اليسا-صور اليسا-اليسا قبل وبعد-اليسا قبل التجميل-اليسا قبلاليسا، لمع إسمها في سنة 1992 عند مشاركتها في برنامج ستوديو الفنّ من ثمّ لاقت شهرة واسعة في سنة 1999 عند إطلاقها أوّل ألبوم لها. منذ تلك الفترة حتّى اليوم، استطاعت هذه النجمة أن تترك بصمة خاصّة بها في عالم الفنّ. صوتها الجميل لم يكن العامل الوحيد الذي جعلها محط أنظار الجميع، بل أيضاً ستايلها الأنيق والكلاسيكي، شخصيّتها العفويّة وجمالها الجذّاب. في الإطار الجمالي، لاحظنا أنّ منذ إطلالتها الأولى حتى اليوم، تغيّرت ملامح وجه Elissa مع مرور السنوات. قد يعود ذلك إلى خضوعها للتعديلات الجمالية، تقدّمها في السنّ، طريقة تطبيق المكياج وغيرها. من هنا، وبمناسبة عيد ميلادها، سنعرض في ما يلي صور اليسا قبل وبعد.

صور اليسا قبل وبعد

صور اليسا في عام 1992

اليسا-صور اليسا-اليسا قبل وبعد-اليسا قبل التجميل-اليسا قبلأطلّت اليسا لأوّل مرّة عند مشاركتها في برنامج ستوديو الفنّ في سنة 1992. كانت تتمتّع بشعر أسود يصل إلى حدود الكتفين مع غرّة أمامية. بالنسبة لملامح وجهها، فنرى أن أنفها كان أكبر إلى حدّ ما وشفاهها أرفع، وذلك مقارنةً مع اليوم.

صور اليسا بين عام 1999 و2000

اليسا-صور اليسا-اليسا قبل وبعد-اليسا قبل التجميل-اليسا قبلاليسا-صور اليسا-اليسا قبل وبعد-اليسا قبل التجميل-اليسا قبلعند إطلاق ألبومَي "بدي دوب" و"آخرتا معك" أي عند بداية مسيرتها الفنّية فعليّاً، نلاحظ أن ملامح وجه اليسا لم تعد هي نفسها مقارنةً مع اليوم.

صور اليسا بين عام 2001 و2004

اليسا-صور اليسا-اليسا قبل وبعد-اليسا قبل التجميل-اليسا قبل

اليسا-صور اليسا-اليسا قبل وبعد-اليسا قبل التجميل-اليسا قبلاليسا-صور اليسا-اليسا قبل وبعد-اليسا قبل التجميل-اليسا قبلفي هذه السنوات، لاحظنا أنّ بعض التغيّرات طرأت على ملامح وجه اليسا. أنفها بات أصغر كما أن شفاهها أصبحت أكثر امتلاءً. قد يعود ذلك إلى خضوعها لتعديلات جمالية مثل عملية تجميل الأنف أو نفخ الشفاه. كما قد يكون تبدّل حجم الشفايف مرتبط بطريقة تطبيق كونتور الشفاه والروج فقط لا غير. كذلك، نرى أن شكل وجهها تبدّل حيث أصبح أنحف.

صور اليسا بين عام 2005 و2006

في هذه الفترة، لم تتغيّر ملامح وجه اليسا كثيراً وذلك مقارنةً مع السنوات الفائتة.

صور اليسا بين عام 2007 و2010

اليسا-صور اليسا-اليسا قبل وبعد-اليسا قبل التجميل-اليسا قبلاليسا-صور اليسا-اليسا قبل وبعد-اليسا قبل التجميل-اليسا قبلفي هذه الفترة، لاحظنا في صور اليسا أن التغيّرات التي طالت ملامح وجهها اقتصرت على الشفّة العلوية بحيث باتت أكثر امتلاءً. كذلك، حواجبها أصبحت عريضة أكثر.

