close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز الوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023، للوك جديد منعش

الوان صبغات الشعر رائجة صيف 2023Dua Lipa
مصدر الصورة: انستقرام Dua Lipa

من منا لا تحبّ التغيير في الشكل واللوك من حين الى آخر؟ صيحات صبغات الشعر لصيف 2023 ستكون دافعاً أساسيّاً لتجرّبي كلّ ما هو جديد، حتى تكوني على اخر موضة. كوني أوّل مَن يعتمد لون صبغة شعر رائج هذا الموسم، حتى تنقلي إطلالتكِ إلى مستوى آخر وتضاعفي من جاذبيتكِ. من هنا إليكِ في ما يلي أبرز صيحات الوان صبغات شعر ترند في صيف 2023، لتختاري التدرّج الذي يناسبكِ.

7 قصات غرّة شعر رائجة لصيف 2023

أبرز الوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023

لون صبغة شعر بني

إن كنتِ لا تحبّين المجازفة في لوككِ الجماليّ، واعتماد ألوان خارجة عن المألوف، فباستطاعتكِ أن تلجئي إلى لون شعر بني بمختلف تدرّجاته سواء كان فاتح أم داكن. هذا التدرّج رائج في صيف 2023، كما أنّه من الألوان التي قد لا تبطل موضتها مهما مرّت عليها السنوات. اعتمدي مثلاً لون صبغة شعر بني مضاء بالخصلات الشقراء أو الذهبية اللون أو حتى اختاري التدرّج البني الداكن المائل إلى الكستنائي. عليكِ دائماً تطبيق مستحضرات عناية بالشعر تزيد من لمعانه وكثافته وننصحكِ أيضاً بزيارة الصالون كلّ فترة للقيام بالعلاجات المناسبة. إذا كنتِ من صاحبات الشعر الأسود وقمت بصبغ الشعر باللون البني، فسيكون عليكِ صبغ الشعر كلّ فترة خصوصاً عند الجذور، والأمر نفسه ينطبق على صاحبات الشعر الأشقر.

الوان صبغات الشعر رائجة صيف 2023Jenna Ortega
مصدر الصورة: انستقرام Jenna Ortega

الوان صبغات الشعر رائجة صيف 2023مريم مرمر
مصدر الصورة: انستقرام mrmr__4

الوان صبغات الشعر رائجة صيف 2023مصدر الصورة: بنترست Blush & Pearls Makeup

لون صبغة شعر اسود

من المعروف بأن النساء العربيات يتميّزن بالشعر الأسود، وهو لون لا تبطل موضته أبداً مهما مرّت عليه السنوات. كما أن هذا التدرّج لا يمنحكِ الجاذبيّة والأسلوب الدراماتيكي فحسب، بل يجعل شعركِ لامعاً أيضاً. في حال لم تجرّبي ولو مرّة اللجوء إلى هذه الصيحة، فتشجّعي على اعتماد هذا اللون هذا الصيف خصوصاً إن كنتِ تحبّين إضافة بعض الغموض إلى طلّتكِ. فقط خذي في عين الاعتبار أنّ اللون الأسود لا يزول بسهولة كغيره من الألوان بل يحتاج لطرق عديدة ووقت أطول حتى يتلاشى نهائياً. باستطاعتكِ الذهاب إلى صالون التجميل، أو القيام بذلك بنفسكِ في المنزل من خلال الإستعانة ببعض المكوّنات الطبيعية التي تخلصكِ من صبغة الشعر الاسود والإنتقال الى لون أفتح.

6 مكوّنات تخلّصكِ من صبغة الشعر الاسود للانتقال الى لون أفتح

الوان صبغات الشعر رائجة صيف 2023Dua Lipa
مصدر الصورة: انستقرام Dua Lipa

الوان صبغات الشعر رائجة صيف 2023Simone Ashley
مصدر الصورة: انستقرام Simone Ashley

الوان صبغات الشعر رائجة صيف 2023مصدر الصورة: انستقرام natalieannehair

لون صبغة شعر برغندي غامق

من بين الوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023 والتي اشتهرت أيضاً على تيك توك، تجدين لون صبغة شعر برغندي غامق والذي يعرف باسم Cherry Coke. يتميّز هذا التدرّج بأنّه يجمع ما بين اللون الاحمر والبنفسجي، وهو يليق بجميع ألوان البشرة لأنّه يمكن التلاعب بدرجات اللون وتحقيق التوازن بين الأحمر والأرجواني لمعرفة أفضل ما يناسبكِ. للمحافظة على لون شعركِ لفترة طويلة ولتجنّب بهتان الخصلات، من الضروري استخدام شامبو مخصّص للشعر المصبوغ. لذلك احرصي على استخدام المستحضرات الخالية من الكبريت والسولفات.

