close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور ممثلات كوريات قبل وبعد... هل تغيّرت ملامحهنّ كثيراً؟

استطاعت النساء الكوريات أن ينجحن في العالم أجمع وخصوصاً في الدول العربية، سواء في مجال الموضة، الجمال أم الفنّ وتحديداً في المسلسلات الكورية التي أخذت حيّزاً واسعاً في المنطقة العربية. بالنسبة للممثلات الكوريات فتمكنّ من أن يصبحن أفضل الشخصيات في الساحة الفنية، فهنّ لم يثبتن قدراتهنّ في التمثيل فحسب، بل استطعن جذب المشاهد أيضاً بفضل جمالهنّ وطلّتهن على الشاشة. هنّ تميّزن ببشرتهنّ البيضاء، شعرهنّ الأسود وملامح وجههنّ الناعمة. من هنا في هذا المقال، سنعرض لكِ صوراً من الماضي لأشهر الممثلات الكوريات في العالم العربي، لتتذكّري معنا كيف كان شكلهنّ وكيف أصبحن اليوم.

هيون جونغ، بارك شين هاي، جون جي هيون، شين مين اه وغيرهنّ من الممثلات الكوريات اللواتي اشتهرن في العديد من البلدان العربية وذلك من خلال مسلسلاتهنّ الناجحة، قد لجأن إلى تعديلات جمالية بسيطة من دون أن تتغيّر ملامحهنّ بشكل جذريّ، وذلك مقارنة مع صورهنّ الجديدة. ربما يكون هذا التغيّر ناتج عن الفيلر، الجراحات التجميليّة مثل عمليّة الأنف، الفكّ وغيرها. كما قد يكون بسبب التقدّم في العمر، المكياج وعوامل أخرى. في ما يلي، سنقدّم لكِ صور تظهر فيها ممثلات كوريات قبل وبعد، فشاهديها.

حيل جمالية من نجمات كوريات للحصول على بشرة زجاجية نضرة

صور ممثلات كوريات قبل وبعد

صورة هيون جونغ قبل وبعد

صورة هيون جونغ HoYeon Jung قبل وبعدقد تكون الممثلة الكورية التي اشتهرت في مسلسل Squid Game، هيون جونغ HoYeon Jung، لجأت إلى تكبير الشفاه بعض الشيء.

صورة سونغ هي كيو قبل وبعد

صورة سونغ هي كيو Song Hye-kyo قبل وبعد  ممثلات كورياتعلى ما يبدو أن سونغ هي كيو Song Hye-kyo قد خسرت بعض الكيلوغرامات، وبدا ذلك واضحاً في وجهها، إذ كان ممتلئاً من قبل. الحواجب قد تغيّرت بعض الشيء وباتت محدّدة أكثر.

صورة جون جي هيون قبل وبعد

صورة جون جي هيون  Jun Ji-hyun قبل وبعد  ممثلات كورياتمن الواضح أن جون جي هيون Jun Ji-hyun قد خسرت الوزن، وبدا ذلك واضحاً على وجهها الذي أصبح أقلّ امتلاءً. أيضاً قد تكون لجأت إلى عملية تصغير الأنف، هذا إلى جانب تغيير حواجبها قليلاً.

صورة بارك شين هاي قبل وبعد

صورة بارك شين هاي  Park Shin- hye قبل وبعد   ممثلات كورياتبالنسبة للممثلة الكورية بارك شين هاي Park Shin- hye فعلى ما يبدو أنّها أيضاً خسرت بعض الكيلوغرامات. كما أنّ شكل الحواجب تغيّر فبات أعرض من ذي قبل، هذا إلى جانب لجوئها إلى نفخ الشفاه قليلاً.

صورة باي سوزي قبل وبعد

صورة باي سوزي Bae Suzy قبل وبعد ممثلات كورياتلم تتغيّر ملامح باي سوزي Bae Suzy كثيراً، لكن على ما يبدو أن وجهها قد أصبح أقلّ امتلاءً والفك محدّد أكثر.

صورة سونغ هي كيو قبل وبعد

صورة سونغ هي كيو Son Ye-jin قبل وبعدقد تكون سونغ هي كيو Son Ye-jin لجأت إلى تكبير الشفاه بعض الشيء من دون المبالغة في ذلك.

صورة شين مين اه قبل وبعد

صورة شين مين اه Shin Min Ah قبل وبعدمن الواضح أن شين مين اه Shin Min Ah قد خسرت الوزن وبدا ذلك واضحاً على وجهها. ربما قد لجأت إلى بعض التعديلات الجمالية منها تصغير الأنف وتكبير الشفاه. بالإضافة إلى أن شكل الحواجب قد تغيّر وبات أعرض.

صورة سولي قبل وبعد

صورة سولي Sulli قبل وبعد ممثلات كورياتقد تكون لجأت سولي Sulli إلى تصغير الأنف، تحديد الفك، رفع الحواجب مع تغيير شكلها، هذا إلى جانب تكبير الشفاه بعض الشيء.

صورة كو هي سون قبل وبعد

صورة كو هي سون Ku Hye Sun قبل وبعد ممثلات كورياتعلى ما يبدو أن وجه كو هي سون Ku Hye Soun أصبح أكثر امتلاءً وقد تغيّر شكل حواجبها.

صورة بارك مين يونغ قبل وبعد

صورة بارك مين يونغ Park Min-young قبل وبعد ممثلات كورياتملامح وجه بارك مين يونغ باتت أكثر نضجاً، وعلى ما يبدو أنّها لجأت إلى نفخ الشفاه من دون المبالغة في ذلك.