close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الشامبو الجافّ من Batiste قلب توقّعاتي: شاركي بالمسابقة وفوزي!

تفاجأت يوماً ما بعشاءٍ مهمّ عليّ حضوره، مباشرةً بعد انتهاء دوام عملي. لكن المفاجأة الكبرى كانت أنّ شعري كارثيّ، لم أملك الوقت لغسله وتصفيفه! الحلّ كان أمامي في خزانة المستحضرات الجماليّة في مكاتب "جمالكِ" والتي يحسدنا عليها الجميع. جرّبت قارورة من Batiste، وكانت هذه المرّة الأولى التي أستخدم فيها شامبو جافّاً لاعتقادي سابقاً أنّه مستحضر غير نافع. Original أو Floral أو Cherry أو Oriental أو Blush؟ وقع اختياري على قارورة Cherry. طريقة الاستخدام؟ سهلة جدّاً، تطلّبت 10ثوانٍ... بعد رجّ القارورة جيّداً، أمسكتها على بعد 30 سم من رأسي، قمت بتفريق خصلات شعري، رشّ المحلول وتدليك فروة الرأس لضمان تغطية الجذور بالكامل. رائحة كرزيّة منعشة اجتاحت مشاعري وشعرت أنّ الزيوت والدهون الزائدة اختفت بطريقةٍ سحريّة. في الحال، أصبح شعري نظيفاً وحيويّاً، صفّفته بتسريحة عفويّة، حتى أنّني حصلت على حجمٍ أكثر.

كانت هذه المرّة الأولى ولم تكن حتماً الأخيرة! بات الشامبو الجافّ من Batiste مستحضراً لا أستغني عنه، حليفاً أساسيّاً لي ضمن روتيني الجماليّ. أستخدمه 3 مرّات في الأسبوع فأكون بهذه الطريقة خلّصت شعري من الغسل اليوميّ الذي يتلفه. أنا أكثر من سعيدة وراضية بالنتيجة: نظافة، رائحة منعشة وعدم استهلاك للوقت. أنصحكِ أيضاً بتجربة هذا الشامبو الجافّ الذي بالفعل غيّر حياتي، اشتركي بالمسابقة التي تخوّلكِ ربح مجموعة كاملة من Batiste.

كي تربحي باقة من مستحضرات Batiste، تابعي jamaloukimag@ وbatistearabia@ على إنستقرام، قومي بالخطوات المطلوبة في البوست وشاركي بالمسابقة. لا تتأخّري!

الشامبو الجافّ من Batiste  قلب توقّعاتي: شاركي بالمسابقة وفوزي!

الشامبو الجافّ من Batiste  قلب توقّعاتي: شاركي بالمسابقة وفوزي!الشامبو الجافّ من Batiste  قلب توقّعاتي: شاركي بالمسابقة وفوزي!الشامبو الجافّ من Batiste  قلب توقّعاتي: شاركي بالمسابقة وفوزي!