في موسم الأعياد تكثر الدعوات والسهرات، فتبذلين قصارى جهدكِ لتكوني متألّقة وفي أبهى حلّتكِ. لا شكّ أنّكِ تقفين أمام المرآة لساعاتٍ وساعات حتّى تجدي تسريحة شعر تتناسب مع ملابسكِ ومع أجواء العيد. بما أنّ إطلالتكِ تهّمنا، سهّلنا لكِ المهمّة واخترنا لكِ تسريحات شعر 2017 متكلّفة وراقية اعتمدتها بعض النجمات العالميات والعربيات في مناسبات مهمّة، لتعتمدي واحدة منها في إطلالاتكِ المسائيّة المقبلة لتودّعي بها هذا العام.

 

الضفيرة، ذيل الحصان المنخفض، الشعر المموّج والشينيون... هي تلك التسريحات التي لا غنى عنها هذا العيد لتكوني الأجمل والأصغر. إختاري واحدة منها وأضيفي إليها بعض اللمسات الخاصة بكِ لتتمتّعي بلوك متميّز. في الصور التي جمعناها لكِ، ستجدين حتماً ما يناسبكِ مهما كانت قَصّة شعركِ، فسترين تسريحات شعر طويل وتسريحات شعر قصير.  

 

إذا أردتِ إطلالة مفعمة بالكلاسيكية اعتمدي تسريحة الريترو لتكوني مثل إحدى نجمات الزمن الجميل، تماماً كلوك Lily Collins. أمّا إذا كنتِ تميلين إلى الأسلوب المتكلّف، فالجئي إلى تسريحة الكعكة المرتفعة كما فعلت مايا دياب. إن كنتِ من محبّات تسريحات شعر بسيط، استوحي من لوك سيرين عبد النور وأضيفي أكسسوار شعر تماماً كما فعلت هذه النجمة للمسة من الجاذبية. لا تتخاذلي عن إضافة الأكسسوارات إلى خصلاتكِ، سواء كانت ناعمة أم ضخمة، لأنّها ستمنح تسريحة شعركِ رونقاً خاصاً.

 

إليكِ في ما يلي تسريحات شعر بنات مستوحاة من النجمات لتتألّقي بها في الأعياد

 

إقرئي أيضاً: تسريحات شعر 2017: هذه هي الموديلات الرائجة هذا الشتاء

صور مكياج عيون معدنيّ وبرّاق لسهرات العيد

 

سيرين عبد النور

مايا دياب

نانسي عجرم

نوال الزغبي

بلقيس فتحي

أصالة نصري

Hailey Baldwin

Jennifer Lopez

Lily Collins

Sonam Kapoor

Deepika Padukone

Rita Ora

Sara Sampaio

Vanessa Hudgens

Selena Gomez