close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 10 منتجات العناية بالشعر لعام 2019 للمحافظة على جمال ورائحة خصلاتكِ


مستحضرات العناية بالشعر ليست مهمّة في الصيف فحسب، بل هذا الموسم عليكِ أيضاً المحافظة على جمال شعركِ وتزويده برائحة طيّبة. في الواقع، إن أشعة الشمس، العوامل الخارجية أي البيئية، الحرارة الناتجة عن الإستخدام المكثّف للسيشوار والفير... كلّها عوامل تؤثّر سلباً على شعركِ ليصبح بالتالي تالفاً، متقصّفاً وفاقداً للماعيته. لذلك، لا تهملي روتين العناية بالشعر من خلال استخدام: الشامبو، كريم المرطب، الماسك، المقشر وحتى الرذاذ المعطر. هذه المستحضرات تعمل على ترميم الخصلات وإعادة الحيوية إليها من جديد، كما أنها تمنح شعركِ أريجاً ولا أروع. انطلاقاً من هنا، سنكشف لكِ في هذا في هذا المقال،عن أجدد منتجات العناية بالشعر لخريف وشتاء 2019-2020.

أجدد 10 منتجات العناية بالشعر

رذاذ معطر للشعر DOLCE & GABBANA The Only One Hair Mist

أجدد 10 منتجات العناية بالشعر لعام 2019 للمحافظة على جمال ورائحة خصلاتكِأطلقت دولتشي آند غابانا رذاذ الشعر The Only One Hair Mist من مجموعة The Only One يشكّل هذا المنتج عطراً شرقيّاً غنيّاً برائحة الأزهار التي امتزجت بأريج القهوة مع السوسن والفانيليا.

رذاذ معطر للشعر EX NIHILO Magnetize Sublime Hair Mist

أجدد 10 منتجات العناية بالشعر لعام 2019 للمحافظة على جمال ورائحة خصلاتكِرذاذ معطر للشعر Magnetize من مجموعة Sublime Mists من إكس نيهيلو، يحتوي على نسبة منخفضة جدّاً من الكحول وتركیبته معزّز بالكیراتین لحمایة الشعر. كما يتميّز برائحة الورد، الباتشولي وخشب الصندل.

ماسك الشعر قبل الإستحمام SISLEY Pre-Shampoo Purifying Mask with White Clay

منتجات العناية بالشعر سيسيلييحتوي ماسك الشعر من سيسيلي الذي يستخدم قبل الإستحمام على الطين الأبيض، الذي يمتص الإفرازات الدهنية الزائدة. كما يعمل على تنظيف فروة الرأس من الأوساخ والملوّثات.

شامبو KÉRASTASE Specifique Bain Divalent Travel Size Shampoo

منتجات العناية بالشعر كيراستاسيعمل هذا الشامبو من كيراستاس على امتصاص إفرازات الزيوت الزائدة من الشعر، كما يمنع من تهيّج فروة الرأس وذلك بفضل احتوائه على مواد مضادة للإلتهابات. هذا المنتج مناسب لصاحبة الشعر الدهني.

شامبو VICHY Dercos Ultra Soothing Shampoo

منتجات العناية بالشعر فيشييحتوي هذا الشامبو من فيشي على الغليسيرين التي ترطب فروة الرأس من العمق، فتمنع جفافها. كما يجعل الشعر أكثر حيوية ولمعاناً. هذا المنتج مناسب لصاحبة الشعر الجاف.

بلسم MOROCCANOIL Curl Enhancing Conditioner

منتجات العناية بالشعريحتوي هذا البلسم من موروكانويل على زيت الأركان الذي ينعّم الخصلات المجعّدة ويغذيها من العمق. كما يحافظ على صحة الشعر يوماً بعد يوم.

ماسك الشعر REDKEN Color Extend Blondage Express Anti-Brass Mask

أجدد 10 منتجات العناية بالشعر لعام 2019 للمحافظة على جمال ورائحة خصلاتكِيعمل ماسك الشعر من ريدكين على المحافظة على لون شعركِ الأشقر مع ضمان عدم بهتانه، كما يزيد من لماعيّته.

مقشر فروة الرأس ORIBE Serene Scalp Exfoliating Scrub

منتجات العناية بالشعر أوريبييعمل مقشر الشعر من أوريبي على التخلّص من الأوساخ والزيوت الزائدة من فروة الرأس. كما يساعد في تغذية الشعر من العمق بفضل احتوائه على ألفا هيدروكسي. كلّ ما عليكِ فعله، هو تدليك فروة رأسكِ الرطبة بهذا المنتج قبل غسل الشعر بالشامبو.

زيت الشعر OLAPLEX No. 7 Bonding Oil

منتجات العناية بالشعر أولابليكسيعمل زيت الشعر من أولابليكس على إعادة الحيوية إلى الشعر وزيادة لماعيته. كما أنه يحافظ على صحة فروة الرأس ويمنع تشابك الخصلات في ما بينها.

زيت الشعر BUMBLE AND BUMBLE Hairdresser's Invisible Oil Hot Oil Concentrate

منتجات العناية بالشعر بامبل أند بامبلبامبل أند بامبل تقدّم 6 أنواع من الزيوت الدافئة المدعّمة بزيت الخروع، تعمل على ترطيب الشعر من العمق وتغذيته. كل ما عليكِ فعله هو تطبيق الزيت الدافىء على الشعر الجاف ووضع قبعة الإستحمام لمدة 15 دقيقة. بعد انقضاء المدة، قومي بغسل شعركِ بالشامبو والمياه كالمعتاد.