عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

افضل مجفف شعر سشوارمَن منّا لا تملك مجفف شعر أو على الأقل لا تضع السشوار ضمن لائحة الأدوات ومستلزمات المنزل الأساسية التي يجب شراءها؟ الجواب هو لا أحد تقريباً... والسبب بسيط للغاية: لأنّه المنقذ عندما تكون أية امرأة على عجلة من أمرها وتريد أن تجفف خصلاتها بعد الاستحمام، وعندما تحتاج إلى تسريحة مرتّبة بأسرع وقت ممكن. من هنا، في حال كنتِ من النساء اللواتي يبحثن عن سشوار جديد لكنّكِ محتارة، جمعنا لكِ افضل مجفف شعر من علامات تجارية عدة لتختاري الأنسب لكِ.

افضل 7 مجفف شعر 

1- استشوار دايسون DYSON Supersonic™ Hair Dryer in Iron/Fuchsia

استشوار دايسون افضل مجفف شعرسشوار مزوّد بمحرّك رقمي قوي فائق السرعة من دون فرش شعر، كما أنّه يتمتّع بميزة الضبط الذكي للحرارة لزيادة لمعان الشعر.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 471 دولارShop Now

2- استشوار باناسونيك PANASONIC Hair Dryer EH-NA65-K665

استشوار باناسونيك افضل مجفف شعريوفّر مجفف الشعر من باناسونيك الذي يعمل بتقنية Nanoe ترطيباً للشعر ويعزّز نعومته ولمعانه. كما أنّه يقلّل من تلف الخصلات الناتج عن تسريحها بالفرشاة. أيضاً يأتي بناشر الهواء لتجفيف الشعر المجعّد.
تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 135 دولارShop Now

3- استشوار براون BRAUN Satin Hair 5 PowerPerfection dryer HD580

استشوار براون افضل مجفف شعر يساعد مجفف الشعر من براون على تجفيف الشعر بقوة 2500 واط، إذ إنه يحتوي على نظام تسخين بالأشعة تحت الحمراء.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 42 دولارShop Now

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 35 دولارShop Now

4- استشوار ريفلون REVLON Salon Style & Go Retractable Cord Hair Dryer

استشوار ريفلون  افضل مجفف شعريحمي السشوار من ريفلون خصىلات شعركِ من أضرار التصفيف الزائد، إذ يرتكز على تكنولوجيا التورمالين الأيونية.
تسوّقيه سعر 30 دولارShop Now

5- استشوار فيليبس PHILIPS Dry Care Essential Hair Dryer BHC010/13 

يعمل مجفف الشعر من فيليبس على تجفيف الخصلات مع توفير الحماية اللازمة. كما أنّه يحافظ على رطوبة شعركِ ولمعانه.
تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 14 دولارShop Now

6- استشوار جي اتش دي GHD Helios Professional Hair Dryer in Plum

استشوار جي اتش دي افضل مجفف شعريعمل هذا السشوار على تجفيف الشعر بسرعة فائقة، كما أنه يساعدكِ في تصفيف الشعر بطريقة سلسلة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 503 دولارShop Now

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 258 دولارShop Now

7- استشوار بيبي ليس BABYLISS Salon Pro 2200 Hair Dryer UK Plug 

استشوار بيبي ليس افضل مجفف شعر سشواريساعد سشوار بيبي ليس في تجفيف الشعر بسرعة، كما أنّه يعمل بتقنية السيراميك للحصول على لمسة نهائية ولامعة. 

تسوّقيه على موقع اسوس بسعر 48 دولارShop Now

اخترتِ الآن مجفف الشعر الذي تريدينه، وحان وقت استخدامه! لكن انتبهي من الوقوع في بعض الأخطاء التي سنلقي الضوء عليها في ما يلي لتتجنّبيها: 

7 أخطاء ترتكبينها أثناء تجفيف شعركِ بواسطة سشوار

  • أنتِ لا تستخدمين فرشاة الشعر الصحيحة: أشكال وأنواع فرشاة الشعر تختلف وتتعدّد، لكن من الضروريّ اختيار الفرشاة المناسبة إذ أنّ الفرشاة الخاطئة قد تؤذي الشعر بشكلٍ لافت. ابتعدي عن الفراشي المصنوعة من الحديد والجئي إلى أدوات ترتكز على النيلون والسيراميك. 
  • أنتِ لا تتركين شعركِ يجفّ بمفرده: من الضروري جدّاً ترك الشعر يجفّ بمفرده لمدّة 20 دقيقة على الأقلّ وذلك قبل استخدام مجفف الشعر. إنّ تعرّض الخصلات المبلّلة للهواء الساخن قد يضرّ بها ويتلفها. 
  • أنتِ لا تجفّفين شعركِ من الجذور حتّى الأطراف: قد تميلين إلى تجفيف شعركِ من منتصف الخصلات حتّى الأطراف. خطأ، خطأ! من الضروري تجفيف الشعر من الجذور حتّى الأطراف كيف تحصلي على تسريحة شعر جملية وكي تُبعدي عن شعركِ الضرر.
  • أنتِ لا تقسّمين شعركِ: أثناء تجفيف الشعر بواسطة السشوار، من الضروري تقسيم الشعر إبى 3 أو 4 أجزاء وتسريحها استخدام الفرشاة المناسبة.
  • أنتِ لا تستخدمين مجفف شعر مناسب: من الضروري جدّاً اختيار مجفّف شعر مناسب لخصلاتكِ، فإنّ الإساءة في اختيار السشوار قد يؤذي شعركِ ويتلفه (اضغطي هنا لمعرفة كيفيّة اختيار مجفّف الشعر الأنسب).
  • أنتِ لا تستخدمين لوشن أو كريم للعناية بالشعر: من الضروري استخدام مستحضرات لحماية الشعر من الأضرار التي قد يلحقها استخدام السشوار بخصلاتكِ. لا تتردّدي في تطبيق لوشن أو كريم للعناية بالشعر. 
  • أنتِ لا تستخدمين درجة حرارة مناسبة لشعركِ: التعرّض لدرجة حرارة عالية قد يؤدّي إلى جفاف الشعر وتلفه. من الضروري اللجوء إلى درجة حرارة مناسبة لنوع شعركِ. إن كنتِ تتمتّعين بخصلات ناعمة ورقيقة، استخدمي السشوار بدرجة حرارة منخفضة. أمّا إن كنتِ صاحبة شعر سميك وكثيف، الجئي إلى درجة حرارة أكثر ارتفاعاً.