عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
أنتِ حتماً تهتمّين ببشرتكِ، تطبّقين كريمات ومستحضرات للحفاظ على جمالها وتغذّينها بأقنعة تجعلها مشرقة وصحية. لمَ لا تفعلين المثل لشعركِ؟ إذا كنتِ لا تطبّقين القناع على شعركِ فابدئي حالاً، إذ إنه لا يحارب فقط البهتان والتقصّف بل هو مليء أيضاً بالفيتامينات التي تغذّي الخصلات، ترطّبها وتحميها من مختلف المشاكل. كالعادة، علامات تجارية عدّة تُطلق إصدارات جديدة من ماسك للشعر حتى تتسوّقي المنتج الأنسب لكِ. من هنا جمعنا لكِ أجدد 10 أقنعة يمكن تطبيقها صباحاً أم مساءً، حتى تحصلي على شعر صحي ولامع في صيف 2021.

منتجات من افضل ماسك للشعر

أجدد 10 ماسك للشعر

1- ماسك للشعر من كيراستاس KÉRASTASE Masque Intense Régénérant Hair Mask

ماسك للشعر من كيراستاسيساعد هذا الماسك من كيراستاس على ترطيب الشعر، تنعيمه وزيادة لمعانه، بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك والفيتامين e.

تسوّقيه على موقع سيفورا الامارات بسعر 77 دولارShop Now

2- ماسك للشعر سيفورا كولكشن SEPHORA COLLECTION Overnight Hair Mask

ماسك للشعر سيفورا كولكشنيعمل قناع للشعر من سيفورا كولشكن على تغذية الشعر، تقويته ومنحه لماعية لا مثيل لها، بفضل احتوائه على المستخلصات النباتية. طبّقي هذا الماسك قبل النوم لتستيقظي صباحاً بشعر جميل وصحي.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 8 دولارShop Now

3- ماسك للشعر ORIBE Silverati Illuminating Treatment Masque 

ماسك للشعرباستطاعتكِ استخدام هذا القناع لمنع بهتان لون الشعر وخصوصاً الأشقر، ترطيبه وتهدئة فروة الراس. يحتوي على البطيخ، الليشتي، زهرة إديلويس ومركب السيراميد، ما يساعد في تقوية الشعر الجاف والتالف.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 60 دولارShop Now

4- ماسك للشعر بامبل اند بامبل BUMBLE & BUMBLE Curl Butter Mask

ماسك للشعر بامبل اند بامبل يعمل ماسك للشعر من بامبل اند بامبل في تكثيف الشعر الكيرلي وتعزيز حجمه، كما أنّه يرطّبه بفضل احتوائه على الزيوت الطبيعية، زبدة الشيا وزبدة الكاكاو. هذا إلى جانب تسهيل عملية التصفيف والتقليل من تشابك الخصلات.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 29 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

5- ماسك للشعر R & CO On a Cloud Baobab Oil Moisture Mask

ماسك للشعرهذا المنتج هو قناع للشعر غنيّ بالبروتين الذي يجدّد ألياف الشعر التالفة، يغذّيها ويقوّيها من الداخل إلى الخارج. كما أنّه يعمل على ترطيب الشعر من العمق. 

تسوّقيه بسعر 44 دولارShop Now

6- ماسك للشعر BRIOGEO Charcoal+ Tea tree Cooling Hydration Scalp Mask

ماسك للشعرهذا الماسك هو مخصّص لفروة الراس الجافة بشكل خاص، فيعمل على ترطيبها من العمق والحدّ من حكة فروة الراس. 

تسوقيه على موقع سيفورا الامارات بسعر 33 دولارShop Now

7- ماسك للشعر SOL DE JANEIRO Triple Brazilian Butter ™ Hair Repair Treatment

ماسك للشعريعمل هذا الماسك على ترطيب الشعر بعمق، وتخليصه من الأطراف المتقصّفة بنسبة 96%. كما أنّه يمنع تلف الخصلات ويحارب التجعيدات على حدّ سواء.

تسوّقيه على موفع سيفورا السعودية بسعر 47 دولارShop Now

8- ماسك للشعر OLAPLEX Nº.8 Bond Intense Moisture Mask

يعمل هذا الماسك على تنعيم الشعر، ممّا يوفّر ترطيباً عالياً لعلاج الشعر التالف. كما أنّه يمكن تطبيقه على الجسم للحصول على بشرة ناعمة.

تسوّقيه بسعر 28 دولارShop Now

9- ماسك للشعر MYRIAM K Power Mask- Anabolisant Capillare

ماسك للشعر يعمل هذا الماسك على منع تكسّر الشعر بفضل احتوائه على الفيتامينات والبروتينات النباتية. كما أن هذا المنتج كفيل في جعل الشعر لامعاً للغاية.

تسوّقيه بسعر 138 دولارShop Now

10- ماسك للشعر AMIKA Bust Your Brass Cool Blonde Intense Repair Hair Mask

ماسك للشعر يعمل هذا الماسك على ترطيب الشعر الأشقر، تقويته وجعله لامع وصحي، بفضل احتوائه على الزبدة النباتية والبروتين النباتي. 

تسوّقيه بسعر 16 دولارShop Now