close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تجربتي مع مجفف شعر Dyson Supersonic: لن أتخلّى يوماً عن هذا الجهاز

جرّبنا لكِ سشوار دايسون dysonلأكون صريحة، أنا لا أخرج من المنزل من دون تصفيف شعري بواسطة السشوار. لكن مع كثرة تعريض خصلاتي للحرارة العالية، تلُفت للأسف وظهر الجفاف عليها بشكلٍ واضح، فأصبحت هشّة وغير صحّية. من هنا، قرّرت أن أتوقّف عن استخدام مجفف الشعر، إلى أن تعرّفت على جهاز Dyson Supersonic الذي لا ولن أستغني عنه أبداً. إليكِ تجربتي بالصور والتفاصيل في ما يلي.

ما هو جهاز Dyson Supersonic؟

جهاز Dyson Supersonic هو كناية عن مجفف شعر لا يحرق الشعر بفضل مقياس الحرارة الذي ينظّم سخونة الهواء 20 مرّة في الثانية. كذلك، هذا السشوار سهل الإستخدام ومثاليّ للشعر بفضل التقنيّة التي يعمل من خلالها. مزوّد بمحرّك قويّ وصغير للغاية ممّا يجعله خفيف الوزن، ويحتوي على أزرار لضبط الحرارة والتحكّم بتدفّق الهواء. كما أنّ صوته خفيف للغاية، بالكاد يمكنكِ سماعه!

الآن حان الوقت لتكتشفي جهاز Dyson Supersonic عن كثب وذلك من خلال تجربتي معه. لكن مهلاً، دعيني أوّلاً أشارككِ الرابط الذي سيسهّل عليكِ عمليّة تسوّق هذا الجهاز بكبسة زرّ:

جرّبنا لكِ سشوار دايسون dyson
تسوّقيه على موقع دايسون السعودية بسعر 1419 ريال سعودي
Shop Now

تسوّقيه على موقع دايسون الامارات بسعر 1574 درهم إماراتي
Shop Now

تجربتي مع جهاز Dyson Supersonic

من المرّة الأولى التي استخدمتُ بها جهاز Dyson Supersonic، عرفتُ أنّه لن يفارق روتيني الجمالي أبداً. قبل أن أشغّله، لاحظتُ أنّ وزنه خفيف جدّاً على عكس كلّ الأجهزة المُتعبة التي قمتُ باستخدامها في السابق، خصوصاً أنّني أتمتّع بشعر طويل يُحتّم عليّ حمل السشوار لوقت طويل. أمّا بعد ما جرّبته واكتشفت نتائجه الرائعة، تأكّدت مرّة أخرى أن هذا هو الجهاز الذي لطالما كنت أبحث عنه، خصوصاً أنّه مرفق بتفاصيل تسهّل أكثر طريقة استخدامه وهي الملحقات الـ5 للتصفيف، سأعرّفكِ على دور كلّ واحد منها أدناه:

1- ملحق Gentle Air Attachment

جرّبنا لكِ سشوار دايسون dysonأستخدم ملحق Gentle Air Attachment لتجفيف شعري بعد الإستحمام، وأيضاً لخلق حجم كبير لخصلاتي، خصوصاً أنّني أعاني من شعر خفيف بعض الشيء.

  • لتجفيف الشعر، أمرّر السشوار على كافّة الخصلات من دون أن أقرّبه كثيراً عليها، فهو يساهم في توزيع الحرارة بشكلٍ متوازٍ ولطيف.

جرّبنا لكِ سشوار دايسون dyson

  • لخلق حجم كبير، أرفع بعض الخصلات وأضع الملحق على جذور الشعر لأفضل النتائج.

جرّبنا لكِ سشوار دايسون dysonجرّبنا لكِ سشوار دايسون dyson

2- ملحق Styling Concentrator Attachment

جرّبنا لكِ سشوار دايسون dysonهذا الأكسسوار هو من بين القطع الأساسيّة للقيام بتسريحة الشعر المالس بكلّ سهولة. يتميّز ملحق Styling Concentrator Attachment بموديله الرفيع الذي يساهم في تركيز الهواء بشكلٍ محكم، ما يساعد في عدم تخريب الخصلات الباقية أثناء التصفيف.

  • لاستخدام هذا الأكسسوار، أقوم بتقسيم شعري لأجزاء عدّة وأمرّره 5 مرّات فقط لأحصل على شعر مالس. نقطة إضافيّة ستدفعكِ إلى استخدام سشوار Dyson Supersonic، فهو يساعد في تمليس الشعر بسرعة فائقة.

تجربتي مع مجفف شعر Dyson Supersonic: لن أتخلّى يوماً عن هذا الجهاز

  • أمّا في الحالات التي أكون فيها على عجلة من أمري أكثر، فأستغني عن الفرشاة وأستخدم هذا الأكسسوار لجعل شعر يبدو مالساً وإنّما بطريقة طبيعية. شاهدي الصورة أدناه.

جرّبنا لكِ سشوار دايسون dysonجرّبنا لكِ سشوار دايسون dyson

3- ملحق Flyaway attachment

جرّبنا لكِ سشوار دايسون dysonبصراحة، هذا الأكسسوار هو من بين الملحقات المفضّلة لديّ في جهاز Dyson Supersonic. لماذا؟ يخلّصني من الشعيرات المتطايرة بغضون ثوانٍ معدودة، يكفي أن أمرّره من الجذور حتّى الأطراف! هذا الأكسسوار يعمل على إخفاء الشعر المتطاير تحت الخصلات الكبيرة، ليلعب أيضاً دور مهمّ في منح شعركِ كلّ النعومة واللمعان، من دون تطبيق ولا أي منتج من المستحضرات الجمالية الخاصّة بالشعر.

تجربتي مع مجفف شعر Dyson Supersonic: لن أتخلّى يوماً عن هذا الجهاز

4- ملحق Wide-Tooth Comb

جرّبنا لكِ سشوار دايسون dysonفي الواقع، أنا لا أستخدم هذا الأكسسوار لأنّه لا يناسب نوع شعري، فصاحبات الشعر الكيرلي هنّ مَن يستفدنَ منه: ملحق Wide-Tooth Comb يتميّز بأسنانه المتينة التي تساعد في تجفيف الشعر من دون جعل الشعر الكيرلي يبدو أقصر، بل على العكس، يساهم في تطويل الخصلات.

5- ملحق ناشر الهواء Diffuser

جرّبنا لكِ سشوار دايسون dysonأكسسوار آخر لا أستخدمه شخصيّاً لكنّه مفيد جدّاً لصاحبات الشعر الكيرلي أيضاً، فهو يساعد في تجفيف الشعر مع المحافظة على تموّجاته الطبيعية والتخفيف من الخصلات المتطايرة.