طلاء الأظافر يلعب دوراً مهمّاً في إطلالتكِ الجماليّة، إذ يزيدها جاذبيّة، أناقة وترتيباً. سواء كنتِ تفضّلين ألوان مناكير داكنة، نيود أو غيرها، ستجدين حتماً الموديل الذي يتماشى مع ستايلكِ وأسلوبكِ. قد تعتبرين أن تطبيق طلاء الأظافر في المنزل بنفسك، خطوة من الصعب القيام بها، خصوصاً إن كنتِ معتادة على زيارة صالون التجميل للقيام بها. من هنا، قررنا أن نسهّل عليك العمليّة، وجمعنا لك حيل وخطوات يمكنك اعتمادها لتطبيق طلاء أظافر مثالي. ربما ستحتاجين إلى التمرّس، وقد لا تتقنين الأمر من المرّة الأولى، لكن لا تستسلمي وجرّبي عدّة مرّات. شاهدي الفيديو أعلاه لكلّ التفاصيل.

حيل وخطوات لتطبيق طلاء أظافر مثالي في المنزل

قبل تطبيق طلاء الأظافر تأكدي من الإعتناء بها من خلال استخدام أدوات لازالة الجلد الميت، ترتيب شكل الأظافر، تقشير البشرة وترطيبها.
 عند إزالة المناكير لا تفركي ذهاباً وإياباً كي لا يعلق القطن بالظفر وبالتالي يخرّب الطلاء فيما بعد. قلّمي أظافرك وتأكدي من غسل يديك جيداً للتخلّص من البودرة التي تنتج عنه، وقبل تطبيق المناكير، تخلّصي من الزيوت بواسطة مزيل الطلاء. 

اختاري لون الطلاء الذي تريدينه، لكن قبل تطبيقه على الظفر عليك القيام بخطوة سهلة لكن مهمّة جداً لتفادي ظهور الفقاعات الصغيرة. شاهدي الفيديو أعلاه لكلّ التفاصيل. 

هناك الكثير من الخطوات التي يمكنك اتّباعها عند وضع الطلاء، إنما في الفيديو أعلاه، ستتعرّفين على طريقة سهلة جداً ستمكّنك من تطبيق المناكير بطريقة محترفة، من دون أن تضطرّي لتنظيف الجوانب من بعدها حتّى. 

بالإضافة إلى كيفية تطبيق الطلاء بالطريقة الاعتياديّة، سنعرّفك على حيلة للحصول على تأثير طلاء الأظافر الجل، لكن باستخدام المناكير الاعتيادية. كل ما عليك فعله هو القيام بخطوة إضافية بعد وضع أوّل طبقة من الطلاء. شاهدي الفيديو أعلاه لكلّ التفاصيل. 

أخيراً، إن تطبيق مناكير فرنسي مثالي، قد يكون خطوة دقيقة وصعبة في بعض الأحيان. من هنا، في الفيديو أعلاه سنعرّفك على 3 طرق مختلفة يمكنك اللجوء إليها للحصول على خط مثالي وغير متعرّج في كلّ مرّة. 

كلّ هذه التفاصيل وسواها، شاهديها في الفيديو أعلاه.