close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مكياج النجمات في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي للعام 2019

في اليوم الأوّل من مهرجان كان السينمائي للعام 2019 بنسخته الـ72، شهدت السجادة الحمراء على إطلالات متنوّعة للنجمات (اضغطي هنا لمشاهدتها). كالعادة، اللوكات لم تكتمل من دون لمسة مكياج ملفتة تزيد النجمات جمالاً ورونقاً. هذه المرّة، المكياج البسيط والناعم سيطر على معظم إطلالات النجمات.

ابتعدت النجمات في اليوم الأول من مهرجان كان السينمائي عن التطرّف والمجازفة في لوكاتهنّ من الناحية الجماليّة، حيث اعتمدنَ مكياج ناعم ارتكز في بعض الأحيان على الآيلاينر الأسود، ظلال العيون الترابي أو أحمر الشفاه الأحمر.

مكياج Selena Gomez استحوذ على انتباهنا بجماله وروعته! اختارت النجمة الأميركيّة مكياج ارتكز على الآيلاينر الأسود المسحوب، ظلال عيون برّاق وأحمر شفاه روج ملفت. كذلك، ركّزت Araya Hargate على عيونها في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي حيث لجأت إلى آيلاينر باللون الأسود. كما هذا النوع من المكياج طغى أيضاً على إطلالة Elle Fanning.

إضافةً إلى الآيلاينر، نجمات عدّة ركّزنَ أيضاً على عيونهنّ من خلال وضع ظلال عيون بارز تماماً مثل Izabel Goulart وAlessandra Ambrosio وEva Longoria.

نجمات أخريات تجرّأنَ وأطلّينَ على السجادة الحمراء بمكياج بغاية البساطة، من دون وضع آيلاينر أو أحمر شفاه بتدرّج ملفت تماماً مثل Dilan Deniz وMeryem Uzerli وRomee Strijd. هؤلاء النجمات طبّقنَ فاونديشن وظلال عيون خفيفين للغاية كما لجأنَ إلى أحمر شفاه ذي لون حيادي إمّا لامع إمّا مات. كذلك، هذا النوع من المكياج اعتمدته أيضاً Julianne Moore وإنّما مع تطبيق آيشدو داكن بطريقة ناعمة للغاية.

مكياج النجمات في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2019 بنسخته الـ72
مهرجان كان السينمائي 2019 مكياج النجماتSelena Gomez

مهرجان كان السينمائي 2019 مكياج النجماتMeryem Uzerli

مهرجان كان السينمائي 2019 مكياج النجماتDilan Deniz

مهرجان كان السينمائيRomee Strijd

مهرجان كان السينمائيAlessandra Ambrosio

مهرجان كان السينمائي 2019 مكياج النجماتEva Longoria

مهرجان كان السينمائي 2019 مكياج النجماتJulianne Moore

مهرجان كان السينمائيElle Fanning

مهرجان كان السينمائيIzabel Goulart

مهرجان كان السينمائي 2019 مكياج النجماتAraya Hargate

مهرجان كان السينمائي 2019 مكياج النجماتBarbara Meier