كيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerكيندال جينر، عارضة أزياء عالمية أشهر من أن تُعرّف. استطاعت أن تحقّق نجاح كبير في سنّ صغير منذ أن أطلّت للمرّة الأولى في المسلسل التلفزيوني الواقعي Keeping Up With The Kardashians ومنذ مشاركتها بأعمال كثيرة في مجال عرض الأزياء. بعيداً عن إنجازاتها كعارضة ناجحة، لاحظنا أن منذ إطلالاتها الأولى حتّى يومنا هذا، تغيّرت ملامح Kendall Jenner مع مرور السنوات. هذا الأمر يعود من دون شكّ إلى تقدّمها في السنّ، طريقة تطبيق المكياج وغيرها، كما قد يكون مرتبط بلجوئها إلى بعض التعديلات الجمالية. من هنا، وبمناسبة عيد ميلادها، سنعرض في ما يلي صور كيندال جينر قبل وبعد.

صور كيندال جينر قبل وبعد

صور كيندال جينر في سنّ الطفولة

كيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerكيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerفي سنّ الطفولة، كانت تتمتّع Kendall Jenner بملامح ناعمة وجميلة: شعر أسود، عيون لوزية وفم صغير.

صور كيندال جينر في عام 2007

كيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerفي هذه السنة، كانت كيندال جينر تبلغ 12 عام. عندما نحدّق بملامحها، نلاحظ أنّها تغيّرت بعض الشيء عمّا هي عليه اليوم: نرى أن أنفها كان أكبر إلى حد ما، شفاهها أصغر، كما أنّها كانت تتمتّع بفرق عند الأسنان. هذا ونلاحظ أن النمش كان يغزو وجهها وبالتحديد أنفها.

صور كيندال جينر في عام 2008

كيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerمقارنةً مع سنة 2007، ملامح Kendall Jenner لم تتغيّر كثيراً في 2008، لكنّها باتت تعتمد مشابك الأسنان أو ما تُعرف بـDental Braces وذلك بهدف ترتيب أسنانها. أمّا بالنسبة لشعرها، فهي كانت تتمتّع بخصلات طويلة باللون البنّي، وبتسريحة شعر تتميّز بالفرق النصفي.

صور كيندال جينر في عام 2009

كيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerمع تقدّمها في السنّ ونضوجها، نرى أن ملامح كيندال جينر تغيّرت بعض الشيء. كما أنّ حواجبها باتت مرتّبة أكثر، وكأنّها بدأت في هذه الفترة بإزالة الشعيرات الزائدة من حاجبيها.

صور كيندال جينر في عام 2010

كيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerكيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerفي هذه السنة، نلاحظ أن Kendall Jenner أزالت مشابك الأسنان وأصبحت تتمتّع بأسنان مستقيمة. أمّا بالنسبة لملامح وجهها، فنرى أن خدودها باتت أكثر امتلاءً وقد يعود ذلك إلى اكتسابها بعض الكيلوغرامات. 

صور كيندال جينر في عام 2011

كيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerكيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerمقارنةً مع السنة السابقة، ملامح وجه كيندال جينر لم تتغيّر إلّا أن خدودها أصبحت أقلّ امتلاءً. بالنسبة لشعرها، فباتت تتمتّع بخصلات طويلة وشعر أسود مع خصلات أفتح بقليل عند الأطراف.

صور كيندال جينر في عام 2012

كيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerفي هذه السنة، نلاحظ أن ملامح وجه كيندال جينر بقيت هي نفسها مقارنةً مع السنوات السابقة. لكنّها باتت تعتمد مكياج قوي بعض الشيء، مثل الموديل الذي يرتكز على أحمر الشفاه الأحمر الصارخ وغيره.

صور كيندال جينر في عام 2013

كيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerفي هذه الفترة، نلاحظ أن أنف كيندال جينر بات أنحف بقليل وتحديداً عند منطقة العظمة من الأعلى. قد يعود ذلك إلى طريقة تطبيق المكياج وتحديداً كونتور الأنف حيث أنّها بدأت باعتماد هذه التقنية في هذه السنة، أو قد يكون مرتبط بلجوئها إلى بعض التعديلات الجمالية. بالنسبة لشعرها، فاختارت في هذه السنة الشعر البنّي مع خصلات الهايلايت.

صور كيندال جينر في عام 2014

كيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerكيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerفي سنة 2014، مع تقدّمها في السنّ ونضوجها أكثر فأكثر، باتت Kendall Jenner تتمتّع بملامح أجمل. كما أن رأس أنفها بات أصغر مقارنة مع السنوات السابقة، وقد يعود ذلك إلى كونتور الأنف.

صور كيندال جينر في عام 2015

كيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerكيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerكيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerنلاحظ أنّه في هذه السنة باتت شفاه كيندال جينر أكبر حجماً بعض الشيء، وذلك مقارنةً مع السنوات السابقة. أمّا التغيير الجذري الذي لجأت إليه عارضة الأزياء العالمية في هذه السنة، فكان مرتبط بتسريحات شعرها. لجأت تارةً إلى الغرة الأمامية، وتارةً أخرى إلى صبغة شعر باللون الأشقر والزهري.

صور كيندال جينر في عام 2016

كيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerكيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerفي هذه السنة، أصبحت حواجب كيندال جينر محدّدة ومستقيمة أكثر ممّا كانت عليه في السنوات الماضية.

صور كيندال جينر في عام 2017

كيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerكيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerفي سنة 2017، باتت شفاه كيندال جينر أكبر حجماً وذلك مقارنةً مع السنوات السابقة. قد يعود ذلك إلى خضوعها لحقن البوتوكس أم الفيلر، أو قد يكون ذلك مرتبط فقط بالمكياج وتحديداً بأحمر الشفاه اللامع الذي يجعل الشفايف تبدو أكثر امتلاءً. كما أن حواجبها باتت عريضة أكثر. 

صور كيندال جينر في عام 2018

كيندال جينر-صور كيندال  kendall jenner

كيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerمقارنةً مع السنوات السابقة، نلاحظ أنّه في العام 2018، أصبحت شفاه كيندال جينر أكثر امتلاءً من السنوات السابقة كما أنّ أنفها بات يبدو وكأنّه أصغر حجماً.

صور كيندال جينر في عام 2019

كيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerكيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerفي سنة 2019، نرى أن شفّة كيندال جينر العلوية باتت أكبر حجماً. بالنسبة لشعرها، فلجأت في هذه السنة إلى تغيير جذري معتمدةً الشعر الأشقر.

صور كيندال جينر في عام 2020

كيندال جينر-صور كيندال  kendall jenner

كيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerهذه السنة أيضاً نلاحظ أن التغيير في ملامح وجه Kendall Jenner اقتصر على الشفاه بحيث أصبحت ممتلئة أكثر. 

صور كيندال جينر في عام 2021

كيندال جينر-صور كيندال  kendall jenner
كيندال جينر-صور كيندال  kendall jennerكيندال جينر-صور كيندال  kendall jenner

ملامح كيندال جينير لم تتغيّر في عام 2021، نسبةً للسنة الفائتة، إلّا أنها في النصف الثاني من العام اعتمدت قصة شعر متدرجة، وأقصر نوعاً ما عمّا كانت عليه.