close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تسريحات شعر طويل مناسبة لطالبات الجامعة أو المدرسة

تسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة العام الدراسي قد اقترب والتجهيزات له قد انطلقت! إن كنتِ من طالبات الجامعة أو المدرسة، فأنتِ حتماً قد تكوني بدأتِ بالتحضير له، من خلال شراء الأغراض والأكسسوارات التي أنتِ بحاجة إليها إلى جانب قطع الملابس الأساسية. بالإضافة إلى ذلك، لا بدّ لكِ من اختيار موديلات شعر مختلفة لتكوني مرتّبة طيلة أيّام الجامعة والمدرسة. إن كنتِ صاحبة شعر طويل، فسنسلّط الضوء في هذا المقال على تسريحات تناسبكِ، حتى تختاري الموديل الذي يعجبكِ منها.

موديلات تسريحات شعر طويل للجامعة أو المدرسة

تجدين في ما يلي، صور موديلات تسريحات شعر طويل مناسبة للجامعة والمدرسة، جمعناها لكِ من إطلالات النجمات، الفاشينيستا وصفحات انستقرام وبنترست.

إن كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر طويل بسيطة ولا تتطلّب منكِ الكثير من المجهود، يمكنكِ إذاً اختيار تسريحة ذيل الحصان المقسّمة أو تلك التي تأتي على شكل ظفاير شعر. كذلك، اختاري الكعكة العفوية وأرفقيها بأكسسوار شعر كبكلة أو دبابيس، لإضافة لمسة عصرية إلى لوككِ. بالإضافة إلى ذلك، الجئي إلى تسريحات شعر طويل مالسة، وضعي دبابيس شعر عند الجوانب. أمّا إن كنتِ من محبّات شعر ويفي، فلا تتردّدي في اعتماد هذه التسريحة خلال العام الدراسي. الجئي إلى بعض الخطوات البسيطة، التي تساعدكِ في الحصول على الخصلات المموّجة التي ترغبين بها، من دون الحاجة للتوجّه إلى صالون التجميل. بإمكانكِ مثلاً الإستعانة بالفير، أو القيام بالضفائر عند المساء وفكّها صباحاً أو حتى بواسطة حزام الروب وغيرها من الوسائل.

بالفيديو، طريقة عمل شعر كيرلي في المنزل، بحيل وخطوات سهلة

من جهة أخرى، ظفاير شعر هي من بين موديلات تساريح شعر مناسبة للجامعة أم المدرسة، يمكنكِ اعتمادها لإطلالة مرتّبة، عصرية وجميلة. استوحي من سيرين عبد النور التي اعتمدت الظفيرة الجانبية، أو من Negin Mirsalehi التي اختارت ظفيرتين عند الجوانب.

مثلما ذكرنا أعلاه، اكسسوارات شعر هي من بين التفاصيل التي سنتقل لوككِ إلى مستوى آخر وتضيف لمسة ستايلش إليه. لذا لا تتردّدي ولو للحظة في اعتمادها! اختاري عصبة رأس مطبّعة بالنقشات المرحة واعتمديها على تسريحة شعر طويل مالس، تماماً كما فعلت فاليري أبو شقرا، أو على تسريحة شعر ويفي عفوي، مثل لوك العنود بدر. بالإضافة إلى ذلك، اعتمدي بندانه وزيّني به تسريحة شعر طويل! استلهمي من لوك روان بن حسين التي اختارت هذا الأكسسوار مع شعر كيرلي.

تسريحات شعر طويل لطالبات الجامعة والمدرسة، من إطلالات النجمات والفاشينيستا

تسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة سيرين عبد النورتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة نانسي عجرمتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة فاليري أبو شقراتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة سينتيا صموئيلتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة روان بن حسينتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة العنود بدرتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة Negin Mirsalehiتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة Izabel Goulartتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة Danielle Bernstein

تسريحات شعر طويل لطالبات الجامعة والمدرسة، من صفحات انستقرام وبنترست

تسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة من صفحة instabraid@ على انستقرامتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة من صفحة byroouse@ على انستقرامتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة من صفحة maneaddicts@ على انستقرامتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة من صفحة colorsbycash@ على انستقرامتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة من صفحة missysueblog@ على انستقرامتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة من صفحة shaunaelizabethhair@ على انستقرامتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة من صفحة viola_pyak@ على انستقرامتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة من صفحة whatlydialikes@ على انستقرامتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة من حساب Alex Gaboury على بنترستتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة من حساب BluePeppermint على بنترستتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة من حساب Jen Pinkston - The Effortless Chic على بنترستتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة من حساب Julie Jackson على بنترستتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة من حساب Love Hairstyles على بنترستتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة من حساب LuLaRoe Devin Zarda على بنترستتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة من حساب Sheridan Gregory على بنترستتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة من حساب Stay Glam على بنترستتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة من حساب THELIFESTYLEDCO على بنترستتسريحات شعر طويل تساريح شعر طويل بنات الجامعة من حساب Vera Casagrande على بنترست