ذيل الحصان الفقاعة: تسريحة رائجة جداً في صيف 2021، فبالكاد يمكنكِ تصفّح مواقع التواصل الاجتماعي من انستغرام، تيك توك أو حتى فيسبوك من دون أن تري هذه التسريحة أقلّه مرّة. أفضل ما في هذه التسريحة هو أنها بسيطة جداً ولا تتطلّب إلّا دقائق، كما يمكن اعتمادها على كافة المناسبات سواء كانت نهارية أم حتى مسائية. من هنا، في الفيديو أعلاه سنعلّمكِ خطوة بخطوة طريقة عمل تسريحة ذيل الحصان الفقاعة من خلال الاستعانة بمملس شعر Dyson Corrale.

خطوة بخطوة لعمل تسريحة ذيل الحصان الفقاعة 

  • استعيني بمملس شعر Dyson Corrale واختاري درجة الحرارة التي تناسب نوع شعركِ بين 165 درجة مئوية و185 درجة مئوية و210 درجة مئوية. عند استخدام هذا الجهاز لست بحاجة إلى حرارة عالية لفرد الشعر، وذلك بفضل الألواح المثنية والمصنوعة من النحاس والمنجنيز على عكس ألواح أجهزة أخرى مصنوعة من السيراميك أو التورمالين. ألواح تتشكل لتجميع الشعر وتتيح لك الحصول على نفس التسريحة ولكن باستخدام معدل حرارة أقل. بذلك ستحصلين على معدل تقصّف أقل بنسبة 50%، مع أقل قدر من التجعّد والتطاير.

  • قومي بتمرير فير Dyson ببطء على الخصلات وعلى الأرجح لن تحتاجي لإعادة الكرة كي تحصلي على التسريحة المرجوّة، أي شعر لامع وناعم وأطراف غير متبعثرة.  بالإضافة إلى ذلك، يرافق هذا الفير جهاز شحن مع قاعدة شحن وقاعدة بلاستيكية للفير، أي يمكنكِ شحن الجهاز (70 دقيقة) ثم استخدامه لاسيلكياً لمدّة 30 دقيقة وبالتالي باستطاعتكِ أخذ هذا الجهاز معك إلى أي مكان وبالتالي تطبيق هذه التسريحة متما وأينما أردتِ ولن تموني مأسورة في الجلوس في مكان معيّن عند تمليس الشعر.

  • بعد تمليس الشعر بالكامل، اجمعيه وطبّقي تسريحة ذيل الحصان المرتفع بالطريقة الاعتيادية.

  • اختاري ربطة شعر شفافة أو من لون خصلاتكِ، واربطي كلّ الشعر مرّة أخرى مع ترك مسافة صغيرة بين العقدة الأولى والثانية.

  • كرّري هذه الخطوة مرّة أخرى مع ترك نفس المسافة بين العقدة الثانية والثالثة.

  • استمرّي في تكرار هذه الخطوة حتى نهاية الشعر، وأنت جاهزة! 


تسوّقيه على موقع دايسون السعودية بسعر 2189 ريال سعودي
Shop Now

تسوّقيه على موقع دايسون الامارات بسعر 1999 درهم إماراتي
Shop Now