صور اليسا بين عام 2011 و2013

اليسا-صور اليسا-اليسا قبل وبعد-اليسا قبل التجميل-اليسا قبلاليسا-صور اليسا-اليسا قبل وبعد-اليسا قبل التجميل-اليسا قبل

كذلك الأمر بين عام 2011 و2013، ملامح وجه اليسا بقيت هي نفسها مقارنةً مع السنوات الأخيرة.

صور اليسا بين عام 2014 و2015

اليسا-صور اليسا-اليسا قبل وبعد-اليسا قبل التجميل-اليسا قبلاليسا-صور اليسا-اليسا قبل وبعد-اليسا قبل التجميل-اليسا قبلفي هذه الفترة، تبدّل شكل وجه اليسا بعض الشيء بحيث أصبحت خدودها أكثر امتلاءً كما أنّ شكل حنكها تغيّر وبات محدّد أكثر.

صور اليسا في عام 2016

اليسا-صور اليسا-اليسا قبل وبعد-اليسا قبل التجميل-اليسا قبلفي هذه السنة، نلاحظ أن شفاه اليسا أصبحت أكبر بقليل من السنوات الفائتة.

صور اليسا بين عام 2017 و2018

اليسا-صور اليسا-اليسا قبل وبعد-اليسا قبل التجميل-اليسا قبلاليسا-صور اليسا-اليسا قبل وبعد-اليسا قبل التجميل-اليسا قبل

اليسا-صور اليسا-اليسا قبل وبعد-اليسا قبل التجميل-اليسا قبلاليسا-صور اليسا-اليسا قبل وبعد-اليسا قبل التجميل-اليسا قبلفي هذه الفترة، نرى أن شكل وجه اليسا قد تغيّر وتحديداً خدودها التي أصبحت ممتلئة أكثر وحنكها بات محدّد أيضاً. كذلك، شفاهها أصبحت أكبر حجماً. أمّا بالنسبة لشعرها، فقد لجأت تارةً إلى اللون الأسود وتارةً أخرى إلى البنّي، كما أنّها اختارت في بعض المرّات خصلات الهايلايت الفاتحة.

صور اليسا في عام 2019

اليسا-صور اليسا-اليسا قبل وبعد-اليسا قبل التجميل-اليسا قبلفي هذه السنة، بات من الواضح أكثر فأكثر التغيير الذي طال وجه اليسا عند منطقة الخدين والحنك. بالنسبة لتسريحات شعرها، فهي لجأت في هذه الفترة إلى قصة الشعر المدرج واختارت خصلات هايلايت فاتحة.

صور اليسا في عام 2020

اليسا-صور اليسا-اليسا قبل وبعد-اليسا قبل التجميل-اليسا قبلنلاحظ في هذه السنة أن شفّة اليسا العلوية باتت منتفخة أكثر وذلك مقارنةً مع عامَي 2018 و2019، كما أن شكل حواجبها تغيّر بحيث أصبح أعرض وأكثف.

صور اليسا في عام 2021

اليسا - صور اليسا - اليسا قبل وبعد - اليسا قبل التجميل - اليسا قبل

اليسا - صور اليسا - اليسا قبل وبعد - اليسا قبل التجميل - اليسا قبل

في الأشهر الأولى من عام 2021، لم نلحظ أن هناك تغيير كبير حصل في ملامح اليسا. لكن في ما بعد ظهرت في إحدى الصور التي نشرتها في شهر يونيو، بدت ملامحها فيها مختلفة جداً، وتحديداً شفاهها التي أصبح شكلها طبيعي أكثر وأجمل، وحواجبها أصبحت مختلفة من ناحية الشكل، العرض واللون. في هذه الصورة بالتحديد اعتمدت مكياج اللامكياج، ما ساهم في جعل ملامحها تبدو طبيعية أكثر. في شهر أكتوبر 2021، عادت ونشرت اليسا صورة لها على انستقرام وذلك بعد غياب لفترة طويلة عن إبراز ملامح وجهها بالكامل، والتي بدا فيها تغيّر مفاجئ ومبهر.