الوان صبغات الشعر رائجة صيف 2023مصدر الصورة: انستقرام miliecils

الوان صبغات الشعر رائجة صيف 2023مصدر الصورة: انستقرام colorcherub

الوان صبغات الشعر رائجة صيف 2023مصدر الصورة: انستقرام dovecameron

لون صبغة شعر احمر نحاسي

في صيف 2023 باستطاعتكِ أن تلجئي إلى لون صبغة شعر احمر نحاسي بمختلف تدرّجاته سواء كان فاتحاً، داكناً أو حتى مائلاً إلى القرفة. كذلك إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الجريء وتفضّلين الإبتعاد عن ما هو عادي، فبإمكانكِ اللجوء إلى صبغة شعر احمر نحاسي في حال كنتِ صاحبة بشرة حنطية. هذا التدرّج سيعزّز لون بشرتكِ ويمنحها مظهراً مشرقاً. ننصحكِ بأن تخصّصي يوماً من الأسبوع لتطبيق بعض الماسكات التي تحمي لون شعركِ من البهتان والتلف، كذلك احرصي على استعمال شامبو خالي من الكبريتات التي تعتبر من المواد الكيميائية ذات التأثير القوي والسلبي على الشعر، وابحثي دائماً عن نوع شامبو مصنوع من مواد طبيعية للمساعدة على علاج الشعر التالف.

الوان صبغات الشعر رائجة صيف 2023دانييلا رحمة
مصدر الصورة: انستقرام دانييلا رحمة

الوان صبغات الشعر رائجة صيف 2023مصدر الصورة: بنترست Fashionisers

الوان صبغات الشعر رائجة صيف 2023Solange Knowles
مصدر الصورة: Gettyimages

لون صبغة شعر أشقر فاتح وغامق

إن كنتِ تحبّين اللون الأشقر ولكنّكِ لا تبحثين عن اللون الذي لا يتطلّب الكثير من العناية، فالجئي إذاً إلى لون صبغة شعر أشقر يجمع ما بين الفاتح والغامق أي الذي يتميّز بتدرّجات مائلة إلى البيج. باستطاعتكِ اللجوء إلى الاومبري الذي يظهر بشكل أوضح على الشعر ويمكن ملاحظة التغيير فوراً كونه يرتكز على تفتيح الشعر بدرجتين أو أكثر. أيضاً بإمكانكِ مثلاً تفتيح الغرة من الأمام، أمّا باقي الشعر فاتركيه اشقر غامق. ما رأيكِ مثلاً أن تصبغي شعركِ باللون الأشقر الداكن عند الجذور وتلوّني باقي الشعر بالتدرّج الاشقر الفاتح؟ إلى جانب استخدام الشامبو البنفسجي وتطبيق ماسك مرة في الأسبوع، تجنّبي أيضاً المياه الساخنة، إذ تؤدّي إلى جفاف الشعر وبهتان الخصلات خصوصاً صبغات شعر الأشقر. لذلك، احرصي على الاستحمام بمياه باردة، وذلك لتجنّب هذه المشكلة وللمحافظة على لون الصبغة لأطول مدّة ممكنة.

الوان صبغات الشعر رائجة صيف 2023Jennifer Lopez
مصدر الصورة: انستقرام Jennifer Lopez

أبرز الوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023، للوك جديد منعشGigi Hadid
مصدر الصورة: انستقرام Gigi Hadid

الوان صبغات الشعر رائجة صيف 2023مصدر الصورة: انستقرام MATILDADJERF

لون صبغة شعر زهري

لا للشعر العادي، نعم للشعر الزهري! هيا لقد حان وقت التغيير، لا تكوني خجولة في اختيار لون شعركِ هذا الصيف. تبنّي هذه الصيحة إذا كنتِ مستعدّة لتخطفي القلوب واحرصي على اتّباع روتين خاصّ للمحافظة على اللّون لفترة أطول، وذلك من خلال استخدام شامبو خاص بالشعر المصبوغ. كذلك احرصي على تطبيق واقي شمس مخصّص للشعر على خصلاتكِ وذلك للمحافظة عليها خصوصاً أن الشعر الزهري بحاجة إلى التصفيف المستمرّ للحصول على تسريحة جميلة. أيضاً ننصحكِ بتطبيق قناع مرطب للشعر مرّة في الأسبوع وبلسم لتنعيم الشعر.

أبرز الوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023، للوك جديد منعشمن عرض Halpern لصيف 2023

أبرز الوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023، للوك جديد منعشمصدر الصورة: انستقرام BLEACHLONDON

أبرز الوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023، للوك جديد منعشمصدر الصورة: بنترست Latest Hairstyles

لون صبغة شعر بنفسجي فاتح

أيضاً من بين الوان صبغات شعر رائجة لصيف 2023، تجدين اللون البنفسجي الفاتح! تماماً مثل اللون الزهري وباقي التدرّجات هو بحاجة إلى عناية خاصة حتى تحافظي على لونه ومنع بهتانه. تجنّب الإستحمام بمياه ساخنة، عدم غسل الشعر بكثرة، استخدام شامبو مخصّص للشعر الملون، التخفيف من استعمال أدوات التصفيف، تطبيق مستحضرات واقية من الشمس وتطبيق الماسكات مرة في الأسبوع... كلّها خطوات أساسية لا بدّ من أن تلجئي إليها في حال قرّرتِ صبغ شعركِ باللون البنفسجي الفاتح.

أبرز الوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023، للوك جديد منعشمن عرض Prabal Gurung

أبرز الوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023، للوك جديد منعشمصدر الصورة: بنترست Love Hairstyles

أبرز الوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023، للوك جديد منعشمصدر الصورة: بنترست SHRINE


فيديو قد تحبين مشاهدته