تتغيّر تسريحات شعر النجمات عبر السنين، منها ما يعلّم في ذاكرتنا سواء كانت تسريحات جميلة أو سيّئة، وأخرى تمرّ مرور الكرام. نستعرض اليوم أبرز قصّات الشعر التي اعتمدتها 6 نجمات سابقاً وتندم عليها اليوم باعترافهنّ، إن لأنّها لم تلق بهنّ أو لأنّها عرّضت حياتهنّ العمليّة للخطر، لنكتشفها سويّاً.

قصات شعر اعتمدتها 6 نجمات سابقاً وتندم عليها اليوم 

1- قصة شعر Britney Spears

مِن أبرز مغنيّات البوب، سطع نجمها خلال الألفيّة الثانية ثمّ ما لبثت أن تدهورت حياتها العمليّة شيئاً فشيء بسبب بعض الاضطرابات النفسيّة التي كانت تعاني منها. ظهر هذا الأمر بشكلٍ واضح عندما صدمت الجميع وحلقت شعرها بكامله. مرحلة لا تحبّ أن تتذكّرها بريتني سبيرز وتندم على هذه الخطوة المتهوّرة التي قامت بها.

2- قصة شعر Cameron Diaz

تتميّز هذه الممثّلة بشعرها الأشقر الذهبيّ الطويل والذي يناسب روحها المرحة. هي تحبّ المخاطرة وتجربة لوكاتٍ جديدة، غير أنّها عندما قامت بقصّ شعرها سابقاً أجهشت بالبكاء لشدّة قصره وقرّرت عدم إعادة الكرّة مرّة أخرى.

3- قصة شعر Jennifer Aniston

عرفت الممثّلة جينيفر أنيستون الشهرة من خلال المسلسل الكوميديّ Friends الذي عرض خلال فترة التسعينيّات وأدّت فيه دور Rachel. اشتهرت هذه الشخصيّة بقَصّة الشعر الكثيف ذي الطبقات العديدة والناعمة من الجذور وحتى الأطراف، التي ما لبثت أن اعتمدتها النساء من جميع أنحاء العالم آنذاك وأصبحت من أكثر قصّات الشعر رواجاً لخريف 2016. غير أنّ جنيفير لم تكن ممنونةً ومتحمّسة لهذه التسريحة، إذ كانت تتطلّب الكثير من العناية اليوميّة والمنتظمة للحفاظ عليها. 

4- قصة شعر Jessica Biel

عندما كانت في الـ17 من عمرها، عمدت جيسيكا بيل إلى قصّ شعرها قصيراً جدّاً، وكانت تضع الكثير من الرذاذ عليه ليصبح منفوش ودراماتيكيّ. عندما تنظر إلى صورها القديمة تحاول Jessica غضّ النظر عن تلك الفترة المحرجة في حياتها.

5- قصة شعر Katie Holmes

بعدما تزوّجت من الممثّل Tom Cruise وأنجبت طفلتها الأوّل، اعتمدت كيتي هولمز تسريحة شعرٍ أقلّ ما يقال عنها أنّها كلاسيكيّة بشكلٍ متحفّظ. شعرها القصير الذي يصل طوله حتى أذنيها جعل إطلالاتها مملّة وغير عصريّة مما لم يشجّع المخرجين على إشراكها في الكثير من الأفلام. قصّة شعرٍ تندم عليها كثيراً، لذا بعد طلاقها من توم بدأت بتطويل شعرها حتى أصبح طوله يتجاوز كتفيها الآن.

 6- قصة شعر Sarah Jessica Parker

تتميّز سارة جيسيكا باركر بخصلات شعرها المموّجة الطويلة التي تضيف جرعة من الجاذبيّة على لوكها. إلّا أنّها اضطرّت إلى اعتماد قصّة قصيرة لدى تصويرها إحدى المسلسلات لتتماشى إطلالتها مع الشخصيّة التي تؤدّيها. لم تحبّذ Sarah هذه القصّة على الإطلاق ولم نرها بالشعر القصير جدّاً منذ ذلك الحين.