close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اشهر قصات شعر النجمات: لوكات طبعت في ذاكرة الجميع!

 النجمات قصة شعر لطالما تنوّعت واختفلت لوكات النجمات عبر السنوات وهذا أمر مهمّ جداً لكسر الروتين في إطلالاتهن. لكن في الوقت عينه، بعضهن اعتمد قصات شعر، اشتهر بها وطبعت في ذاكرة الجميع، على سبيل المثال الأميرة ديانا، فيكتوريا بيكهام، وصولاً إلى هيفاء وهبي وغيرهن كثيرات. إليكِ في ما يلي اشهر قصات شعر النجمات.

أبرز صبغات الشعر الجريئة التي لجأت إليها النجمات

اشهر قصات شعر النجمات

الأميرة ديانا في قصة شعر بوي

قصات شعر النجمات الأميرة دياينا قصة شعر بوي قصة فيكتوريالطالما تميّزت الأميرة ديانا بلوكاتها الملفتة، خاصةً من ناحية قصة شعر بوي. اعتمدتها في أغلب الفترات في حياتها، سواء قبل أو بعد أن أصبحت فرد من العائلة الملكية البريطانية. كانت تارةً تختار قصة شعر بوي قصيرة جداً، أي إلى حدود الأذن وتارةً أخرى تلجأ إلى خصلات أطول تصل إلى مستوى الحنك.

مارلين مونرو في قصة شعر بوب مع غرة مدرجة

 النجمات مارلين مونرو قصة شعر بوبقصة فيكتوريامن منا لا يتذكر لوك Marilyn Monroe المفعم بالجاذبية والأنوثة؟ واحدة من التفاصيل التي كانت تميّزها، تسريحتها الجريئة والتي كانت تتسم بقصة الشعر البوب مع الغرة المدرجة والخصلات الريترو.

أسرار جمال ورشاقة مارلين مونرو

بريجيت باردو في قصة شعر طويل مدرج مع غرة

قصات شعر النجمات بريجيت باردو قصة شعر طويل مع غرة قصة فيكتورياطوال مسيرتها، اشتهرت أيقونة الجمال Brigitte Bardot بلوك مميز ضاعف من أنوثتها. لطالما اعتمدت قصة شعر طويل مدرج مع غرة متوسطة الطول.

فيكترويا بيكهام في قصة شعر بوب مدرج

 النجمات فيكتوريا بيكهام قصة شعر بوب قصة فيكتورياعندما يخطر إسم Victoria Beckham في ذهننا، نتذكرها وهي معتمدة قصة شعر بوب مدرج. قصة فيكتوريا بيكهام هذه، طبعت شخصيتها منذ بداياتها في التسعينيات، كما لجأت إليها لفترة طويلة خلال مسيرتها.

جينيفير أنيستون في قصة شعر طبقات

قصات شعر النجمات جينيفر انيستون قصة شعر ديكراتي طيلة أكثر من 20 سنة، اعتمدت Jennifer Aniston قصة شعر طبقات، سواء مع الخصلات القصيرة أم الطويلة. هذا الموديل بات يميّز شخصيتها، خاصةً وأنها عرفت به خلال مشاركتها في المسلسل الشهير Friends.

مايلي سايرس في قصة شعر طويل مع غرة

قصات شعر النجمات  مايلي سايرس قصة شعر طويل مع غرة أطلّت Miley Cyrus على الجمهور عام 2006 في مسلسل Hannah Montana بشعر طويل مع غرة مستقيمة. هذا اللوك طبع بذاكرة الجميع، إذ اعتمدته لفترة طويلة خلال مسيرتها. الجدير ذكره، أن مايلي سايرس لجأت إلى القصة نفسها العام الماضي أيضاً.

تايلور سويفت في قصة شعر لوب مع غرة

قصات شعر النجمات  تايلور سويفت قصة شعر لوب مع غرة Taylor Swift هي أيضاً من النجمات اللواتي اشتهرن بلوك مميّز. منذ حوالي 10 سنوات، اعتمدت قصة لوب مع غرة وبقيت تطلّ بهذا اللوك لفترة طويلة. كذلك، عادت ولجأت إلى القصة نفسها العام الماضي.

هيفاء وهبي في قصة شعر طويل مع خصلات أمامية قصيرة

قصات شعر النجمات هيفاء وهبي قصة شعر طويل منذ ظهورها على الساحة، عُرفت هيفاء وهبي بشعرها الطويل الأسود. كذلك، كانت تلجأ إلى الخصلات الأمامية القصيرة والتي تصل إلى حدود الأذن. هذا التفصيل يضفي لمسة حيوية على لوكها.

هيفاء وهبي في صور وفيديوهات قديمة لها

نانسي عجرم في قصة شعر طويل طبقات

 النجمات نانسي عجرمقصة شعر طويل مع غرة عندما نقوم بجولة على مراحل تطوّر جمال نانسي عجرم، نرى أنها غالباً ما كانت تلجأ إلى قصة شعر طويل ديكرادي. هذا الموديل هو من بين أشهر اللوكات التي اعتمدتها، مع العلم أنها مؤخراً لجأت إلى قصة لوب طويل.

شيرين عبد الوهاب في قصة شعر بوي

قصات شعر النجمات الأميرة دياينا قصة شعر بوي

شيرين عبد الوهاب هي أيضاً من بين النجمات اللواتي تميّزن بقصّة شعر معيّنة. فبالعودة إلى عام 2002 أطلّت بقصة شعر بوي. الموديل نفسه عادت واعتمدته العام الماضي، لتذكرنا بإطلالاتها الشهيرة منذ حوالي 10 سنوات.

مايا دياب في قصة شعر طويل

 النجمات  مايا دياب قصة شعر طويل صحيح أن مايا دياب لجأت إلى العديد من قصات الشعر على مرّ الزمان، أبرزها قصة شعر بوي، لكنّها معروفة بلوكها الذي يرتكز على الخصلات الطويلة.

وفاء الكيلاني في قصة شعر لوب طويل

قصات شعر النجماتوفاء الكيلاني قصة شعر لوبعلى مرّ السنوات، غالباً ما أطلّت وفاء الكيلاني بقصة شعر لوب طويل، تصل فيها الخصلات إلى مستوى الأكتاف. هذا الموديل يميّزها عن باقي النجمات ويضفي لمسة من الرقي على إطلالتها.