close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تجربتي مع مملس الشعر Dyson Corrale وجهاز Dyson Airwrap اللذين أنقذتا شعري من التلف

تجربتي مع مملس الشعر Dyson Corrale وجهاز Dyson Airwrap اللذين أنقذتا شعري من التلفمن منّا لا تستخدم مملس شعر، مصفف أو حتى فير للشعر بين فترة وأخرى لتغيير لوك أو لترتيب الخصلات؟ الجواب واضح، جميعنا نفعل. لكن أمر واحد يقلقنا أثناء القيام بهذه الخطوة وهو التلف الذي سنسببه لشعرنا. من هنا، قررت منذ سنة تقريباً أن أستثمر بجهاز Dyson Airwrap الذي يصفف الشعر على درجة حرارة لا تتعدّى 150 درجة مئوية وبالتالي لا يسبب احتراق الشعيرات، وفعلاً استحوذ على إعجابي من اللحظة الأولى. لذا بعد إصدار مملس شعر Dyson Corrale الذي هدفه الأساسي هو "تصفيف أفضل مع حرارة أقل"، عرفت أنه عليّ امتلاكه على الفور، وفعلاً هاتين الأداتين غيّرتا شعري بالكامل وأنقذتا خصلاتي. اكتشفتُ أنّه نعم، يمكن تمليس الشعر أو حتى تجعيده وتصفيفه بالطريقة التي أريدها من دون التسبب بتلفه أو تكسّر الخصلات. كما أن التسريحات التي يمكنني تنفيذها باستخدام مملس شعر Dyson Corrale وجهاز Dyson Airwrap لا تعدّ ولا تحصى. اليوم سأشارككِ تجربتي بالتفاصيل مع هاتين الأداتين، فربما ستتشجّعين بدوركِ لتسوّقهما والإستعانة بهما أيضاً.

تجربتي مع مملس الشعر Dyson Corrale

تجربتي مع مملس الشعر Dyson Corrale وجهاز Dyson Airwrap اللذين أنقذتا شعري من التلف
قد تتوقفين للحظة لتعيدي التفكير في شراء دايسون كورال بسبب السعر لكن في هذه اللحظة بالتحديد تذكّري جيداً كم يتقصّف شعركِ جراء أدوات تصفيف الشعر وكم تحتاجين إلى مستحضرات جمالية أو كم تضطرين إلى قصّ شعركِ للتخلّص من هذا التقصّف والتلف!

تسوّقيه على موقع دايسون السعودية بسعر 583 دولار
Shop Now

تسوّقيه على موقع دايسون الامارات بسعر 541 دولار
Shop Now

"تصفيف أفضل مع حرارة أقلّ"، هذا أوّل ما شجّعني على استخدام مملس الشعر دايسون كورال. ربما تتساءلين كيف يمكن تمليس الشعر من دون التسبب بتلفه؟ سأبسّط لكِ ذلك. يتألف الجهاز من 3 درجات حرارة: 165 درجة مئوية و185 درجة مئوية و210 درجة مئوية. أنا شخصياً أستخدم حرارة 165 لتمليس الشعر وحرارة 185 لتجعيد الشعر ونادراً ما كنت ألجأ إلى حرارة 210 كون شعري خفيف ورقيق. بهذه الطريقة، لم أعد أعرّض شعري لدرجة حرارة عالية جداً وفي نفس الوقت أحصل على تسريحة مثالية في كلّ مرّة. فعند استخدام هذا الجهاز لست بحاجة إلى حرارة عالية لفرد الشعر، وذلك بفضل الألواح المثنية والمصنوعة من النحاس والمنجنيز على عكس ألواح أجهزة أخرى مصنوعة من السيراميك أو التورمالين. ألواح تتشكل لتجميع الشعر وتتيح لك الحصول على نفس التسريحة ولكن باستخدام معدل حرارة أقل. بذلك ستحصلين على معدل تقصّف أقل بنسبة 50%، مع أقل قدر من التجعّد والتطاير.

تسوق دايسون Dyson تمليس الشعر شعر مالس مملس شعر
لتمليس الشعر أمرّر الجهاز ببطء على الخصلات ولا أحتاج لأعيد الكرّة كي أحصل على شعر مالس.

تجربتي مع مملس الشعر Dyson Corrale وجهاز Dyson Airwrap اللذين أنقذتا شعري من التلف

لتجعيد الشعر، أضع خصلة صغيرة داخل الألواح ومن ثم ألفّ الجهاز 360 درجة وأسحب إلى الأسفل، ومن المرّة الأولى أحصل على شعر مموّج.

