close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شامبو اكليل الجبل للشعر: 7 منتجات تغذّي شعركِ وتقوّيه

هل تعانين من تساقط الشعر ولا تعرفين ماذا تفعلين لحّل هذه المشكلة؟ إطمأني، لأننا سنعرّفكِ على 7 منتجات شامبو كفيلة بمنحكِ خصلات طويلة وكثيفة، والفضل يعود إلى احتوائها على إكليل الجبل.

عشبة اكليل الجبل لها فوائد شاملة لعلاج كل مشاكل الشعر من التقصف، التساقط وحدوث القشرة وغيرها، وذلك بسبب فعاليتها في تنشيط الدورة الدموية بالإضافة إلى احتوائها على خصائص مضادة للأكسدة. لا تفكري مرتين في الإستفادة من هذا المكوّن الطبيعي، فقد حان الوقت لتدخليه الى روتين العناية بالشعر من خلال اختيار شامبو من المجموعة أدناه.

فوائد اكليل الجبل للشعر

قبل أن نقدّم لكِ مجموعة الشامبو، سنعرّفكِ بشكل مختصر على فوائد اكليل الجبل للشعر.

  • تفعيل الدورة الدموية
  • تحسين عملية تنفّس البصيلات
  • التخلّص الجراثيم، الفطريات والقشرة في فروة الرأس
  • الحدّ من إنتاج الدهون في الجلد
  • تغذية الشعر وإطالته
  • ترطيب الخصلات وحماية لونها من البهتان

اكليل الجبل للشعر: 7 منتجات شامبو تحتوي على هذا المكوّن المغذي

بعد أن تعرّفتِ على منافع اكليل الجبل للشعر، حان الوقت لأن تختاري شامبو غنيّ به.

شامبو اكليل الجبل للشعر L'ORÉAL PARIS EverPure Rosemary Moisture Shampoo

شامبو اكليل الجبل للشعر لوريال باريس تساقط الشعر العناية بالشعرمهمّة شامبو اكليل الجبل لوريال باريس الأساسية، هي محاربة جفاف الشعر. كذلك، يمكن استخدامه على الشعر المصبوغ، كونه يمنحه اللمعان ويمنع بهتانه. فضلاً عن احتوائه على مستخلص عشبة اكليل الجبل، يضمن هذا المنتج مركّب البيتاين المغذي، كما أنه خالي من السولفات.

شامبو اكليل الجبل للشعر TRESEMMÉ Color Revitalize Shampoo

شامبو اكليل الجبل للشعر تريسامي تساقط الشعر العناية بالشعرتتضمن تركيبة شامبو اكليل الجبل تريسامي مستخلص عشبة الروزماري، بالإضافة إلى زيت دوار الشمس. يعمل هذان المكوّنان على تقوية بصيلات فروة الرأس لتعزيز نمو الشعر. ما يميّز هذا الشامبو أيضاً هو قدرته على المحافظة على لمعان الشعر المصبوغ.

شامبو اكليل الجبل للشعر HERBAL ESSENCES Naked Rosemary And Herbs Shampoo

شامبو اكليل الجبل للشعر هيربال اسينسيز تساقط الشعر العناية بالشعريتسم شامبو اكليل الجبل هيربيل اسينسيز بمقدرته على تطهير فروة الرأس. هو يحتوي أيضاً على مستخلص النعناع وخشب الصندل. عند استعماله ستتمتّعين بشعور منعش وحيوي، كما ستلاحظين أن تساقط الشعيرات قد خفّ.

شامبو اكليل الجبل للشعر GARNIER ULTRA DOUX Heritage Of Provence Shampoo Olive And Rosemary

شامبو اكليل الجبل للشعر غارنييه تساقط الشعر العناية بالشعرمن بين فوائد اكليل الجبل للشعر، محاربة التقصّف والجفاف. هذا ما يمكنكِ الإستفادة منه عند استعمال شامبو اكليل الجبل جارنييه. هو يحتوي أيضاً على زيت الزيتون، من هنا لا بدّ من تجنبه في حال كان شعركِ دهني.

شامبو اكليل الجبل للشعر DOVE Nourishing Secrets Thickening Shampoo

شامبو اكليل الجبل للشعر دوف تساقط الشعر العناية بالشعرإن كنتِ تعانين من الشعر الخفيف، يمكنكِ اللجوء إلى شامبو اكليل الجبل دوف. هو لا يعمل فقط على تغذية الشعر، بل أيضاً على منحه أريج منعش كونه يتضمن أيضاً مستخلص اللافندر.

شامبو اكليل الجبل للشعر AVALON ORGANICS Volumizing Rosemary

شامبو اكليل الجبل للشعر افالون تساقط الشعر العناية بالشعريساعد شامبو اكليل الجبل افالون ارغانيكس على تعزيز حجم الخصلات ومحاربة تلبّدها. هذا المنتج يغذي الشعر بشدّة كونه غني بالروزماري، بروتينات حبيبات الكينوا، الفيتامين E، مجموعة من الزيوت الأساسية ومستخلص الألوفيرا.

شامبو اكليل الجبل للشعر SUAVE Rosemary Mint Invigorating Shampoo

شامبو اكليل الجبل للشعر سياف تساقط الشعر العناية بالشعركما اسمه يدلّ، يحتوي شامبو اكليل الجبل سواف على مستخلص النعناع أيضاً. مناسب للشعر الجاف، كونه يمنحه الرطوبة والإنتعاش، ينظفه من الرواسب، ويحافظ على لمعانه.