close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

احصلي على تسريحة ذيل الحصان المموج بخطوات ولا أسهل

احصلي على تسريحة ذيل الحصان المموج بخطوات ولا أسهلنعلم أن تصفيف الشعر بالمنزل قد يكون من الأمور الصعبة التي تتفادينها، كونه قد يتطلّب وقت ومجهود في الكثير من الأوقات. لكن الحصول على تسريحة شعر عصرية ومرّتبة يمكن أن يكون بغاية السهولة إذا اتّبعت الخطوات الصحيحة واستخدمت الأدوات المثالية. تسريحة ذيل الحصان المموّج هي من أجمل التسريحات التي يمكن أن تقومي بها، وهي تناسب مختلف الأوقات والمناسبات سواء كانت نهارية أم حتى مسائية. من هنا، في الفيديو أعلاه سنعلّمكِ خطوة بخطوة طريقة عمل تسريحة ذيل الحصان المموج يطريقة سهلة مع Dyson.

طريقة عمل تسريحة ذيل الحصان الفقاعة

خطوة بخطوة لعمل تسريحة ذيل الحصان المموج


  • ابدئي بشعر رطب سواء كان ذلك بعد الاستحمام أو يمكنكِ نثر القليل من المياه عليه.

  • طبّقي كريم الشعر الخاص بكِ على أطراف الشعر وقليلاً على الجذور لتغذيته والحفاظ على لمعانه.

  • استعيني بمجفف شعر Dyson Supersonic واستخدمي ملحق Gentle Air Attachment لتجفيف الخصلات، وأيضاً لخلق حجم للشعر. مرّري السشوار على كل الشعر من دون أن تقرّبيه كثيراً عليه، فهو يساهم في توزيع الحرارة بشكلٍ متوازٍ ولطيف.

  • بعد أن يجف الشعر بنسبة 100% استعيني بمملس شعر Dyson Corrale لتنعيم الخصلات. ببساطة هذا المملس هو الحل لتفادي تقصف الشعر ويغنيكِ عن قص الخصلات للتخلّص من التلف الناتج عن أدوات التصفيف. يتألف من 3 درجات حرارة: 165 درجة مئوية و185 درجة مئوية و210 درجة مئوية. عند استخدام هذا الجهاز لست بحاجة إلى حرارة عالية لفرد الشعر، وذلك بفضل الألواح المثنية والمصنوعة من النحاس والمنجنيز على عكس ألواح أجهزة أخرى مصنوعة من السيراميك أو التورمالين.

  • اختاري الحرارة التي تناسبكِ بحسب نوع شعركِ ومرّري المملس على الخصلات من الجذور حتى الأطراف ببطء. لست بحاجة إلى تكرار هذه الخطوة مرّات كثيرة كي تحصلي على النتيجة المثالية التي تريدينها كون مملس شعر Dyson Corrale يتكوّن ألواح تتشكل لتجميع الشعر وتتيح لك الحصول على شعر مصفف بوقت وضرر أقل.

أدوات تصفيف الشعر التي عليكِ اختيارها بحسب نوع شعركِ

  • بعد تمليس كل الخصلات، اربطي الشعر بنسريحة ذيل الحصان المنخفض. خذي خصلة صغيرة وقومي بلفّها حول ربطة الشعر وثبّتيها بدبوس.

  • خذي خصلة صغيرة من الشعر وضعيها داخل الألواح، ثم لفّي الجهاز 360 درجة واسحبي إلى الأسفل، ومن المرّة الأولى ستحصلين على خصلة مموّجة. كرّري هذه الخطوة على كلّ الشعر.