عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

شامبو جاف كلوران kloraneلأكون صريحة، علاقتي بشعري ليست موفّقة كثيراً! فأنا أعاني من خصلات دهنية، توقعني مراراً وتكراراً بمشاكل مختلفة: تسريحات غير ناجحة، إفرازات زيوت غير محبّذة وحتّى المعاناة من تساقط الشعر وتلفه، نظراً لإضطراري إلى غسله يومياً. فكّرت ملياً في الموضوع، وعلى الآثار السلبية التي يسبّبها الإستحمام المكثّف على شعري ورأيت أن الشامبو المجفف قد يكون حلّ مؤقّت لمشكلة شعري الدهني وللتخفيف منها. من هنا، قرّرت أن أجرّب شامبو جاف KLORANE Dry Shampoo with Oat Milk، علّه يستطيع أن يعالج جزء صغير من مشكلتي... ولحسن الحظ، هذا ما حصل. بعد رشّة واحدة منه، لاحظت فوراً كلّ النتائج التي كنت أبحث عنها، وأصبح من بعدها رفيقي الدائم. وأنا أؤكّد لكِ، ما إن تقرئي السطور أدناه، حتّى تهرعين إلى تسوّقه أنتِ أيضاً، صدّقيني، لن تندمي!

تجربتي مع شامبو جاف كلوران KLORANE Dry Shampoo with Oat Milk

شامبو جاف كلوران klorane

رشّة واحدة من هذا المنتج كانت كافية لإدراج شامبو جاف كلوران ضمن لائحة المنتجات الأساسية بالنسبة لي للعناية بالشعر! كيف لا، وهو ساعدني في معالجة مشكلة كبيرة كنت أعاني منها: الحدّ من إنتاج الزيوت في فروة الرأس. ليس هذا فقط، بل منحني أيضاً نتائج جمالية أخرى أنا ممتنّة لها.

شامبو جاف كلوران kloraneشامبو جاف من كلوران هو مرجعي الوحيد للتخلّص من شعري الدهني وبدقيقتين فقط؛ أنثره على كل زاوية من شعري، من دون الإقتراب كثيراً من الجذور: خطوة تساهم في نثر الرذاذ على كامل شعري. 

شامبو جاف كلوران klorane

بعد رشّ هذا السبراي، أنتظر لحوالي دقيقتين كي تتغلغل المكوّنات داخل الخصلات وكي أحصل من بعدها على نتائج التي أُريدها. أعترف أنّني قلقت وتفاجأت عندما رأيت هذا الكمّ من البودرة البيضاء على شعري بعد الرشّة الأولى، لكن سرعان ما اختفت كلّياً وبلمح البصر بعد أن مرّرت أصابعي بين خصلاتي. أوووف، شعور ولا أروع ومريح!

شامبو جاف كلوران kloraneبعد مرور دقيقتين، أقوم بتمرير أصابعي بين خصلاتي، إلى أن تختفي كلّ البودرة البيضاء. إن أردتُ تسريح شعري بالفرشاة فأقوم بذلك، كما أنّه وفي بعض الأحيان ألجأ إلى مجفف الشعر للحصول على تسريحة شعر جميلة وعفويّة، كأنّي زرت صالون التجميل. Ta-da! شعر نظيف وحيويّ، والأهمّ الأهمّ، رائحة منعشة وجميلة   

شامبو جاف من كلوران... لشعر أكثر كثافة!

هذا ليس كلّ شيء! فأنا لا أستخدم شامبو جاف من كلوران للتخلّص من الإنتاج المفرط للزيوت في خصلاتي فحسب، بل أيضاً لجعل شعري يبدو كثيف: Volume وVolume والكثير من الـVolume بعد رشّة واحدة فقط من هذا المستحضر. كلّا، هو لا يجعل شعري ملبّد، بل على العكس، يحافظ على حيويّته وانسداليّة الخصلات.

شامبو جاف كلوران klorane

شامبو جاف من كلوران للمحافظة على صحة شعري

قبل اكتشاف شامبو كلوران، كنت أضطر إلى غسل شعري يومياً، و365/365 يوم في السنة، الأمر الذي أثّر سلباً على صحة شعري، فبات تالف ومتعب. الحلّ؟ طبعاً شامبو جاف من كلوران الذي خفّض عدد الإستحمامات إلى مرّتين في الأسبوع فقط. منذ اكتشاف هذا المنتج وحتّى اليوم، أصبح شعري صحّي أكثر وحيويّ.

شامبو جاف كلوران klorane

شامبو جاف من كلوران لتوفير الوقت

كثافة الشعر، حلّ مشكلة ظهور الزيوت الزائدة، والمحافظة على صحة شعري ليست الحلول الوحيدة التي أنتظرها بعد استخدام شامبو جاف من كلوران! فهو منقذي في كل صباح وكل وقت أكون فيه على عجلة من أمري ولا أستطيع غسل شعري: يعيد النظافة إلى خصلاتي بفترة قصيرة ولا يجعلني أتأخّر على عملي ومواعيدي! بالإضافة إلى ذلك، هذا المستحضر هو رفيقي الأوّل في كلّ رحالتي، وخصوصاً في رحلات التخييم التي أقوم بها في كل عطلة نهاية أسبوع في الصيف حيث لا أستغني عنه بحجمه الصغير Travel Size.

شامبو جاف كلوران kloraneتسوّقيه بحجم 150 ميللتر على موقع امازون الامارات بسعر 48 دولار

تسوّقيه بحجم صغير على موقع امازون السعودية بسعر 35 دولار

هل علمتِ الآن لماذا لا أتخلّى أبداً عن شامبو جاف من كلوران، ولماذا أصبح من بين الأساسيّات في مستحضرات العناية بشعري؟! لم أعد أستغرب أنّه المفضّل لدى عدد كبير من السيّدات، وأنّ قارورة منه تُباع كلّ 10 ثواني في العالم. ليس هذا فحسب، بل إنّه من المنتجات الأكثر مبيعاً Bestseller لدى العلامة وحائز على 5 نجوم على الموقع الخاصّ بالعلامة، وذلك بحسب تقييم المستخدمين. والآن، حان دوركِ لتحصلي أنتِ أيضاً على هذا المستحضر! فماذا تنتظرين بعد لتسوّقه؟