close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور موديلات تسريحات شعر قصير لعام 2019 تلبّي ذوق كل سيّدة

إن كنتِ من النساء اللواتي يبتعدن عن الشعر القصير بسبب صعوبة تبديل التسريحات من وقت إلى آخر، فلا داعي لذلك. لماذا؟ لأنه بإمكانكِ اختيار الموديل الذي تريدينه والقيام به بكل سهولة. إلى جانب ذلك، هنالك سبب آخر سيدفعكِ إلى قص شعركِ من دون أي تردّد ألا وهو أن الشعر القصير هو واحد من القصات الرائجة لهذا الموسم. إضافة إلى ذلك، إن اللجوء إلى تسريحات شعر قصير، سيساعدكِ في إبراز ملامحكِ خصوصاً إذا كنتِ صاحبة وجه طويل ونحيف. كما وأن قصّة الشعر القصير تضيف إلى لوككِ طابع شبابي يجعلكِ تبدين أصغر سناً. لذلك، إلجئي إليه وكوني مواكبة لأجدد صيحات الشعر ومتميّزة بين صديقاتكِ. انطلاقاً من هنا، إليكِ أكثر من 10 صور لموديلات تسريحات شعر قصير، جمعناها لكِ من إطلالات النجمات وصفحات بنترست وإنستقرام.

إن كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر قصير تليق بإطلالاتكِ اليومية والكاجوال، فننصحكِ باختيار اللوك الذي اعتمدته لانا الساحلي، الذي تميّز بالضفائر الجانبية أو كلوك Demet Ozdemir الذي اتّسم بالكعكة العفوية. أمّا إذا كنتِ تريدين تسريحات شعر قصير بسيطة وغير متكلّفة، فاستوحي من لوك Camila Coelho.

إن كنتِ تحبّين تسريحة ذيل الحصان، فبإمكانكِ اختيار موديلاً مبتكراً وذلك من خلال اعتماد الخصلات الملفوفة والشبيهة بالضفيرة، تماماً كلوك ديما الأسدي. كما يمكنكِ اعتماد تسريحات شعر قصير متميّزة بالنصف رفعة والمرفقة بالخصلات المموّجة.

أمّا إذا كنتِ من محبّات الأكسسوار، فيمكنكِ أن تزيّني تسريحات شعر قصير بالأكسسوارات المختلفة. ما رأيكِ أن تضعي وشاحاً على ذيل الحصان المنخفض؟ كما باستطاعتكِ أن تختاري تسريحات شعر قصير مموّج وإضافة الدبابيس ذات الحبيبات البرّاقة الناعمة تماماً كلوك Hailey Baldwin.

أخيراً، إن كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر للمناسبات فستجدين العديد من الخيارات أمامكِ. استوحي من لوك كارن وازن، المتميّز بالتسريحة المبلّلة من الأمام مع بعض الخصلات المموّجة من الخلف. كما بإمكانكِ أن تختاري تسريحة نصف الرفعة مع التموّجات وتزيينها بأكسسوار تماماً كما فعلت فرح الهادي.

صور تسريحات شعر قصير جمعناها لكِ من إطلالات النجمات

تسريحات شعر قصيرمهيرة عبد العزيزتسريحات شعر قصيرديما الأسديتسريحات شعر قصيركارن وازنتسريحات شعر قصيرفرح الهاديتسريحات شعر قصيرلانا الساحليتسريحات شعر قصيرHailey Baldwinتسريحات شعر قصيرCamila Coelhoتسريحات شعر قصيرDemet Ozdemirتسريحات شعر قصيرSienna Miller

صور تسريحات شعر قصير جمعناها لكِ من صفحات انستقرام

تسريحات شعر قصيرتسريحة شعر قصير من حساب davikah@تسريحات شعر قصيرتسريحة شعر قصير من حساب tayhage@تسريحات شعر قصيرتسريحة شعر قصير من حساب fromluxewithlove@تسريحات شعر قصيرتسريحة شعر قصير من حساب hairbyolives@تسريحات شعر قصيرتسريحة شعر قصير من حساب janecarr_official@تسريحات شعر قصيرتسريحة شعر قصير من حساب rambutseries@

صور تسريحات شعر قصير جمعناها لكِ من صفحات بنترست

تسريحات شعر قصيرتسريحة شعر قصير من حساب LoveHairstyles@تسريحات شعر قصيرتسريحة شعر قصير من حساب cabelocurto@تسريحات شعر قصيرتسريحة شعر قصير من حساب ecemella@تسريحات شعر قصيرتسريحة شعر قصير من حساب CuteGirlsHairstyles@تسريحات شعر قصيرتسريحة شعر قصير من حساب Taniamaras@تسريحات شعر قصيرتسريحة شعر قصير من حساب Therighthairstyles@