عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

سيروم النجمات روتين العناية بالبشرة

النجمات وكمختلف السيدات، يسعين بشكل دائم للحصول على بشرة شابة ونضرة، خاصةً خلال إطلالتهن على السجادة الحمراء. هن يلجأن إلى الكثير من الوسائل للوصول إلى هدفهن، سواء من خلال العلاجات التجميلية أو عبر استخدام منتجات العناية بالبشرة. من هنا، وإن كان لديكِ فضول لمعرفة أية مستحضرات يطبقنها، فعليكِ متابعة القراءة لأننا وجدنا لكِ منتجات سيروم تستخدمها نجمات عالميات، مثل هدى قطان، ميغان ماركل، فيكتوريا بيكهام وغيرهن.

منتجات عناية بالبشرة تستخدمها النجمات فوق عمر الاربعين

مستحضرات سيروم تستخدمها النجمات

سيروم تستخدمه هدى قطان Huda Kattan، موجود لدى موقع NET-A-PORTER

سيروم تستخدمه هدى قطان Huda Kattan روتين العناية بالبشرة

Shop Now

تهتم هدى قطان دائماً ببشرتها، فهي خبيرة في هذا المجال. من بين المنتجات التي تساعدها على ذلك، هو سيروم ANNE SEMONIN Super Active Contour Serum. هذا المنتج هو خاص لمحاربة انتفاخ العيون وعلامات التعب التي تظهر حولها. تركيبته غنيّة بمجموعة من الفيتامينات، أهمها الفيتامينين E وA.

سيروم تستخدمه ميغان ماركل Meghan Markle، موجود لدى موقع NET-A-PORTER

سيروم تستخدمه ميغان ماركل Meghan Markle  روتين العناية بالبشرة

Shop Now

إن كنتِ تتساءلين ما هو سرّ إشراقة ونضارة بشرة Meghan Markle، فنقول لكِ أن واحد من أسرارها هو أنها تستخدم سيروم KATE SOMERVILLE Quench Hydrating Serum.هو عبارة عن سيروم يحتوي على الفيتامين A، يعمل على محاربة الخطوط الرفيعة والجفاف.

سيروم تستخدمه كيم كارداشيان Kim Kardashian، موجود لدى موقع سيفورا Sephora

سيروم تستخدمه كيم كارداشيان Kim Kardashian روتين العناية بالبشرة

Shop Now

صدّقي أم لا، Kim Kardashian تبلغ من العمر 40 عام! هي طبعاً تستخدمه الكثير من منتجات العناية بالبشرة لتحافظ على شبابها، من بينها سيروم DR. BARBARA STURM Hyaluronic Acid Serum. هذا ما صرّحته في إحدى المقابلات لها وأشارت إلى أنه تطبّق سيروم حمض الهيالورونيك هذا، مرّة صباحاً وأخرى مساءً.

سيروم تستخدمه فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham

سيروم تستخدمه فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham روتين العناية بالبشرةصرّح خبير العناية بالبشرة الخاص بالنجمة Victoria Beckham، أنها تستخدم الكثير من المستحضرات لتعتني بجمالها، من بينها سيروم COSMEDIX Serum 24. يتميّز بتركيبة مغذية تعمل على تجديد خلايا البشرة، مما يساعد فيكتوريا بيكهام في الحصول على بشرة شابة في عمر الـ46!

سيروم ميراندا كير Miranda Kerr، موجود لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now

من بين المنتجات الجمالية التي تستخدمها Miranda Kerr للحفاظ على شباب بشرتها، سيروم KORA Organics Noni Bright Vitamin C. هو مستحضر نباتي، يضم الفيتامين سي المستخلص من مجموعة من الفواكه الحمضية، مستخلص زيت الزيتون، وغيرها من المركبات المغذية.

سيروم تستخدمه نيكول كيدمان Nicole Kidman

سيروم تستخدمه نيكول كيدمان Nicole Kidman  روتين العناية بالبشرة

Nicole Kidman تبلغ من العمر 52 سنة ورغم ذلك لا زالت بشرتها نضرة وخالية من العيوب الفاضحة. من بين المنتجات التي تساعدها في محاربة علامات الشيخوخة، NEUTROGENA Shine Control Matte Booster Face Primer + Serum. هو عبارة عن سيروم وبرايمر في الوقت عينه، غني بمجموعة من المغذيات، أهمها الفيتامين A.

سيروم تستخدمه ليدي غاغا Lady Gaga، موجود لدى موقع سيفورا Sephora

سيروم تستخدمه ليدي غاغا Lady Gaga روتين العناية بالبشرة

Shop Now

عادةً مل تشغل Lady Gaga مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها صور لها من دون مكياج، وذلك بفضل بشرتها الصافية والنضرة. من بين المنتجات التي تساعدها في الحصول على هكذا بشرة، هو OLEHENRIKSEN Truth Serum. هذا السيروم غني بالفيتامين سي، الذي يعزز انتاج الكولاجين في الوجه وبالتالي يحارب البقع الداكنة والخطوط الرفيعة.

سيروم تستخدمه روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley

سيروم تستخدمه روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley روتين العناية بالبشرةمن بين النجمات اللواتي يتمتعن ببشة نضرة وشابة، Rosie Huntington-Whiteley. هي تستخدم سيروم IS CLINICAL Super Serum Advance وهذا ما صرّحت عنه في عدّة مقابلات. هذا المنتج يحتوي على مجموعة من الأحماض، بالإضافة إلى الفيتامين سي والبيبتيدات. كل هذه المكوّنات لها دور في مواجهة التجاعيد والترهّل في البشرة، كما منحها اللمعان والإشراقة.

سيروم تستخدمه سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson، موجود لدى موقع سيفورا Sephoraسيروم تستخدمه سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson روتين العناية بالبشرة

Shop Now

في بوست له على انستقرام، قال خبير المكياج الذي يهتم بإطلالات Scarlett Johansson الجمالية على السجادة الحمراء، أن من أهم المستحضرات التي تستخدمها للمحافظة على إشراقة بشرتها، هو سيروم THE INKEY LIST Hyaluronic Acid Serum. كما اسمه يدلّ، يحتوي هذا المنتج على حمض الهيالورونيك وهو واحد من المكوّنات الأكثر فعالية من ناحية معالجة علامات التعب والشيخوخة.