close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مقابلة خاصة مع الفنانة نور حلو حول روتينها الجمالي

مقابلة خاصة مع الفنانة نور حلو حول روتينها الجمالي

مع إطلاق أغنيتها الثانية Shi Ghareeb تثبت الفنّانة الشابّة Nour Helou نفسها أكثرعلى الساحة الفنيّة، بعد النجاح الذي حصدته مع أغنيتها الأولى Keef Bensa وشغفها في تغيير المشهد الموسيقيّ العربيّ. تتميّز Nour بإطلالات مثيرة للاهتمام وتتجرّأ على اختبار صيحات جديدة من نوعها. تعرّفي معنا في هذه المقابلة على روتينها الجماليّ!

روتين جمال نور طاهر في هذه المقابلة الخاصة

أخبرينا عن روتين العناية ببشرتكِ
يقضي روتيني على خطوات بسيطة وغير متكلّفة، إذْ أركّز على اعتماد المنتجات التي تساعد بشرتي على بقائها منتعشة ومتوهّجة بشكل طبيعيّ. أغسل وجهي مرّتين يوميّاً على الأقلّ، باستخدام Effaclar من La Roche Posay، ثمّ أرطّبها باستخدام Avène Hydrance في الصباح، كونه يتمتّع بتركيبة خفيفة، وأنتهي بتطبيق واقٍ من أشعّة الشمس.

مستحضرات لا تفارق حقيبتكِ
عطري، مرآة صغيرة، مرطّب الشفاه، أحمر الشفاه، كريم اليدين وأوراق امتصاص زيوت الوجه.

مقابلة خاصة مع الفنانة نور حلو حول روتينها الجماليمرطب شفاه L'OCCITANE Shea Golden Latte Lip Balm

نصيحة جماليّة لا يمكنكِ التخلّي عنها
بكلّ بساطة، حافظي على رطوبة بشرتكِ. نصيحة أخرى، تطبيق كريم الوقاية من أشعّة الشمس، وهي النصيحة الأولى التي تلقّيتها على الإطلاق.

كيف تعتنين بشعركِ؟
أقوم بغسل شعري كلّ يومين وأطبّق البلسم، كما أستخدم السيروم والزيت بانتظام. كذلك، أقصّ شعري كلّ شهرين أو ثلاثة. من القواعد الذهبيّة، ألّا تستخدمي الكثير من الأدوات الحراريّة، وأن تطبّقي الأقنعة والزيوت الطبيعيّة...

مقابلة خاصة مع الفنانة نور حلو حول روتينها الجماليسيروم THE ORDINARY Natural Moisturizing Factors Hyaluronic Acid Scalp Serum

تسريحة الشعر المفضّلة لديكِ
إعتدت على المحافظة على تجعيدات شعري الطبيعيّة، لكن عند الخروج في اللّيل، أقوم برفعه للحصول على تسريحة نصف ذيل الحصان. هي بسيطة وجذّابة في الوقت عينه!

عطركِ المفضّل
Tease من Victoria’s Secret، إذْ أعتمد هذا العطر منذ سنوات. لكن، خلال المناسبات أو في اللّيل، أعتمد Good Girl من Carolina Herrera.

مقابلة خاصة مع الفنانة نور حلو حول روتينها الجماليعطر كارولينا هيريرا CAROLINA HERRERA Very Good Girl Eau de Parfum

تعديلات جماليّة قد تقومين بها
لست ضدّ التجميل، لكنّني أعتقد أنّكِ حين تكونين سعيدة وإيجابيّة، ستبدين دائماً في أفضل حالاتكِ. في الوقت الحاليّ، لن أقوم بأيّ تعديل، إلّا تعزيز شكلي الطبيعيّ.

خدعة جماليّة تنصحين بها
حافظي دائماً على نظافة الفرش وجرّبي منتجات مختلفة لمعرفة أيّ منها يناسب بشرتكِ. كذلك، تعلّمت مؤخّراً خدعة جديدة وجدتها مفيدة للغاية، وهي الحفاظ على طلاء الأظافر في الثلّاجة. تمنعه من أن يصبح سميكاً على مرّ الأيام.

هل من علامة جماليّة مستدامة تستخدمينها؟
Lush وL’Occitane.

هل من نظام غذائيّ أو نظام رياضّي تتّبعينه للحفاظ على مظهركِ؟
ليس هناك أمر محدّد. أتناول وجبات خفيفة بانتظام، أبتعد عن المأكولات الدسمة وأستمتع بكلّ وجبة.

نصائح لالتقاط أفضل الصور
إستخدام الضوء الذي يأتي على شكل حلقة. لكن إذا كنتِ لا تمتلكين واحداً، فاعرفي أنّ النور الطبيعيّ قد يحدث العجائب. كذلك، اختاري الزاوية الأنسب لكِ، حافظي على ذقن منخفض، زاوية الكاميرا للأعلى. أخيراً أهمّ خطوة: إبتسمي!

مفاتيح