لماذا أحبّ مملس الشعر Dyson Corrale؟

تجربتي مع مملس الشعر Dyson Corrale وجهاز Dyson Airwrap اللذين أنقذتا شعري من التلف

  • كما ذكرت لكِ أعلاه، أحببت هذا الجهاز جداً كونه لا يسبب تلف الشعر ويزوّدني بالتسريحة التي أريدها من دون استخدام درجات حرارة عالية.
  • هيكله متين، شكله "مستقبليّ" وفي كلّ مرّة أستخدمه أستمتع بالتجربة وكأنها أوّل مرّة أمسك بها هذا الجهاز المذهل فعلاً.
  • يرافقه جهاز شحن مع قاعدة شحن وقاعدة بلاستيكية للفير، أي يمكنني شحن الجهاز (70 دقيقة) ثم استخدامه لاسيلكياً لمدّة 30 دقيقة وبالتالي باستطاعتي أخذ هذا الجهاز معي إلى أي مكان ولن أكون مأسورة في الجلوس في مكان معيّن عند تمليس الشعر.

تجربتي مع جهاز شعر Dyson Airwrap

تجربتي مع مملس الشعر Dyson Corrale وجهاز Dyson Airwrap اللذين أنقذتا شعري من التلف
تسوّقيه على موقع دايسون السعودية بسعر 631 دولار
Shop Now

تسوّقيه على موقع دايسون الامارات بسعر 571 دولار
Shop Now

في البداية قررت أن ألجأ إلى هذه الأداة لسبب واحد وهو تعريض شعري لدرجة حرارة أقل كي لا أسبب تلفه، لكن مع استخدام Dyson Airwrap عدّة مرّات اكتشفت أنه الحل لأغلب مشاكل شعري، وسأشرح لكِ كيف. كنت أعاني من 3 مشاكل أساسية: الشعر التالف والباهت، الشعر الخفيف وغير الكثيف واستهالاتك وقت طويل يومياً لتصفيف الشعر، وإليك كيف حلّ جهاز Dyson Airwrap هذه المشاكل.

- كيف حلّ Dyson Airwrap مشكلة شعري التالف والباهت؟

هذا الجهاز لا يعرّض الشعر لدرجة حرارة أعلى من 150، لذا بعد استخدامه لاحظت أنه في كلّ مرّة كنت أحصل على خصلات صحيّة المظهر ومع مرور الوقت بدأ الفرق يظهر أكثر وبدأت خصلاتي تسترجع صحّتها.

- كيف حلّ Dyson Airwrap مشكلة شعري الخفيف؟

طبعاً هذه الأداة لم تزيد من كثافة شعري، لكن في كل مرّة أستخدمها تظهر خصلاتي وكأنها كثيفة وعبيّة جداً وذلك كون Dyson Airwrap تعطي تأثير Blow Dry الذي تحصلين عليه بالصالون، بخطوات ولا أسهل وبوقت قصير جداً.

- كيف حلّ Dyson Airwrap مشكلة استهلاك الكثير من الوقت أثناء التصفيف؟

في الواقع، هذه الأداة سهّلت عليّ حياتي. أنا شخصياً لا أحب أن أضيّع ساعات وساعات لأصفف شعري لكن أحياناً كنت أضطرّ للقيام بهذا الأمر. بعد شراء Dyson Airwrap لم تعد عمليّة التنشيف والتصفيف تأخذ أكثر من 30 إلى 40 دقيقة، كونه يمكنني تجفيف الشعر وتجعيده أو تمليسه في الوقت عينه وبسرعة فائقة.

كيف أستخدم جهاز شعر Dyson Airwrap

Dyson Airwrap مرفق بعدّة أدوات لعدّة أهداف وبالتالي يغنيني عن استخدام أي أداة أخرى، ويمكّنني من تنفيذ أي تسريحة أريدها. في العلبة، ستجدين: 4 اسطوانات من أجل تجعيد الشعر، فرشاة دائرية، فرشاتين مسطحتين وسشوار.

تسوق دايسون Dyson تمليس الشعر شعر مالس مملس شعرإذا أردتُ الحصول على تسريحة شعر طبيعية وفي الوقت عينه أريد أن يبدو شعري كثيف وصحيّ، أستخدم الفرشاة المسطّحة أو الدائرية المرفقة بالجهاز وأمرّرها على شعري الرطب.

تسوق دايسون Dyson تمليس الشعر شعر مالس مملس شعرإذا أردتُ الحصول على شعر مموّج أو مجعّد، أستعين بالأسطوانات المرفقة بالجهاز وأختار الحجم الذي أريده ثم أبلّل شعري قليلاً وألفّ الخصلات.