الشعر العناية بالشعر فروة الراسجفاف الشعر وفروة الراس، مشكلة جمالية قد تعانين منها خلال شهر رمضان المبارك! سوء التغذية، عدم تزويد الجسم بالفيتامينات اللازمة وعدم شرب المياه بكمية كافية خلال النهار بسبب الصوم... كلّها أسباب تجعل الشعر جافاً، ما يؤدّي بالتالي إلى فقدان لماعيّته، ظهور القشرة وتقصّفه. لكن طبعاً لكلّ مشكلة حلّ، فإن أردتِ أن تزوّدي شعركِ بالرطوبة اللازمة وجعله صحّياً، عليكِ أن تتّبعي روتين خاص به خصوصاً في شهر رمضان. استخدام شامبو وبلسم، هو واحد من أهمّ الخطوات التي يجب أن تتقيّدي بها حتى تحصلي على شعر جميل، لكن عليكِ انتقائهما بدقّة وعناية ليكونا مناسبين للشعر الجاف وفروة الراس على حد سواء. إن كنتِ الآن تتساءلين أي منتجات عليكِ استخدامها إذاً لتزويد شعركِ بالرطوبة اللازمة في رمضان، فننصحكِ بتجربة مجموعة سوبريم الغنية بزيت الأرغان من هيد أند شولدرز! 

لماذا عليكِ استخدام مجموعة سوبريم الغنية بزيت الأرغان من هيد أند شولدرز في رمضان؟

3 أسباب رئيسية تجعل من مجموعة سوبريم الغنية بزيت الأرغان من هيد أند شولدرز، من أفضل المستحضرات المؤلّفة من شامبو وبلسم تعالج جفاف الشعر وخصوصاً في رمضان. 

  • تحتوي تركيبة هذه المجموعة على مكوّن أساسي هدفه ترطيب الشعر ألا وهو زيت الارغان. هذا الأخير يحسّن من فروة الراس والشعر، يرطّبهما ويمنحهما نعومة وجمالاً لا مثيل لهما.
  • لا تستهدف المجموعة فروة الراس فحسب، بل لديها القدرة العالية أيضاً في ترطيب الشعر بالكامل وجعله أجمل وصحّي أكثر... وكأنّكِ تضربين عصفورين بحجر واحد.
  • تعيد المجموعة اللماعية إلى الشعر وذلك بعدما تزوّده بالرطوبة اللازمة.

الشعر العناية بالشعر فروة الراس

تسوّقي مجموعة سوبريم الغنية بزيت الأرغان من هيد أند شولدرز على موقع امازون الاماراتShop Now

تسوّقي مجموعة سوبريم الغنية بزيت الأرغان من هيد أند شولدرز على موقع امازون الكويتShop Now

تسوّقي مجموعة سوبريم الغنية بزيت الأرغان من هيد أند شولدرز على موقع امازون السعوديةShop Now

ما هي فوائد زيت الارغان للشعر الجاف؟

مجموعة سوبريم الغنية بزيت الأرغان من هيد أند شولدرز، كما يدلّ إسمها تحتوي على زيت الارغان. لذلك لا بدّ لكِ أن تعرفي أهمّية هذا المكوّن الطبيعيّ على الشعر وخصوصاً إذا كان جافاً.  

  • يعمل على تنعيم الشعر ومنحه الحيوية واللمعان.
  • يخترق مسام بصيلات الشعر، الأمر الذي يعزّز من مرونته.
  • يحسّن صحّة فروة الراس ويرطّبها.
  • يزوّد الشعر بالكامل بالرطوبة التي يحتاجها.

من هنا تكمن أهمّية مجموعة سوبريم الغنية بزيت الأرغان من هيد أند شولدرز، فهي لديها القدرة العالية في معالجة مشكلة جفاف الشعر وفروة الراس على حدّ سواء. عادةً، لا تجدين مستحضرات تستهدف الشعر والفروة معاً، ما يجعل هذه المجموعة مناسبة لكِ تماماً وخصوصاً في شهر رمضان. كما أنّ احتواءها على زيت الارغان، ضاعف من فعاليّة شامبو وبلسم من مجموعة سوبريم الغنية بزيت الأرغان من هيد أند شولدرز.

هيا لا تتردّدي في تجربة هذه المجموعة وخصوصاً في شهر رمضان المبارك، حتى تحافظي على شعر جميل، رطب وصحّي. لا تهملي خصلاتكِ وفروة رأسكِ في هذه الفترة بالتحديد، بل اعتني بها من خلال مجموعة سوبريم الغنية بزيت الأرغان من هيد أند شولدرز. 

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء