"تصفيف أفضل مع حرارة أقلّ"، هذا أوّل ما شجّعني على استخدام مملس الشعر دايسون كورال. لطالما كنت أبحث عن مملس شعر يزوّدني بخصلات مرتّبة من دون أن يسبب تلف كبير، لذلكِ ما إن رأيت خصائص مملس Dyson Corrale عرفت أنه عليّ امتلاكه على الفور، وفعلاً هذه الأداة غيّرت شعري بالكامل وأنقذت خصلاتي. اكتشفتُ أنّه نعم، يمكن تمليس الشعر أو حتى تجعيده وتصفيفه بالطريقة التي أريدها من دون التسبب بتلفه أو تكسّر الخصلات. كما أن التسريحات التي يمكنني تنفيذها باستخدام مملس شعر Dyson Corrale لا تعدّ ولا تحصى.  من هنا، شاهدي في الفيديو أعلاه تجربتي مع هذا المملس والتي سأخبركِ عنها في السطور أدناه. 

مميّزات دفعتني لاستخدام مملس شعر Dyson Corrale  

وزن هذا المملس خفيف جداً، 561 غرام وبالتالي لن يشعركِ بالتعب أثناء استخدامه. من ناحية أخرى، يتألف الجهاز من 3 درجات حرارة: 165 درجة مئوية و185 درجة مئوية و210 درجة مئوية. أنا شخصياً أستخدم حرارة 185 لتمليس الشعر وتجعيده. عند استخدام هذا الجهاز لست بحاجة إلى حرارة عالية لفرد الشعر، وذلك بفضل الألواح المثنية والمصنوعة من النحاس والمنجنيز على عكس ألواح أجهزة أخرى مصنوعة من السيراميك أو التورمالين. ألواح تتشكل لتجميع الشعر وتتيح لك الحصول على نفس التسريحة ولكن باستخدام معدل حرارة أقل. بذلك ستحصلين على معدل تقصّف أقل بنسبة 50%، مع أقل قدر من التجعّد والتطاير.  بالإضافة إلى ذلك، يرافقه جهاز شحن مع قاعدة شحن وقاعدة بلاستيكية للفير، أي يمكنني شحن الجهاز (70 دقيقة) ثم استخدامه لاسيلكياً لمدّة 30 دقيقة وبالتالي باستطاعتي أخذ هذا الجهاز معي إلى أي مكان ولن أكون مأسورة في الجلوس في مكان معيّن عند تمليس الشعر. من ناحية أخرى، يتميّز هذا الجهاز بخاصية Flight Ready التي تسمح لكِ بأخذه إلى أي بلد من دون أي عوائق. 

تسوّقيه على موقع دايسون السعودية بسعر 2189 ريال سعودي
Shop Now

تسوّقيه على موقع دايسون الامارات بسعر 1999 درهم إماراتي
Shop Now

كيف أستخدم مملس شعر Dyson Corrale ؟

صحيح أن هذه الأداة هي مملس للشعر لكن يمكن استخدامها بطرق مختلفة للحصول على شعر مالس، شعر مموّج على شكل Beach Waves وشعر كيرلي على شكل Tight Curls. 

للحصول على شعر مالس يمكننا استخدام Dyson Corrale 

1- أختار درجة حرارة 185 درجة مئوية.

2- أمرّري مملس شعر Dyson Corrale مرّة واحدة فقط على خصلاتي من الجذور حتى الأطراف ببطء.

3- أكرّر هذه الخطوة على كلّ الشعر.

للحصول على شعر مموّج يمكننا استخدام Dyson Corrale

1- أختار درجة حرارة 185 درجة مئوية.

2- أضع خصلة صغيرة داخل الألواح ومن ثم ألفّ الجهاز 360 درجة وأسحب إلى الأسفل، ومن المرّة الأولى أحصل على شعر مموّج. 

3- أكرّر هذه الخطوة على كلّ الشعر.

للحصول على شعر كيرلي يمكننا استخدام Dyson Corrale 

1- أختار درجة حرارة 185 درجة مئوية.

2- أضع خصلة صغيرة داخل الألواح ومن ثم ألفّ الجهاز 360 درجة وأسحب إلى الأسفل، ثم ألف الشعر مرّة أخرى حول الجهاز وأسحب. شاهدي الفيديو أعلاه لتتعلّمي الطريقة الصحيحة للقيام بهذه الخطوة. 

3- أكرّر هذه الخطوة على كلّ الشعر.