close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تسريحة الشعر ذات الفرق النصفيّ رائجة جدّاً في موسم خريف وشتاء 2018-2019

مع الإنتقال من موسمٍ إلى آخر، تتبدّل الصيحات الجماليّة المتعلّقة بالشعر مثل الألوان الرائجة، القصّات والتسريحات. من هنا، سوف نقدّم لكِ تسريحة شعر برزت بشكلٍ واضح على منصّات عروض أزياء موسم خريف 2018 ألا وهي تسريحة الشعر ذات الفرق النصفي.

قدّمت دور الأزياء تسريحة الشعر ذات الفرق النصفيّ بمختلف الأشكال، فتراوحت بين الموديل المنسدل على الكتفين وتسريحة ذيل الحصان المنخفضة. كما اقترنت تسريحة الشعر ذات الفرق النصفيّ بأكسسوارات شعر ملفتة.

تسريحة الشعر ذات الفرق النصفي تتماشى مع مختلف المناسبات، فلا تتردّدي في اعتمادها خلال إطلالاتكِ الكاجوال والرسميّة. إضافةَ إلى أنّها تُعدّ من أسهل الطرق لتصفيف الشعر!

للوكاتكِ النهاريّة، اعتمدي هذه التسريحة مع الشعر المموّج أو المالس، استوحي من لوك كلّ من عارضة أزياء Michael Kors وIsabel Marant. لا شكّ أنّه بإمكانكِ اعتماد هذه التسريحة في السهرات أيضاً، أرفقيها بأكسسوارات شعر ملفتة تماماً مثلما لوك Zadig & Voltaire. يُذكر أنّ أكسسوارات الشعر رائجة جدّاً هذا الموسم، فلا تتردّدي في إضافتها إلى إطلالاتكِ لتنكّهيها بلمسة عصريّة مميّزة (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل). كذلك، اعتمدي الفرق النصفيّ مع تسريحة ذيل الحصان تماماً مثل لوك Valentino لمناسباتكِ الكبيرة.

من جهةٍ أخرى، لاحظنا أنّ تسريحة الفرق النصفيّ طالت أيضاً الغرّة القصيرة. لذا إن كنتِ تحبّين الخروج عن المألوف في لوكاتكِ، فلا تتردّدي في اعتماد هذه التسريحة! الجئي إلى تسريحة الشعر ذات الفرق النصفي والمقترنة بغرّة منقسمة إلى طرفين تماماً مثل إطلالة Coach. كما بإمكانكِ وضع الغرّة وراء أذنيكِ مثل لوك Jason Wu.

إليكِ أدناه صور تسريحات شعر ذات فرق نصفيّ من موسم خريف وشتاء 2018-2019.

تسريحات الشعر تسريحة الشعر شعر Alberta Ferrettiتسريحات الشعر تسريحة الشعر شعر Isabel Marantتسريحات الشعر تسريحة الشعر شعر Lanvinتسريحات الشعر تسريحة الشعر شعر Michael Korsتسريحات الشعر تسريحة الشعر شعر Valentinoتسريحات الشعر تسريحة الشعر شعر Versaceتسريحات الشعر تسريحة الشعر شعر Zadig & Voltaire

تسريحات الشعر تسريحة الشعر شعر Coach

تسريحات الشعر تسريحة الشعر شعر Jason Wu

تسريحات الشعر تسريحة الشعر شعر Each X Other


فيديو قد تحبين مشاهدته

العودة الى المدرسة: ٣ تسريحات شعر سهلة وسريعة للمدرسة مع مصفف الشعر من دايسون