close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، موديلات شعر طويل مدرج مستوحاة من النجمات

إن كنتِ صاحبة شعر طويل وتريدين الحصول على قصة جديدة لكن مع المحافظة على طوله، بإمكانكِ اللجوء إلى قصات شعر طويل مدرج، إذ إنها من أكثر قصات شعر طويل رواجاً هذا الموسم. في الواقع، إن هذه القصة مناسبة حتماً لصاحبات الشعر الخفيف، إذ ستعطي حجماً كبيراً للخصلات؛ فكلّما زادت الطبقات، كلّما زادت الكثافة. سواء كنتِ صاحبة شعر خفيف أم لا، وقرّرتِ اعتماد قصة شعر طويل، احرصي على اعتماد قصة شعر طويل مدرج للتمتّع بإطلالة جماليّة ناجحة.

قصات شعر طويل مدرج سيطرت على إطلالات نجمات عدّة مثل مايا دياب وRihanna وIzabel Goulart وEva Longoria وغيرهنّ من المشاهير. كل واحدة منهنّ، لجأت إلى موديلات شعر طويل مدرج ذات تموّجات عريضة. إن تأمّلت في صور النجمات أدناه، ستلاحظين أن موديلات شعر طويل مدرج جعلتهنّ يبدون أصغر سناً، وذلك بسبب الطبقات المتعدّدة التي تعيد الشباب إلى الإطلالة. في الواقع، إن موديلات شعر طويل مدرج تليق بالأكثر بالمرأة صاحبة الوجه البيضاوي، إذ تبرز وتسلّط طول الوجه بشكل أوضح. كما أن هذه القصة مناسبة كما ذكرنا في المقدمة لصاحبات الشعر الخفيف، إذ إن الطبقات تجعل الخصلات تبدو كثيفة. لذلك لا تتردّدي أبداً في اختيار موديلات شعر طويل مدرج لتبدي أصغر سناً ولتبرزي ملامح وجهكِ.

إن كنتِ تبحثين عن موديلات شعر طويل مدرج، تليق بإطلالتكِ الكاجوال، فننصحكِ بتجربة تسريحة مايا دياب. هذا الموديل مناسب إن كنتِ أيضاً على عجلة من أمركِ، فهو عفوي وطبيعي، كما سيبرز طبقات الشعر بشكل أوضح. أمّا إذا كنتِ تريدين موديلات شعر مدرج تليق بالمناسبات، فاختاري تسريحة ذيل الحصان تماماً كما فعلت Huda Kattan. في الحقيقة، عندما تقومين بشد الشعر نحو أعلى الرأس، يشكّل ذيل الحصان خطّ مائل مع كرسيّ الخدّين، ممّا يجعل شكل وجهكِ مختلفاً وذي مدى أطول. كلّما كان ذيل الحصان مشدوداً وأعلى، كلّما بدت العيون مشدودة ومرفوعة، ممّا يجعل وجهكِ يبدو أنحف. لذلك، إن اختيار موديلات شعر مدرج على شكل ذيل حصان هو واحد من أفضل الخيارات لتبدي أصغر سناً.

إن كنتِ من النساء اللواتي يملن إلى الستايل البسيط، فلا غنى لكِ عن موديلات شعر طويل مدرج ذات خصلات مموّجة. هذه التسريحة تتناسب مع الإطلالات النهارية والمسائية على حد سواء، فهي عصرية وفي الوقت عينه تنقل الإطلالة إلى مستوى من الشياكة. Eva Longoria وThalia وSofia Vergara وRihanna، لجأن إلى موديلات شعر طويل مدرج ذات خصلات مموّجة وعريضة.

موديلات شعر طويل مدرج مايا دياب
بالصور، موديلات شعر طويل مدرج مستوحاة من النجماتجيسيكا قهواتي
موديلات شعر طويل مدرج Huda Kattanموديلات شعر طويل مدرج Sofia Vergaraموديلات شعر طويل مدرج Eva Longoriaموديلات شعر طويل مدرج Thaliaموديلات شعر طويل مدرج Ayca Aysin Turanموديلات شعر طويل مدرج Izabel Goulartموديلات شعر طويل مدرج Rihannaموديلات شعر طويل مدرج Penélope Cruz