close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أكثر من 10 صور لنجمات عربيات وعالميات من دون مكياج

خلال السنوات الماضية، أصبح نشر صور من دون مكياج أمراً عادياً تقوم به النجمات، وينتظره الجمهور للتعليق عن جمال هذه النجمة أو تلك من دون مكياج. كثيرات هنّ النجمات اللواتي لا يتردّدن ولو للحظة في مشاركة صورهنّ من دون مستحضرات التجميل، ليكشفن عن ملامح وجههنّ الطبيعية. هذه الخطوة أدت إلى ابراز الجمال الطبيعي وأكدت لجميع النساء أن الجمال لا يعتمد فقط على المستحضرات بل علامات الجمال هي كل ما يظهر على الوجه بطريقة عفوية ويميز كل امرأة. سنعرض لكِ في هذا المقال صور نجمات عربيات، وتركيات، وعالميات من دون مكياج.

صور النجمات العربيات قبل وبعد التجميل

صور 13 نجمة من دون مكياج

1- صورة نادين نجيم من دون مكياج

نجمات   بدون مكياج   رؤى الصبان بدون مكياج   احلام بدون مكياج   ريم عبدالله بدون مكياج   فوز الفهد بدون مكياج   نور الغندور بدون مكياج   بثينة الرئيسي بدون مكياج   بلقيس بدون مكياج   نانسي عجرم بدون مكياج نادين نجيم، واحدة من النجمات العربيات التي تتميّز بجمال جذاب وساحر، وهي تشارك بين الحين والآخر صور من دون مكياج فما هو سر جمالها؟ لترطيب بشرتها وتنقيتها خلال اليوم، تشرب الشاي يومياً. لمحاربة ظهور الهالات السوداء وإنتفاخ العينين تلجأ نادين نجيم إلى الخيار. تلجأ إلى ماسكات الوجه لمحاربة التعب والتجاعيد في البشرة وبالتالي المحافظة على نضارتها وشبابها.

2- صورة نانسي عجرم من دون مكياج

نجمات   بدون مكياج   رؤى الصبان بدون مكياج   احلام بدون مكياج   ريم عبدالله بدون مكياج   فوز الفهد بدون مكياج   نور الغندور بدون مكياج   بثينة الرئيسي بدون مكياج   بلقيس بدون مكياج   نانسي عجرم بدون مكياج تتميّز المغنية اللبنانية نانسي عجرم ببشرة ناعمة كبشرة الأطفال، بسبب عنايتها الدائمة بها وغذائها المتوازن، قبل الاعتماد على مساحيق التجميل، وقد تعود الجمهور على رؤية صور جديدة لها من دوم مكياج بين الحين والآخر. تحافظ على جمالها من خلال شرب الكثير من الماء، عدم التدخين، ممارسة الرياضة، تناول الخضروات والفواكه بكثرة، وتحاول دائماً النوم باكراً لكي ترتاح البشرة.

3- صورة ريا أبي راشد من دون مكياج

نجمات   بدون مكياج   رؤى الصبان بدون مكياج   احلام بدون مكياج   ريم عبدالله بدون مكياج   فوز الفهد بدون مكياج   نور الغندور بدون مكياج   بثينة الرئيسي بدون مكياج   بلقيس بدون مكياج   نانسي عجرم بدون مكياج ريا ابي راشد من بين النجمات اللواتي تخطّين عمر الـ40 وما زلن محافظات على رشاقتهن وشبابهن، وجمالهن، كيف؟ تحرص ريا ابي راشد على شرب ما لا يقل عن 2 ليتر من المياه يومياً. تتّبع نظام غذائي منتظم، وتحضر الطعام بنفسها. تمارس الرياضة التي تساهم في الحفاظ على شباب البشرة. تضطر ريا ابي راشد إلى تطبيق الكثير من المكياج، لكنها تزيل كلّ المكياج قبل النوم كي لا يؤثرذلك على بشرتها. بالطبع تتبع روتين عناية بالبشرة منتظم.

4- صورة داليدا خليل من دون مكياج

نجمات   بدون مكياج   رؤى الصبان بدون مكياج   احلام بدون مكياج   ريم عبدالله بدون مكياج   فوز الفهد بدون مكياج   نور الغندور بدون مكياج   بثينة الرئيسي بدون مكياج   بلقيس بدون مكياج   نانسي عجرم بدون مكياج تشتهر الفنانة اللبنانية داليدا خليل بشخصيتها العفوية التي تنعكس على أسلوبها الجمالي. هي واحدة من أجمل النجمات العربيات والتي بدورها تشارك جمهورها صوراً لها من دون مكياج لكي تثبت أن الجمال لا يعتمد على مستحضرات التجميل فحسب. فما هو سر جمالها؟ لترطيب بشرتها وتنقيتها خلال اليوم، تشرب الشاي يوميا، والماء باستمرار، وتلجأ إلى ماسكات الوجه.

