بلسم للشعر كونديشنر افضل بلسم للشعر-هل سمعتِ من قبل عن بلسم جاف للشعر أو Dry Conditioner؟ قد يكون هذا الشكل من الكونديشنر غير شائع وربما استغربتِ من وجود هكذا منتج للعناية بالشعر، حتّى قد تعتقدين أنّه وبلسم ليف ان المنتج نفسه! كلّا، هنالك فرق كبير بين Dry Conditioner وLeave-in Conditioner، لذلك ورغبةً منّا في مساعدتكِ، سنكشف لكِ كل التفاصيل في السطور أدناه. تابعي القراءة واكتشفي ما هو بلسم جاف للشعر، منافعه، كيفية استخدامه ومستحضرات  منه.

كل ما عليكِ معرفته عن بلسم جاف للشعر

ما هو بلسم جاف للشعر؟

بلسم جاف للشعر أو ما يُعرف بـDry Conditioner يُطبّق على الشعر من دون الحاجة إلى المياه، كما أنّه يتميّز بتركيبته التي تحتوي بالإجمال على الزيوت والسيليكون، التي تعيد اللماعية إلى الخصلات وتزيل التطايرات بطريقة سريعة. هذا المنتج يتبخّر ويجفّ ما إن يلامس خصل الشعر، لذا يمكن تطبيقه من دون الإستحمام وحتّى من دون أن تتخرّب التسريحة. 

فوائد بلسم جاف للشعر

- يزيل تطايرات الشعر: مثلما ذكرنا أعلاه، يساعد بلسم شعر جاف في التخلّص من تطايرات الشعر وذلك بفضل احتواء هذه المنتجات على السيليكون.

- يساعد في ترطيب الشعر: مثله مثل الكونديشنر العادي وبلسم ليف ان، يلعب بلسم الشعر الجاف دور مهمّ في ترطيب الخصلات الجافة والهشّة.

- يوفّر الوقت والجهد: استخدام بلسم جاف يساعد في الحصول على شعر ناعم ورطب من دون بذل مجهود أو أخذ الكثير من الوقت لذلك.

ما الفرق بين بلسم جاف وبلسم ليف ان؟

في حين يوفّر البلسم الجاف فوائد مؤقتة بين الحمام والآخر مثل منع التطايرات، جعل الشعر ناعم ومرطّب، يؤمّن في المقابل بلسم ليف ان منافع على الأمد الطويل بحيث يساعد الشعر على أن يصبح مرّة على مرّة، ناعم أكثر ومرطّب. كذلك، الكونديشنر الجاف يُطبّق على الشعر الجاف، بينما بلسم ليف ان يتمّ وضعه على الشعر المبلل بعد الإستحمام.

دليل كامل حول بلسم ليف ان

كيفية استخدام بلسم جاف للشعر

انثري بلسم الشعر الجاف على شعركِ من منتصف الخصلات حتّى الأطراف، أو على الأماكن التي تشعرين أن شعركِ بحاجة إلى الترطيب. من بعدها، قومي بتسريح شعركِ وذلك بهدف أن تتغلغل مكوّنات المنتج على كامل الخصلات. كذلك، يمكنكِ تطبيق بلسم الشعر الجاف بعد وضع الشامبو الجاف، تماماً كما لو كنتِ تغسلين شعركِ في الحمام من ثمّ ترطّبينه بواسطة بلسم للشعر.

منتجات بلسم جاف للشعر

1- بلسم جاف للشعر SCHWARZKOPF PROFESSIONAL OSiS Soft Texture Dry Conditioner

بلسم للشعر كونديشنر افضل بلسم للشعر-هذا البلسم يتميّز بتركيبته الخفيفة، لذا يساعد في ترطيب الشعر ومنع تشابكه من دون جعله ملبّد.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 24 دولار
Shop Now

2- بلسم جاف للشعر DRYBAR Detox Original Scent Dry Conditioner

بلسم للشعر كونديشنر افضل بلسم للشعر-يساعد هذا البلسم في ترطيب الشعر وإعادة النعومة إليه، مع منحه رائحة منعشة بأريج الياسمين، خشب الصندل والفانيلا.

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 54 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

3- بلسم جاف للشعر AMIKA Silken up Dry Conditioner

بلسم للشعر كونديشنر افضل بلسم للشعر-بلسم شعر اميكا مخصّص للإستخدام بين الحمام والآخر، ليساعد في إزالة تطايرات الشعر وإعادة النعومة إليه بطريقة سريعة.

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 39 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

4- بلسم جاف للشعر AUSSIE Sleekend Warrior Dry Conditioner

بلسم للشعر كونديشنر افضل بلسم للشعر-هذا البلسم للشعر يعمل على ترطيب الشعر وإعادة الإنتعاش إليه حتّى بدون الإستحمام، وذلك بفضل احتوائه على زيت الماكاديميا الأسترالي.

تسوّقيه بسعر 5 دولار
Shop Now

5- بلسم جاف للشعر CHI Dry Conditioner

بلسم للشعر كونديشنر افضل بلسم للشعر-هذا البلسم يوفّر الترطيب اللازم للشعر بطريقة سريعة، ليساعد في التخلّص من تشابكات الشعر وإعادة النعومة إلى الخصلات.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 26 دولار
Shop Now