close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جهازي تصفيف شعر من Dyson على كلّ فتاة امتلاكهما لشعر صحي وجميل

جهازي تصفيف شعر من Dyson على كلّ فتاة امتلاكهما لشعر صحي وجميلمن منّا لا تستخدم مملس شعر، مصفف أو حتى فير للشعر بين فترة وأخرى لتغيير لوك أو لترتيب الخصلات؟ الجواب واضح، جميعنا نفعل. لكن أمر واحد يقلقنا أثناء القيام بهذه الخطوة وهو التلف الذي سنسببه لشعرنا. ماذا لو قلنا لكِ أنّه يمكنك تجفيف الشعر وتصفيفه من دون إلحاق الضرر به من خلال استخدام مجفف شعر ™Dyson Supersonic ومملس شعر ™Dyson Corrale. بالإضافة إلى ذلك، التسريحات التي يمكنكِ القيام بها باستخدام هذين الجهازين لا تعدّ ولا تحصى. إليكِ كلّ الأسباب التي تجعل من هاتين الأداتين A Must Have.

1- لماذا عليكِ الحصول على مجفف شعر ™Dyson Supersonic؟

جهازي تصفيف شعر من Dyson على كلّ فتاة امتلاكهما لشعر صحي وجميل
تسوّقيه على موقع دايسون السعودية بسعر 1769 ريال سعودي
Shop Now

تسوّقيه على موقع دايسون الامارات بسعر 1574 درهم إماراتي
Shop Now

مدوّنات الموضة والجمال، الفاشينيستا وحتّى كلّ فتاة صغيرة تودّ الحصول على هذا المجفّف. لماذا؟ إليكِ الأسباب:

  • خالي من الشفرات ممّا يمنع تشابك الخصلات به، والأبرز أنّه لا يمكن أن يحرق الشعر بفضل مقياس الحرارة الذي ينظّم سخونة الهواء 20 مرّة في الثانية.
  • سهل الإستخدام ومثاليّ للشعر بفضل التقنيّة التي يعمل من خلالها. مزوّد بمحرّك قويّ وصغير للغاية ممّا يجعله خفيف الوزن، ويحتوي على أزرار لضبط الحرارة والتحكّم بتدفّق الهواء.
  • هو مرفق بـ5 رؤوس: الأوّل يخلّصكِ من الشعيرات الصغيرة المتطايرة بمجرّد تمريره على الشعر. الثاني هو عبارة عن مشط واسع الأسنان يساعد في تشكيل وإطالة الشعر الكيرلي أثناء تجفيفه. الثالث يوزّع الهواء بخفّة. الرابع هو عبارة عن ناشر شعر يساعد صاحبات الخصلات الكيرلي في الحصول على تموّجات مثالية من دون شعيرات متطايرة. الخامس والأخير يساعد في تصفيف خصلات من الشعر بطريقة مثالية.
  • شكله رائع ومبتكر للغاية، فهو لا يشبه أيّ مجفّف آخر.
  • صوته خفيف للغاية بالكاد يُمكن سماعه.

2- لماذا عليكِ الحصول على مملس شعر ™Dyson Corrale؟

جهازي تصفيف شعر من Dyson على كلّ فتاة امتلاكهما لشعر صحي وجميل
تسوّقيه على موقع دايسون السعودية بسعر 2189 ريال سعودي
Shop Now

تسوّقيه على موقع دايسون الامارات بسعر 1999 درهم إماراتي
Shop Now

ببساطة هذا المملس هو الحل لتفادي تقصف الشعر ويغنيكِ عن قص الخصلات للتخلّص من التلف الناتج عن أدوات التصفيف. لهذه الأسباب الأخرى أيضاً عليكِ الحصول عليه:

  • يتألف من 3 درجات حرارة: 165 درجة مئوية و185 درجة مئوية و210 درجة مئوية. عند استخدام هذا الجهاز لست بحاجة إلى حرارة عالية لفرد الشعر، وذلك بفضل الألواح المثنية والمصنوعة من النحاس والمنجنيز على عكس ألواح أجهزة أخرى مصنوعة من السيراميك أو التورمالين. ألواح تتشكل لتجميع الشعر وتتيح لك الحصول على نفس التسريحة ولكن باستخدام معدل حرارة أقل. بذلك ستحصلين على معدل تقصّف أقل بنسبة 50%، مع أقل قدر من التجعّد والتطاير.
  • مرفق بجهاز شحن مع قاعدة شحن وقاعدة بلاستيكية للفير، أي يمكن شحن الجهاز (70 دقيقة) ثم استخدامه لاسيلكياً لمدّة 30 دقيقة وبالتالي باستطاعتكِ أخذ هذا الجهاز معكِ إلى أي مكان.
  • يتميّز هذا الجهاز بخاصية Flight Ready التي تسمح لكِ بأخذه إلى أي بلد من دون أي عوائق.
  • وزنه خفيف جداً، 561 غرام وبالتالي لن يشعركِ بالتعب أثناء استخدامه.
  • صحيح أن هذه الأداة هي مملس للشعر لكن يمكن استخدامها بطرق مختلفة للحصول على شعر مالس، شعر مموّج على شكل Beach Waves وشعر كيرلي على شكل Tight Curls.