5- صورة بلقيس فتحي من دون مكياج

نجمات   بدون مكياج   رؤى الصبان بدون مكياج   احلام بدون مكياج   ريم عبدالله بدون مكياج   فوز الفهد بدون مكياج   نور الغندور بدون مكياج   بثينة الرئيسي بدون مكياج   بلقيس بدون مكياج   نانسي عجرم بدون مكياج حققت الفنانة الإماراتيّة بلقيس فتحي شهرة واسعة في العالم العربي وهي تنتمي أيضاً إلى نادي النجمات اللواتي يظهرن من دون مكياج إذ إنها تنشر صور لها من دون مكياج وتظهر في الكثير من الفيديوهات على الانستغرام من دون مكياج أيضاً. تعتني ببشرتها من خلال تطبيق زيت جوز الهند، وتنظيف البشرة باستمرار، وإزالة المكياج دائماً، وشرب الماء، وتقشير البشرة.

6- صورة رؤى الصبان من دون مكياج

نجمات   بدون مكياج   رؤى الصبان بدون مكياج   احلام بدون مكياج   ريم عبدالله بدون مكياج   فوز الفهد بدون مكياج   نور الغندور بدون مكياج   بثينة الرئيسي بدون مكياج   بلقيس بدون مكياج   نانسي عجرم بدون مكياج رؤى الصبان هي واحدة من أبرز المذيعات في العالم العربي، تمكّنت من لفت الأنظار بموهبتها البارزة وبجمالها الطبيعي وملامحها الناعمة. تشارك بين الحين والآخر صور وفيديوهات مع جمهورها حيث تظهر من دون مكياج الأمر الذي يؤكد أن الجمال لا يحتاج لمستحضرات بل هو جمال طبيعي فريد بكل امرأة. هي ككافة النجمات تعتني ببشرتها من خلال شرب الماء بكثرة، إزالة المكياج والرواسب عن وجهها في المساء قبل النوم، وتطبيق الماسكات.

7- صورة نور الغندور من دون مكياج

نجمات   بدون مكياج   رؤى الصبان بدون مكياج   احلام بدون مكياج   ريم عبدالله بدون مكياج   فوز الفهد بدون مكياج   نور الغندور بدون مكياج   بثينة الرئيسي بدون مكياج   بلقيس بدون مكياج   نانسي عجرم بدون مكياج استحوذت الممثلة نور الغندور إنتباه الكثيرين، استطاعت أن تسرق الأنظار بجمالها العربيّ وشخصيّتها القويّة. هي تؤكد أن الجمال لا يعتمد فقط على المستحضرات وتنشر باستمرار صور لها من دون مكياج. تحافظ على جمالها من خلال شرب الكثير من الماء، عدم التدخين، ممارسة الرياضة.

8- صورة اصلي انفر Aslı Enver من دون مكياج

نجمات   بدون مكياج   رؤى الصبان بدون مكياج   احلام بدون مكياج   ريم عبدالله بدون مكياج   فوز الفهد بدون مكياج   نور الغندور بدون مكياج   بثينة الرئيسي بدون مكياج   بلقيس بدون مكياج   نانسي عجرم بدون مكياج اشتهرت الممثلة التركية اصلي انفر في العالم العربي، وعلى الرغم من أنها بلغت اليوم سن الـ37 إلّا أنها لا تزال تحافظ على رشاقتها، وجمال بشرتها إليك كيف. تحاول قدر المستطاع الابتعاد عن وضع المكياج الثقيل. تكثر من شرب الماء أيضاً للحصول على بشرة رطبة. تستخدم الممثلة اصلي انفرر المرطب مرتين في اليوم. وأحد أسرار المحافظة على البشرة هو غسلها بالماء البارد أو المعتدل.

