close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، كيفية عمل تسريحة شعر على طريقة فرح الهادي، خطوة بخطوة

إذا كنتِ تبحثين عن تسريحة شعر جديدة، عصريّة وسهلة لاعتمادها في موسم ربيع وصيف 2021، فهذا المقال لكِ. صيحات الشعر هذا الموسم هي دافعاً أساسيّاً لتجرّبي كلّ ما هو جديد، تنعشي إطلالاتكِ وتعزّزي شخصيّتكِ المبدعة، لكن بعض هذه الموديلات قد تكون صعبة. بدورها، فرح الهادي من أكثر النجمات اللواتي يعتمدن تسريحات شعر رائجة، لذا في الفيديو أعلاه سنعلّمكِ خطوة بخطوة كيفية عمل تسريحة شعر رائجة على طريقة فرح الهادي. شاهدي الفيديو وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

طريقة عمل 3 تسريحات ضفائر شعر مناسبة للمدرسة والعمل

كيفية عمل تسريحة شعر رائجة في صيف 2021 على طريقة فرح الهادي

  • قومي بفرق نصفي واقسمي الشعر إلى جزئين.
  • ضعي اصبعين عند مقدّمة الرأس وأزيلي خصلة أمامية من الجهتين. شاهدي الفيديو أعلاه لتتعلّمي الطريقة الصحيحة للقيام بهذه الخطوة.
  • اربطي جهة من الشعر عند الجانب وابدئي بتطبيق التسريحة على الجهة المقابلة.
  • ابدئي من مقدّمة الشعر وامسكي 3 خصل صغيرة ومتساوية، ثم انقلي الخصلة من جهة اليمين إلى الوسط وكذلك الأمر للخصلة المعاكسة. كرّري نفس الخطوات مع أخذ قسم من الشعر المنسدل بالتدرج.
  • اجمعي كل الشعر سوياً من الأسفل واعقديه. يمكنكِ أن تقسمي الشعر المتبقي من كل جهة إلى 3 أجزاء مرّة أخرى وضفّري باقي الخصلات بالطريقة الاعتيادية، أي قسّمي الشعر إلى 3 أجزاء متساوية. انقلي الخصلة من جهة اليمين إلى الوسط وكذلك الأمر للخصلة المعاكسة. كرّري نفس الخطوات على الجهة الأخرى لتحصلي على الضفيرة الفرنسية أو المزدوجة.
  • استعيني بأكسسوار شعر على شكل دائرة صغيرة أو hoop ووزّعيه بشكل عشوائي على الضفيرة. يمكنكِ وضع اتّباع خط مستقيم على كامل الشعر أو يمكنكِ توزيعه بالطريقة التي تريدينها. شاهدي الفيديو أعلاه لتري النتيجة بنفسكِ.

بالإضافة إلى هذه التسريحة، هناك الكثير من الموديلات الأخرى الرائجة، إليكِ بعضها:

تسريحات شعر رائجة في صيف 2021 وصور نجمات وفاشينيستا اعتمدنها لتستوحي منهنّ

تسريحة الضفائر كلاسيكية

تعتبر تسريحة الضفائر كلاسيكية، وهي رائجة على الدوام. هذا الربيع، الضفائر المزدوجة التي تذكّرنا بأيّام الدراسة شكّلت هوس نجمات الموضة على انستقرام. صيحة سهلة وبسيطة، تبنّيها بطريقة مبعثرة وطبيعيّة وأضيفي لمسة أنثويّة وناعمة على طلّاتكِ كافّة.

بالفيديو، كيفية عمل تسريحة شعر على طريقة فرح الهادي، خطوة بخطوة

تسريحة ذيل الحصان بالفقاعات

انسي تسريحة ذيل الحصان التقليديّة. احصلي على مجموعة من ربطات الشعر المطاطيّة للحصول على تسريحة ذيل الحصان الرائجة في ربيع 2021. صيحة لافتة ومميّزة، ألسنا محقّين؟

بالفيديو، كيفية عمل تسريحة شعر على طريقة فرح الهادي، خطوة بخطوة

تسريحة شعر الكعكة المنخفضة والمبعثرة

تسريحة الكعكة المنخفضة والمبعثرة ستكون منقذتكِ هذا الربيع. لديكِ مكالمة عمل مهمّة، موعد غراميّ أو مناسبة هامّة، تبنّي هذه الصيحة مهما كان نوع شعركِ وشاهدي الجاذبيّة التي ستضفيها هذه التسريحة على كافّة طلّاتكِ.

شاهدي المزيد من تسريحات الشعر الرائجة في صيف 2021

بالفيديو، كيفية عمل تسريحة شعر على طريقة فرح الهادي، خطوة بخطوة