عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

فروة رأس صحية، يعني شعر جميل! إن كانت فروة الراس تعاني من مشاكل مختلفة مثل الحكة، القشرة، الجفاف وغيرها، فهذا سينعكس سلباً على شعركِ بحيث يصبح غير صحي، تالف وضعيف. من هنا، وإن كنتِ حقاً تريدين الحصول على شعر صحي، رطب، لامع وكثيف، فعليكِ أن تولي اهتماماً بفروة الرأس. لتحقيق ذلك، تأتي أهميّة استخدام المنتجات الجمالية المخصّصة للـScalp. في هذا المقال، سنقدّم لكِ افضل 12 مستحضر يعتني بفروة الرأس، تابعي القراءة واكتشفيها جميعها.

افضل 12 منتج يعيد الصحة إلى فروة الراس 

مقشر فروة الراس من كيراستاس KÉRASTASE Fusio Scrub Energisant Purifying Scalp Scrub

مقشر فروة الراس فروة راس العناية بالشعر شعر كيراستاس كرستاسسكراب لفروة الراس من كيراستاس يحتوي على مستخلص ملح البحر، حمض الساليسيليك، والفيتامين بي 6. كل هذه المكوّنات تساعد في تنظيف فروة الراس والحصول على شعر جميل وصحي. كما أنّه مناسب جدّاً لصاحبات الشعر الدهني، إذ يقلّل من الإنتاج المفرط للزيوت. كما أنّه يعمل على التخلّص من قشرة الشعر. يمكنكِ استعماله مكان الشامبو الإعتيادي مرّة في الأسبوع، لغسل الشعر وفرك فروة الرأس به.

تسوّقيه على موقع اوناس بسعر 68 دولار
Shop Now

سيروم فروة الراس من سيسلي SISLEY PARIS Hair Rituel Revitalizing Fortifying Serum for the Scalp

مقشر فروة الراس فروة راس العناية بالشعر شعر هذا السيروم يحتوي بشكلٍ أساسي على مكوّنات طبيعية، ليساعد في تغذية فروة الراس والشعر على حدّ سواء. فهذا المنتج يعمل على تهدئة البشرة المتهيّجة ومنح الشعر كلّ الحيوية.

تسوّقيه على موقع اوناس بسعر 208 دولار
Shop Now

مقشر فروة الراس من بريوجيو BRIOGEO Scalp Revival Charcoal + Coconut Oil Micro-exfoliating Shampoo

مقشر فروة الراس فروة راس العناية بالشعر شعر سكراب لفروة الراس من بريوجيو يأتي على شكل شامبو يحتوي على زيت جوز الهند ومستخلص الفحم. يخلّص الجلد من رواسب الزيوت وصبغات الشعر، كما يعزز نمو الخصلات وإنتعاشها.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 45 دولار
Shop Now

زيت فروة الراس من موروكان اويل MOROCCANOIL Dry Scalp Treatment

مقشر فروة الراس فروة راس العناية بالشعر شعر هذا المنتج يساهم بشكلٍ أساسي في ترطيب فروة الراس الجافة، ليهدّئها ويعالج تهيّجها أيضاً. فوائده تعود إلى احتوائه على زيوت مختلفة مثل زيت اللافندر، زيت الارغان وغيرهما.

تسوّقيه بسعر 38 دولار
Shop Now

مقشر فروة الراس OUAI Scalp & Body Scrub

مقشر فروة الراس فروة راس العناية بالشعر شعر هذا السكراب لفروة الراس ينظّف البشرة من العمق بفضل احتوائه على حبيبات السكّر وزيت جوز الهند. لذلك، يلعب هذا المنتج دور مهمّ في معالجة فروة الراس المتهيّجة والجافة، كما من الممكن تطبيقه على بشرة الجسم. استفيدي من منافعه من خلال استخدامه مرّة في الأسبوع.    

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 53 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية  

مقشر فروة الراس CHRISTOPHE ROBIN Cleansing Purifying Scrub With Sea Salt

مقشر فروة الراس فروة راس العناية بالشعر شعر سكراب لفروة الراس من كريستوف روبين هو من بين أبرز المستحضرات التي تعيد الصحة إلى فروة الراس وتعزّز نمّو الشعر. المكوّن الأساسي الذي يحتوي عليه هذا المستحضر هو ملح البحر. عنصر فعّال في تنظيف فروة الراس، إزالة الأوساخ المتراكمة وتنشيط الدورة الدمويّة. كما أنّه يحتوي على زيت اللوز الذي يرطّب فروة الراس.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 53 دولار
Shop Now

ماسك فروة الراس OMOROVICZA Revitalising Scalp Mask

مقشر فروة الراس فروة راس العناية بالشعر شعر هذا القناع لفروة الرأس يساعد في التخلّص من  تراكمات المنتجات، لتنظيف المسامات من العمق وتعزيز نموّ الشعر وإعادة الصحة إليه.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 86 دولار
Shop Now

ماسك فروة الراس PHILIP KINGSLEY Flaky Itchy Scalp Mask

مقشر فروة الراس فروة راس العناية بالشعر شعر هذا الماسك المخصّص لفروة الراس يساعد في إزالة قشرة الشعر من دون تجريد الشعر من زيوته الطبيعية.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 33 دولار
Shop Now

ماسك فروة الراس AVEDA Invati Advanced Intensive Hair & Scalp Masque

مقشر فروة الراس فروة راس العناية بالشعر شعر يحتوي هذا المنتج على مكوّنات تغذّي فروة الراس والشعر من العمق، مثل الأملا وزيت الكوكوي. كذلك، يساهم هذا الماسك في تقوية الشعر الخفيف والضعيف.

تسوّقيه على موقع اوناس بسعر 68 دولار
Shop Now

غسول فروة الراس AMIKA Reset Pink Charcoal Scalp Cleansing Oil

مقشر فروة الراس فروة راس العناية بالشعر شعر هذا المنتج يأتي بمثابة غسول لفروة الرأس يُستخدم قبل الشامبو، يعمل على تنظيف الفروة من الأعماق وذلك بفضل احتوائه على الطين الزهري.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 79 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية  

زيت فروة الراس من او جي اكس OGX Extra Strength Refreshing Scalp + Tea Tree Mint Scalp Treatment

مقشر فروة الراس فروة راس العناية بالشعر شعر او جي اكسيحتوي زيت او جي اكس لفروة الراس على زيت شجرة الشاي وwitch hazel، فيعمل على السيطرة على الإنتاج المفرط للزيوت في فروة الراس.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 17 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية  

مقشر فروة الراس DRUNK ELEPHANT T.L.C. Happi Scalp Scrub

مقشر فروة الراس فروة راس العناية بالشعر شعر يحتوي مقشر فورة الراس هذا على أحماض ألفا هيدروكسي وبيتا هيدروكس، ليساعد في التخلّص من تراكمات المنتجات والتمتّع بالتالي بشعر جميل وصحي.

تسوّقيه على موقع سيفورا بسعر 41 دولار
Shop Now