درة زروق هي ممثلة تونسية اشتهرت في مصر لتكون من أنجح وأشهر الممثلات العربيات. أعمال هذه الممثلة ليست وحدها ما ساعدها في جذب الأنظار، بل أيضاً أسلوبها العصري، جمالها الناعم والطبيعي، بعيداً عن عمليات التجميل المبالغ بها. في هذا المقال وبمناسبة عيد ميلاد درة زروق الـ40، سنقدّم لكِ 10 خطوات تعلّمناها منها في ما يتعلّق بالجمال والموضة. تابعي القراءة واكتشفي التفاصيل.

10 خطوات في الجمال والموضة تعلّمناها من درة زروق

مستحضرات معيّنة تقف وراء نضارة بشرتها

تقوم درة زروق بتنظيف وجهها يومياً مستخدمةً غسول خاص بنوع بشرتها، حتّى تتخلّص من كلّ الأوساخ والرواسب العالقة تحت الجلد. كما تستخدم مستحضرات العناية بالبشرة الخاصة بنوع بشرتها أيضاً، حتّى تحافظ على نضارة وجهها وتوهّجه. هذا ولا تخرج درة زروق من المنزل من دون استخدام كريم واقي الشمس، الذي يحمي بشرتها من أشعّة الشمس ومن ظهور التصبّغات. 

بشرة درة زروق

شرب المياه... خطوة لا لإهمالها

لا تتخلّى درة زروق عن شرب المياه، فهذه الأخيرة تخلّص بشرتها من الجفاف وتعيد إليها الحيوية من جديد.

بشرة درة زروقبشرة درة زروق

خلطة طبيعية لشعر صحّي

تهتمّ درة زروق بشعرها كثيراً وتحرص على أن يبقى كثيفاً، قوياً ولامعاً، وذلك من خلال تطبيق الزيوت والمكوّنات الطبيعية التي ترطّب الخصلات من الأعماق. أكثر ما تستخدمه هذه الممثلة التونسية هو: الزبادي مع العسل وزيت الزيتون.

بشرة درة زروق

لا لتكرار تسريحات الشعر نفسها!

يبدو أن درة زروق لا تحبّ تكرار تسريحة الشعر نفسها إذ تختار في كلّ لوك موديل جديد، مناسب مع شكل وجهها والتصاميم التي ترتديها. من الشينيون المرتفع إلى الكعكة المنخفضة مروراً بتسريحة نصف الرفعة وتسريحة ذيل الحصان المبتكرة، موديلات تسريحات الشعر التي تلجأ إليها درة زروق تتعدّد.


اكسسوارات الشعر تفصيل واحد بتأثير مضاعف

إلى جانب اعتمادها موديلات تسريحات شعر مختلفة، تزيّن درة زروق خصلاتها بأكسسوار شعر سواء كان عصبة رأس، دبوس شعر أو غيرهما. الموديلات التي تلجأ إليها تعكس حتماً أسلوبها العصري. 

بشرة شعر درة زروقبشرة شعر درة زروقبشرة شعر درة زروق

أحمر الشفاه الأحمر رفيقها

في أغلب اللوكات، لا تتخلّى درة زروق عن تطبيق احمر شفاه باللون الأحمر. هذا التدرّج يسلّط الضوء على ستايلها الملفت والجذّاب في الوقت عينه. 

بشرة شعر درة زروقبشرة شعر درة زروقبشرة شعر درة زروق

الآيلاينر الممدود يميّز مكياجها

تختار درة زروق أن تسلّط الضوء على عينيها المسحوبتين بطريقةٍ ملفتة من خلال اللجوء إلى الآيلاينر الممدود. هذا وتلجأ في أغلب لوكاتها الرسميّة إلى مكياج العيون السموكي مع اعتماد ألوان ظلال عيون ترابية. 

بشرة شعر درة زروقبشرة شعر درة زروقبشرة شعر درة زروقبشرة شعر درة زروق

التصاميم مكشوفة الأكتاف هي المفضّلة لديها

لاحظنا أن درة زروق تختار في إطلالاتها الرسميّة التصاميم المكشوفة عند منطقة الأكتاف سواء كانت فساتين أو غيرها. هذه القصّة تمدح قوامها وتمنحها لوك أنثوي منكّه بلمسة ملفتة وجذّابة. 

ملابس درة زروقملابس درة زروقملابس درة زروق

تحبّ التصاميم ذات الياقة المرتفعة

سواء في إطلالاتها الكاجوال أم الكاجوال شيك، تحبّ درة زروق اللجوء إلى التصاميم ذات الياقة المرتفعة أو ما تُعرف بـTurtleneck. 

ملابس درة زروقملابس درة زروقملابس درة زروق

القمصان هي من التصاميم المفضّلة لديها

إلى جانب التصاميم مكشوفة الأكتاف وتلك التي تتميّز بالياقة المرتفعة، تلجأ درة زروق أيضاً إلى القمصان بأزرار بشكلٍ ملحوظ ليتبيّن أن هذا الموديل من الملابس قد يكون من بين القطع المفضّلة لديها. 

ملابس درة زروقملابس درة زروق

ملابس درة زروق