9- صورة ميرفي بولغور Merve Boluğur من دون مكياج

نجمات   بدون مكياج   رؤى الصبان بدون مكياج   احلام بدون مكياج   ريم عبدالله بدون مكياج   فوز الفهد بدون مكياج   نور الغندور بدون مكياج   بثينة الرئيسي بدون مكياج   بلقيس بدون مكياج   نانسي عجرم بدون مكياج تتمتّع الممثلة التركية ميرفي بولغور بجسم رشيق، ووجه جميل جداً، وتشارك الجمهور دائماً صور لها من دون مكياج ما يثبت أن الجمال ليس بحاجة إلى مستحضرات تجميل. تعتني ببشرتها من خلال وضع كريمات الترطيب، التقشير من حين لآخر، وتلجأ إلى الساونا لأنها تعتبر أنها جيدة جداً لبشرتها.

10- صورة فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens من دون مكياج

نجمات   بدون مكياج   رؤى الصبان بدون مكياج   احلام بدون مكياج   ريم عبدالله بدون مكياج   فوز الفهد بدون مكياج   نور الغندور بدون مكياج   بثينة الرئيسي بدون مكياج   بلقيس بدون مكياج   نانسي عجرم بدون مكياج تحظى الممثلة الأمريكية فانيسا هادجنز بشهرة كبيرة بسبب تمثيلها وجمالها الطبيعي والعفوي. وهي تنتمي أيضاً إلى نادي النجمات اللواتي يظهرن من دون مكياج إذ إنها تنشر صور لها من دون مكياج وتظهر في الكثير من الفيديوهات على الانستغرام من دون وضع المكياج. تعتني ببشرتها من خلال تطبيق زيت جوز الهند، وتنظيف البشرة باستمرار، وإزالة المكياج دائماً، وشرب الماء، وتقشير البشرة.

11- صورة جيزيل بوندشين Gisele Bündchen من دون مكياج

نجمات   بدون مكياج   رؤى الصبان بدون مكياج   احلام بدون مكياج   ريم عبدالله بدون مكياج   فوز الفهد بدون مكياج   نور الغندور بدون مكياج   بثينة الرئيسي بدون مكياج   بلقيس بدون مكياج   نانسي عجرم بدون مكياج جيزيل بوندشين من بين النجمات العالميات اللواتي تخطّين عمر الـ40 وما زلن محافظات على رشاقتهن وشبابهن، وجمالهن، كيف؟ الأمر بسيط إذ تقوم جيزيل بوندشين بتنظيف، وترطيب بشرتها كل صباح، تشرب الماء بكثرة، تزيل المكياج والرواسب عن وجهها في المساء قبل النوم، تمارس الرياضة وتتبع نظام غذائي صحي.

12- صورة إيبرو شاهين Ebru Şahin من دون مكياج

نجمات   بدون مكياج   رؤى الصبان بدون مكياج   احلام بدون مكياج   ريم عبدالله بدون مكياج   فوز الفهد بدون مكياج   نور الغندور بدون مكياج   بثينة الرئيسي بدون مكياج   بلقيس بدون مكياج   نانسي عجرم بدون مكياج هي واحدة من أكثر الممثلات التركيات اللواتي اشتهرن مؤخراً في العالم العربي. الملفت للنظر في إيبرو شاهين هو جمال ونضارة بشرتها وشعرها الأسود المجعد الذي يزيد من جمالها، هي تؤكد أن الجمال لا يعتمد فقط على المستحضرات فقط وتنشر باستمرار صور لها من دون مكياج. تحافظ على جمالها من خلال شرب الكثير من الماء، عدم التدخين، وممارسة الرياضة.

13- صورة توبا بويوكستون Tuba Büyüküstün من دون مكياج

نجمات   بدون مكياج   رؤى الصبان بدون مكياج   احلام بدون مكياج   ريم عبدالله بدون مكياج   فوز الفهد بدون مكياج   نور الغندور بدون مكياج   بثينة الرئيسي بدون مكياج   بلقيس بدون مكياج   نانسي عجرم بدون مكياج هي واحدة من أكثر الممثلات التركيات المحبوبات في العالم. تمكّنت Tuba Büyüküstün عبر السنين من جذب الأنظار إليها بأعمالها الناجحة، وجمالها الطبيعي وعودت جمهورها دائماً بأنها لا تضع المكياج القوي. من أسرار جمالها من دون مكياج أنها تغسل وجهها أقلّه مرّتين يومياً، وترطّب بشرتها يومياً في الصباح والمساء. تشرب كميات كبيرة من المياه لتحافظ على نقاوة بشرتها. كذلك تتجنّب تطبيق المكياج يومياً لتحافظ على إشراقة وجهها الطبيعية.