close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حجر الجاد ليس مخصص للبشرة فقط، يمكنك استخدامه للشعر أيضاً!

على الأرجح أن أغلب الفتيات بتن على علم بـJade Roller. في حال لم تكوني واحدة منهن، نقول لكِ أن هذه الأداة هي عبارة عن كرات Derma الصينية التقليدية المصنوعة من حجر اليشم. يوضع هذا الحجر في بكرة لتدليك الوجه والجسم به وبالتالي الحصول على إشراقة لا مثيل لها. بفضل هذه الأداة، يتم تقوية الدورة الدموية والتخلص من السموم في البشرة (اضغطي هنا للمزيد).

الخبر المفرح عزيزتي، أن أداة الجاد أو حجر الجاد ليس مخصصة للبشرة فقط، بل يمكنك استخدام واحد للشعر على شكل مشط. نعم! فإن فوائدها على فروة الرأس متعددة، إليكِ كل التفاصيل في السطور أدناه.

ما هو حجر الجاد للشعر

كما ذكرنا في المقدمة، إن أداة Jade Roller مصنوعة من حجر اليشم. هو نفسه تم استعماله للحصول على حجر الجاد على شكل مشط، مخصصة لتدليك الشعر وتسريحه. البعض منها مصنوع فقط من حجر اليشم، أما البعض الآخر فتتداخل فيه أحجار مثل كريستال الكورتز الذي يعمل منافع مقويّة على الخصلات. تعرف هذه الأداة بـJade Hair Combs.

منافع حجر الجاد للشعر

تماماً مثل منافع Jade Roller على البشرة، يحمل مشط حجر اليشم أو Jade Hair Comb فوائد جمّة على فروة الرأس ومنها:

  • تعزيز الدورة الدموية في فروة الرأس
  • تخفيف التشنّج في خلايا الرأس
  • منح فروة الرأس ملمس ناعم
  • الحصول على خصلات سهلة التسريح وناعمة أكثر
  • تجديد خلايا البصيلات
  • دفع المسامات إلى التخلّص من الأوساخ المتجمّعة فيها

كيفية استخدام حجر الجاد للشعر

استخدام Jade Hair Comb سهل جداً. قومي بتطبيق الزيت أو السيروم الخاص بكِ على شعرك. من بعدها، استخدمي حجر الجاد ومرريه على فروة الرأس والخصلات بدّقة وقومي بتدليكها لمدّة دقيقة. يمكنكِ استعماله بشكل يومي للحصول على نتيجة فعّالة وسريعة.

5 مشط من حجر الجاد، يمكنكِ اختيار واحدة منها

BRIOGEO Rose Quartz Crystal Energy Comb

حجر الجيد جاد رولر للشعر شعر صحي شعر كثيف تدليك الشعر روتين العناية بالشعر مشط بريوجيو مصنوع من حجر اليشم وكريستال الكورتز الزهري. لذلك هو يمنح الخلايا الطاقة لتعزيز نمو الخصلات وإطالة الشعر.

تسوّقيها على موقع العلامة

GINGERCHI Jade Chi Comb For Head Massage Therapy

جيد رولر للشعر شعر صحي شعر كثيف تدليك الشعر روتين العناية بالشعر حجر الجيد جاد رولرمشط جنجرشي مصنوع من حجر اليشم المعروف بـ Xuiyan ويأتي على شكل نصف دائرة ليكون عملي أكثر.

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 45 دولار

اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

GEMSTONE Yoni Rose Quartz Crystal Comb – Rounded

جيد رولر للشعر شعر صحي شعر كثيف تدليك الشعر روتين العناية بالشعر حجر الجيد جاد رولرأداة الجاد جمستون للشعر مصنوعة أيضاً من كريستال الكورتز الممزوج بحجر اليشم الأخضر.

تسوّقيها على موقع العلامة بسعر 67 دولار

BHBUY Natural Jade Stone Gua Sha Face Massage Hair Comb With Six Tooth

جيد رولر للشعر شعر صحي شعر كثيف تدليك الشعر روتين العناية بالشعرحجر الجيد جاد رولر مشط حجر الجاد للشعر من بيباي مصنوعة من جهّة على شكل مشط ومن جهّة أخرى على شكل حجر مستقيم ومالس، يتم استعماله لتدليك الوجه والجسم.

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 32 دولار

اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

CUTICATE Natural Jade Gua Sha Acupoint Massage Comb Scalp Massager

جيد رولر للشعر شعر صحي شعر كثيف تدليك الشعر روتين العناية بالشعرحجر الجيد جاد رولرتماماً مثل أغلب أدوات حجر الجاد للشعر، مشط كوتيكات مصنوع على شكل نصف دائرة ويأتي باللون العاجي.

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 14 دولار

اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية