تسريحة ذيل الحصان أشهر من أن تعرّف إذ رافقتنا منذ الطفولة، استمرّت معنا حتّى يومنا هذا وبدأت تتطوّر مع الوقت لتأخذ أشكالاً مختلفة تتلائم مع آخر صيحات الشعر. تشكّل بحدّ ذاتها صيحة رائجة منذ عدّة مواسم وما زالت مستمرّة بموديلات مختلفة تناسب جميع الإطلالات. تُعدّ من أسهل التسريحات التي بإمكان المرأة اعتمادها بنفسها من دون اللجوء إلى مصفّف الشعر. عفويّة ومرحة، تناسب أيّام الصيف الحارّة والرطبة لتتفادي الشعر المنفوش وتتمتّعي بإطلالة عصريّة ومنعشة في الوقت عينه.

الجئي إليها المرأة أيضاً متى وقعتِ في حيرة عند اختيار تسريحة الشعر الملائمة للمناسبة التي تتحضّرين لها، فذيل الحصان تناسب كلّ أنواع الشعر (مالس، مجعّد، قصير أو طويل) وتتكيّف أيضاً مع جميع المناسبات وكافّة الأزياء التي قد تعتمديتها.

هي من أكثر التسريحات المحبّبة على قلب النجمات، إذ نرصدها دائماً على السجادة الحمراء وكذلك في إطلالاتهنّ اليوميّة؛ استوحي منهنّ في الصور أدناه. إذا كنتِ امرأة كلاسيكيّة اعتمدي تسريحة ذيل الحصان العالية مع إضافة القليل من حجم الشعر عند الأمام. أمّا إذا كنتِ تتمتّعين بأسلوب عصريّ فالخيارات أمامكِ لا تحصى، إذ بإمكانكِ أن تتسلّي كما تشائين من خلال إضافة القليل من المرح على تسريحتكِ مثل شبك الذيل على شكل ضفيرة أو اعتماد التجعيدات الرفيعة أو غرّة أماميّة، كما يمكنكِ أن تلجئي إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والرطبة لإطلالة عفويّة وغير متكلّفة.

 

Adriana Lima

 

Alicia Vikander

 

Ariana Grande

 

Bella Hadid

 

Blake Lively

 

Cheryl Fernandez

 

Emilia Clarke

 

Gigi Hadid

 

Kendall Jenner

 

Priyanka Chopra

 

Rita Ora

 

Zoe Saldana

 

Selena Gomez

 

اقرئي أيضاً: بالصور، 14 تسريحة ضفائر تناسب الشعر القصير

بالصور، 6 أشكالٍ اتّخذتها تسريحة الكعكة هذا الصيف