صور نوال الكويتية قبل وبعدنوال الكويتية واحدة من أشهر النجمات العربيات، وقد استطاعت أن تستكمل مسيرتها بدءً من عام 1984 حتى الآن. في رصيد النجمة الكويتية العديد من الأغاني والألبومات، كما أن صوتها كان وما زال محط إعجاب الكثيرين في العالم العربي. في ما يتعلّق بجمال نوال الكويتية، فمنذ إطلالتها الأولى حتى يومنا هذا، تغيّرت ملامحها بشكل كبير بفعل التقدّم في السن وبعض التعديلات التجميلية. لمعرفة المزيد من التفاصيل، شاهدي معنا أدناه مراحل تطوّر جمال نوال الكويتية عبر السنوات، وذلك بمناسبة عيد ميلادها.

صور نوال الكويتية قبل وبعد

صور نوال الكويتية في عام 1984

صور نوال الكويتية قبل وبعدعندما نحدّق بملامح نوال الكويتية في بداية مسيرتها، نلاحظ أنها قد تغيّرت عمّا هي عليه اليوم. نرى أن وجهها كان دائرياً وممتلئاً، أنفها كان أكبر إلى حد ما وحواجبها عريضة.

صور نوال الكويتية بين عام 1985 و1986

صور نوال الكويتية قبل وبعدفي هذه الفترة، لم تتغيّر ملامحها، لكن حواجبها باتت أرفع بعض الشيء.

صور نوال الكويتية بين عام 1988 و1989

صور نوال الكويتية قبل وبعدفي هذه الفترة، بات وجهها أنحف من ذي قبل ومحدّد أكثر خصوصاً عند منطقة الذقن. 

صور نوال الكويتية بين عام 1994 و1996

صور نوال الكويتية قبل وبعدفي هذه الفترة نلاحظ من خلال وجهها أنّها تارة اكتسبت الوزن وتارة أخرى قد خسرته. كما أنّها لجأت إلى الغرة الأمامية. 

صور نوال الكويتية بين عام 1998 و1999

صور نوال الكويتية قبل وبعدملامحها تبدّلت خلال هذه السنوات، إذ بات وجهها أنحف من ذي قبل. أيضاً تخلّت عن الشعر الاسود لصالح البني الكستنائي.

صور نوال الكويتية بين عام 2000 و2001

صور نوال الكويتية قبل وبعدحواجب نوال الكويتية في هذه الفترة باتت أرفع من ذي قبل. من ناحية أخرى، لجأت إلى قصة شعر بوي واستعادت لون شعرها الأسود.

صور نوال الكويتية بين عام 2002 و2003

صور نوال الكويتية قبل وبعدقصة شعر بوي رافقتها بين عام 2002 و2003، كما لجأت إلى الهايلايت الأشقر ولون الشعر البني.

صور نوال الكويتية بين عام 2004 و2005

صور نوال الكويتية قبل وبعد

صور نوال الكويتية قبل وبعدفي هذه الفترة، تبدّلات عدة طرأت على شعرها؛ إذ لجأت تارة إلى الشعر الطويل وتارة أخرى إلى القصير.

صور نوال الكويتية بين عام 2006 و2009

صور نوال الكويتية قبل وبعد

اكتساب نوال الكويتية للوزن وخسارته انعكس على ملامح وجهها بشكل واضح. كما أن المكياج لعب دوراً مهمّاً في تغيير شكلها، سواء من ناحية رسم الحواجب أو من ناحية طريقة وضع الآيشادو، الأيلاينر والروج.

صور نوال الكويتية بين عام 2013 و2014

صور نوال الكويتية قبل وبعدصور نوال الكويتية قبل وبعدفي هذه الفترة، جسم نوال الكويتية قد تبدّل وبدا ذلك واضحاً من وجهها. ملامحها قد تغيّرت خصوصاً عندما خسرت الوزن ولجأت إلى قصة شعر بوي. كما اعتمدت أيضاً تارة الشعر الطويل وتارة أخرى القصير.

صور نوال الكويتية بين عام 2015 و2016

صور نوال الكويتية قبل وبعدصور نوال الكويتية قبل وبعدباتت شفتيها ممتلئة بعض الشيء مقارنة بالسنوات الماضية وحواجبها باتت أعرض. كذلك، تبدّلات عدة طرأت على لون شعرها؛ من البني إلى الأسود. من ناحية أخرى، من الواضح أنّها باتت في هذه الفترة تلجأ إلى كونتورينغ الأنف فبدا أصغر من ذي قبل.

صور نوال الكويتية بين عام 2017 و2018

صور نوال الكويتية قبل وبعدصور نوال الكويتية قبل وبعدلم تتبدّل ملامحها في هذه الفترة إلّا إنّه في إحدى الصور، ظهرت في وجه نحيف ومحدّد أكثر خصوصاً عند منطقة الذقن. كما أن أنفها بات صغيراً في هذه الفترة أيضاً، وقد يكون بفضل عمليات التجميل أو المكياج. 

صور نوال الكويتية بين عام 2019 و2020

صور نوال الكويتية قبل وبعدصور نوال الكويتية قبل وبعدصور نوال الكويتية قبل وبعدبدت نوال الكويتية أصغر سناً مقارنةً بالسنوات السابقة، فوجهها بدا مشدوداً بعض الشيء. كما بات مكياجها يرتكز بشكل أساسي على الكونتورينغ، ما ساهم في تغيير شكلها أيضاً. 

صور نوال الكويتية في عام 2021

صور نوال الكويتية في عام 2021صور نوال الكويتية في عام 2021

ملامح نوال الكويتية لم تتغيّر كثيراً مقارنةً بالعام الماضي، إلّا أنها بدت وكأن وجهها ممتلئ أكثر وذلك قد يكون نتيجة اكتسابها للوزن.