عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

سكراب-سكراب طبي-سكراب القهوة-سكراب لفروة الراس-تقشير فروة الراس-تنظيف فروة الراس-فروة الراسقد تعلمين حتماً أهميّة صنفرة البشرة للحصول على وجه صحي وخالي من التجاعيد، لكن هل تعرفين أنّه عليكِ أيضاً تطبيق هذه الخطوة على فروة الراس؟ هي واحدة من أبرز الخطوات الأساسية في روتين العناية بالشعر، إذ تلعب دور مهمّ في إزالة الأوساخ العالقة، تحفيز الدورة الدموية ما يساعد في اطالة الشعر إلى جانب التخلّص من القشرة، الشعر الدهني وغيرها. من هنا، لا تهملي أبداً خطوة تقشير فروة الراس! لنسهّل عليكِ هذه المهمّة، جمعنا لكِ في ما يلي افضل منتجات سكراب لفروة الراس، اكتشفيها واختاري الأنسب لكِ منها.

أسباب ألم فروة الرأس

افضل سكراب لفروة الراس

سكراب لفروة الراس من كيراستاس KÉRASTASE Fusio Scrub Energisant Purifying Scalp Scrub

سكراب-سكراب طبي-سكراب القهوة-سكراب لفروة الراس-تقشير فروة الراس-تنظيف فروة الراس-فروة الراسسكراب لفروة الراس من كيراستاس يحتوي على مستخلص ملح البحر، حمض الساليسيليك، والفيتامين بي 6. كل هذه المكوّنات تساعد في تنظيف فروة الراس والحصول على شعر جميل وصحي. كما أنّه مناسب جدّاً لصاحبات الشعر الدهني، إذ يقلّل من الإنتاج المفرط للزيوت. كما أنّه يعمل على التخلّص من قشرة الشعر. يمكنكِ استعماله مكان الشامبو الإعتيادي مرّة في الأسبوع، لغسل الشعر وفرك فروة الرأس به.

تسوّقيه على موقع اوناس Ounass بسعر 68 دولار

سكراب لفروة الراس من لوريال باريس L'ORÉAL PARIS EverFresh Micro-Exfoliating Scrub

سكراب-سكراب طبي-سكراب القهوة-سكراب لفروة الراس-تقشير فروة الراس-تنظيف فروة الراس-فروة الراسسكراب لوريال باريس المخصّص لفروة الراس يتميّز بتركيبة غنيّة ببذور المشمش التي تساعد في إزالة الأوساخ وقشرة الشعر. كل هذه الأمور تساعد في إعادة الصحّة إلى فروة الراس، ما يقوّي بالتالي الشعر ويعزّز نموّه. طبّقي هذا المنتج مرّة بالأسبوع على الشعر المبلل ودلّكي به فروة الرأس لبضعة دقائق. من بعدها اغسلي شعركِ بالشامبو وضعي البلسم.

تسوّقيه على موقع Walmart بسعر 29 دولار

سكراب لفروة الراس من اوي OUAI Scalp & Body Scrub

سكراب-سكراب طبي-سكراب القهوة-سكراب لفروة الراس-تقشير فروة الراس-تنظيف فروة الراس-فروة الراسهذا السكراب لفروة الراس ينظّف البشرة من العمق بفضل احتوائه على حبيبات السكّر وزيت جوز الهند. لذلك، يلعب هذا المنتج دور مهمّ في معالجة فروة الراس المتهيّجة والجافة، كما من الممكن تطبيقه على بشرة الجسم. استفيدي من منافعه من خلال استخدامه مرّة في الأسبوع.    

تسوّقيه على موقع Selfridges بسعر 37 دولار

سكراب لفروة الراس من كريستوف روبين CHRISTOPHE ROBIN Cleansing Purifying Scrub With Sea Salt

سكراب-سكراب طبي-سكراب القهوة-سكراب لفروة الراس-تقشير فروة الراس-تنظيف فروة الراس-فروة الراسسكراب لفروة الراس من كريستوف روبين هو من بين أبرز المستحضرات التي تعيد الصحة إلى فروة الراس وتعزّز نمّو الشعر. المكوّن الأساسي الذي يحتوي عليه هذا المستحضر هو ملح البحر. عنصر فعّال في تنظيف فروة الراس، إزالة الأوساخ المتراكمة وتنشيط الدورة الدمويّة. كما أنّه يحتوي على زيت اللوز الذي يرطّب فروة الراس.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 45 دولار

سكراب لفروة الراس من بريوجيو BRIOGEO Scalp Revival Charcoal + Coconut Oil Micro-exfoliating Shampoo

سكراب-سكراب طبي-سكراب القهوة-سكراب لفروة الراس-تقشير فروة الراس-تنظيف فروة الراس-فروة الراسسكراب لفروة الراس من بريوجيو يأتي على شكل شامبو يحتوي على زيت جوز الهند ومستخلص الفحم. يخلّص الجلد من رواسب الزيوت وصبغات الشعر، كما يعزز نمو الخصلات وإنتعاشها.

تسوّقيه على موقع سيفورا Sephora بسعر 49 دولار

سكراب لفروة الراس من شيا مويستشر SHEA MOISTURE African Black Soap Pre-Shampoo Scalp Scrub

سكراب-سكراب طبي-سكراب القهوة-سكراب لفروة الراس-تقشير فروة الراس-تنظيف فروة الراس-فروة الراسسكراب شيا مويستشر لفروة الرأس يحتوي بشكلٍ أساسي على الفحم الذي يزيل الأوساخ المتراكمة، الزيوت وقشرة الشعر... كلّها مشاكل تعيق نموّ الشعر! كذلك، يحتوي هذا المنتج على زيت شجرة الشاي، الصابون الأفريقي الأسود، مستخلصات الصفصاف التي تعمل جنباً إلى جنب لتنظيف فروة الراس والمحافظة على صحّتها.

تسوّقيه على موقع Walmart بسعر 34 دولار

سكراب لفروة الراس DPHUE Apple Cider Vinegar Scalp Scrub

سكراب-سكراب طبي-سكراب القهوة-سكراب لفروة الراس-تقشير فروة الراس-تنظيف فروة الراس-فروة الراسيحتوي هذا المنتج على خلّ التفاح، ملح الهيمالايا الوردي، زيت الأفوكادو والألوفيرا. كلّ هذه المكوّنات تساعد في تهدئة فروة الراس المتهيّجة، تقشيرها والتخلّص من الأوساخ المتراكمة.

تسوّقيه على موقع امازون Amazon بسعر 66 دولار

Shop Now

تريدين شعر جميل وصحّي؟ لأهمّ النصائح وأجدد المنتجات، حمّلي الآن تطبيق جمالكِ مجاناً على بلاي ستور أو آب ستور