close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الشعر البلاتيني الثلجي: لون جريء ورائج على مدار العام

تلجأ المرأة عادةً إلى اتباع أحدث الصيحات في صبغات الشعر من أجل اكتساب إطلالة جديدة ومميزة ولا سيما لو كانت الأكثر جرأة مثل لون الأبيض الثلجي الذي يندرج بين اللونين الأشقر الفاتح والبلاتيني، وهو يعد واحداً من أكثر التدرجات رواجاً في صبغات الشعر الجريئة لهذا العام والتي أقبلت على تجربته معظم الفتيات ووقعن في غرامه واللواتي غزت صورهن موقع الانستقرام بهذا اللون الجذاب.
ليست كل الوان صبغات الشعر مناسبة للون البشرة، إلّا أن هذا اللون مميّز يستحق التجربة لأنه يناسب البشرة البيضاء، الحنطية والسمراء. يعتبر اللون الأبيض الثلجي بشهادة خبراء التصفيف، اللون الأكثر انتعاشاً وتماشياً مع الأجواء الشتائية الباردة، بالإضافة إلى أنه من أفضل ألوان صبغات الشعر لتمييز صاحبته عن غيرها في موسم الاحتفالات بالأعياد والعُطلات، هذا بخلاف أنه لون لن تنتهي موضته، وستمتد صيحته على مدار العام.

على الرغم من أن لون الشعر البلاتيني يندرج في إصدارات ألوان الأشقر الذهبي، غير انه لا يمتزج مع اللون الأخير بأي حال من الأحوال، لأنه لون يميل إلى بياض الثلج.

نصائح حول كيفية الحصول على الشعر البلاتيني أو الجليدي المتألق بالطرق الصحيحة:

- إذا كان لون شعركِ مصبوغاً من قبل، فستحتاجين إلى إزالة اللون القديم قبل البدء في عملية تحويل لون شعرك إلى اللون الأشقر البلاتيني.

- ابحثي عن نوع جيد خاص لإزالة صبغة الشعر، إذا اردتِ التخلص منه في المنزل من دون التوجه إلى صالون التجميل .

- ضعي في اعتبارك ان الحصول على اللون البلاتيني الثلجي ليس بالأمر السهل، فمن الضروري اتخاذ خطوات أكثر دقّة لمعالجة لون شعرك القديم والجديد أيضاً.

- اللون الأشقر البلاتيني له ظلالات متعددة تندرج بين اللون الأبيض الثلجي المائل إلى الزرقة، أو إلى اللون العاجي؛ لذلك، تأكدي من احضار صورة لمصفف شعرك فيها اللون الذي تريدين اعتماده حتى يتمكن من منحكِ ظلاً بلاتينياً متألقاً يتّفق تماماً مع رؤيتك الشخصية.

- كوني واقعية وتأكدي من أنك لن تحصلي على اللون البلاتيني الثلجي من أول جلسة، خاصة لو كنتِ صاحبة شعر أسود أو قاتم، فهذا يعني انك ستحتاجين إلى 5 وصولاً لـ10 جلسات تحضيرية للون، حتى تفوزي بالصبغة البلاتينية الثلجية المميزة.

- يمكن أن يساعدك صبغ شعرك بتدرجات اللون الأشقر على الوصول في النهاية إلى البلاتيني الثلجي: بدءً من اللون الأشقر الفاتح مروراً بالأشقر الرمادي إلى أن تصلي إلى البلاتيني.

- لا يحتاج الشعر البلاتيني الثلجي إلى عملية صبغ معقدة ووقت تحضيري ممتد فحسب، بل يحتاج أيضاً إلى المزيد من العناية عقب حصولك عليه، وذلك للحفاظ على شعر مشرق ولامع. لا تتردّدي إذاً في اللجوء الى الشامبوهات المرطبة والأقنعة المغذية لمنع تلف الشعر والتي تساعد على تقوية بصيلاته، فهي خير صديق لكِ في هذه المرحلة.

في ما يلي نقدّم لكِ عدداً من الصور الملهمة للون البلاتيني الثلجي الساحر، لتستوحي منها.



فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار