close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مقابلة خاصة مع المدير الابداعي لمكياج ديور Peter Philips حول عرض مجموعة Cruise 2020 في مراكش

بعد دبي، انتقلت Maria Grazia Chiuri إلى مدينة عربية أخرى لعرض مجموعة Cruise 2020 من Dior، فاختارت مدينة مراكش المغربية. لم يكن اختيار المدينة عشوائياً، بل يحمل معه معانٍ ورموز كثيرة جسّدت روحية الدار والمجموعة. هذه الاخيرة تجسّد ملتقى الحضارات وتشكّل خريطة للعالم، فتربط ما بين المناظر الطبيعية وتلك الخيالية في هذه المنطقة من البحر الأبيض المتوسط (إضغطي هنا للمزيد).

هذا الوحي كلّه الذي خصّت به الدار مجموعتها التحضيرية لربيع 2020 لم ينطبق فقط على التصاميم التي قدّمتها، إنما طالت به أيضاً اللوك الجمالي للعارضات، وقد برز ذلك من خلال المكياج.
اعتمد Peter Philips، المدير الإبداعي لـDior Make-Up، أسلوباً بسيطاً ناعماً، ليركّز أيضاً على دور الجمال الطبيعي. في هذا الإطار، حصلت جمالكِ على حديث خاص مع Peter Philips، في كواليس العرض في مراكش. أطلعنا على مصدر الوحي وراء مكياج هذه المجموعة، فقال: "أردنا أن نخلق مكياجاً بسيطاً جداً لنُظهر جمال بشرة المرأة بشكل طبيعي وخالٍ من أي دلالات إثنية، فيتماشى المكياج مع تصاميم المجموعة الغنية بالطبعات المغربية والأفريقية. كما يُبرز هذا المكياج الخفيف لون البشرة الطبيعي للعارضات، بمختلف الأصول الإثنية لكل منهن". كما أضاف أن فكرة مكياج العرض Cruise 2020 بدأت تتبلور أثناء عرض ديور في دبي، حيث تناقش مع Maria Grazia Chiuri حول الموديلات التي ستُعتمد. من جهة أخرى، أشار Peter Philips إلى أهمية اعتماد برايمر Dior الجديد، Dior Backstage Face & Body Primer، والذي يزيد من نضارة الوجه ويحافظ على بقاء المكياج ثابتاً لمدة طويلة.

صور للمكياج المعتمد في عرض مجموعة Cruise 2020 من Dior

ديور 2020 مكياج بيتير فيليبسديور 2020 مكياجديور 2020 مكياجديور 2020 مكياج