close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بريانكا شوبرا تعلن عن إطلاق علامتها التجارية الأولى لمستحضرات العناية بالشعر Anomaly

بريانكا شوبرا مستحضرات العناية بالشعر إنضمّت بريانكا شوبرا إلى النجمات اللواتي أطلقن براندات جمالية خاصة بهنّ. تمكّنت الممثلة الهندية للمرة الأولى من إنشاء خط تجميل لمستحضرات العناية بالشعر تحت اسم انومالي Anomaly، وهي منتجات مستدامة. سيتمّ توفّر هذه المجموعة في موقع Target في 1 فبراير 2021.

في التفاصيل، أعلنت بريانكا شوبرا عبر حسابها الخاص على انستقرام، إطلاقها للمرة الأولى علامتها التجارية. كتبت: "على مدار 18 شهر، عملتُ مع شركائي في Maesa، ولا أستطيع التصديق أن الوقت قد حان أخيراً". وأكملت: "لقد جرّبتُ العديد من مستحضرات العناية بالشعر، وتعلّمتُ الكثير في ما يتعلّق بالعناية بالشعر على مرّ السنوات". كما أضافت: "تركيبة مستحضراتنا نباتية وتحتوي على مكوّنات فعّالة، كما أن العبوات مصنوعة 100% من مواد بلاستيكية يمكن إعادة تدويرها".

إضافة إلى ذلك، أوضحت بريانكا شوبرا في المنشور الذي تشاركته مع متابعينها أن: "كل منتج من المجموعة؛ شامبو، بلسم، قناع للشعر وشامبو جاف، يكلّف 5.99 دولار، فنحن نريد أن تكون المستحضرات متاحة للجميع". كما، أضافت Priyanka Chopra: "في 31 يناير، ستتوفّر مستحضرات Anomaly حصرياً على موقع Target في الولايات المتحدة، ثمّ سيتمّ بيع هذه المنتجات في الأسواق من حول العالم في وقت لاحق من العام".