close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مَن قال أن تسريحات شعر كيرلي قصير محدودة؟ هذه الصور تؤكّد العكس!

تسريحات شعر كيرلي قصيرمصدر الصورة: بنترست Style Caster

تتمتّعين بشعر كيرلي قصير وتعانين من صعوبة في إيجاد بعض التسريحات المبتكرة والجديدة؟ تتذمّرين من الوقت والمجهود الذي يستغرقه تمليس شعرك الكيرلي القصير؟ في هذا المقال، سنستعرض لك مجموعة من الأفكار لتسريح شعر كيرلي قصير بطريقة مبتكرة وعصرية، أكان في المنزل أو في صالونات التجميل. ستتأكّدين أنّه لا داعي لتمليس شعرك في كلّ مناسبة بعد اليوم، لأنّ هذه التسريحات فريدة من نوعها ومتنوّعة. في ما يلي إليك بعض أفكار وصور تسريحات شعر كيرلي قصير لتستوحي منها، وحتماً ستجدين بينها ما يناسب ستايلك وشخصيتك.

صور تسريحات شعر كيرلي قصير

تسريحات شعر كيرلي قصير مرفوعة

إذا كنت من اللّواتي يفضّلنَ رفع الشعر، فتسريحة ذيل الحصان بسيطة وسريعة لصاحبات الشعر الكيرلي القصير، إذ أنّه بإمكانك تطبيقها في المنزل. هي عمليّة للغاية وتناسب إطلالة كاجويل بالجينز، أو إطلالة كلاسيكيّة مع فستان سهرة. إذا كان شعرك قصيراً للغاية، قد تعانين من بعض الصعوبة في تسريحه على شكل ذيل حصانٍ. أمّا إذا كان شعرك قصيراً لكن ليس للغاية، تستطيعين اعتماد تسريحة ذيل الحصان العالية أو المنخفضة، بسهولة تامّة. مع هذا اللوك ستبدو عينيك مسحوبتين أكثر وأجمل. بإمكانك إضفاء طابع المرح على إطلالتك، عبر اعتماد تسريحة من ذيلين أو أكثر. النتيجة مذهلة! كذلك، تستطيعين اعتماد تسريحة مرفوعة فوضويّة أو عفوية إذا صحّ التعبير Messy Updo، تليق هذه التسريحة بصاحبات الشعر الكيرلي أكثر من غيرهنّ، كونها تبدو طبيعيّة وغير متكلّفة نظراً لنوع الشعر وتموّجاته.

مَن قال أن تسريحات شعر كيرلي قصير محدودة؟ هذه الصور تؤكّد العكس!مصدر الصورة: بنترست Hair Adviser

تسريحات شعر كيرلي قصيرمصدر الصورة: انستقرام TheTrendSpotter

مَن قال أن تسريحات شعر كيرلي قصير محدودة؟ هذه الصور تؤكّد العكس!مصدر الصورة: بنترست Styles Overdose

تسريحات شعر كيرلي قصير مبلل

لا شكّ في أنّها من بين التسريحات الأسهل لصاحبات الشعر الكيرلي القصير. بإمكانك إنجازها بسهولة تامّة في المنزل بواسطة الجل أو موس الشعر للحصول على خصلات مجعّدة ثابتة وغير متأثّرة بالرطوبة والجفاف. إذا كنت تفضّلين لمسة مزيّن الشعر الخاصّة في هذه التسريحة، بإمكانك أيضاً زيارة صالون التجميل. تضفي تسريحة الشعر الكيرلي القصير المبلل، لمسة معاصرة على الستايل الكاجويل، فضلاً عن أنّها ملائمة للمناسبات أيضاً. في ما يلي، إليك خطوات تنفيذ هذا اللوك في المنزل:

  • أحرصي عل أن يكون شعرك شبه جافّ.
  • طبّقي الجل أو الموس على جذور شعرك وخصلاته.
  • سرّحي الشعر نحو الخلف.
  • قومي برشّ سبراي للحفاظ على التسريحة وثباتها.

مَن قال أن تسريحات شعر كيرلي قصير محدودة؟ هذه الصور تؤكّد العكس!مصدر الصورة: بنترست Fashionisers

تسريحات شعر كيرلي قصيرمصدر الصورة: بنترست Short Hair Styles

تسريحات شعر كيرلي قصيرمصدر الصورة: بنترست Djena

مَن قال أن تسريحات شعر كيرلي قصير محدودة؟ هذه الصور تؤكّد العكس!مصدر الصورة: Harmoni Curls

تسريحات شعر كيرلي قصير على شكل كعكة

بإمكانك اعتماد هذه التسريحة في يوم عملٍ عاديّ، أو أثناء قضاء نهارٍ أو أمسية مع العائلة أو الأصدقاء، أو حتّى خلال تلبية إحدى دعوات الزفاف. تعتبر هذه التسريحة عصريّة وعمليّة، وتناسب أيّ إطلالة. هي أيضاً مثاليّة لفترة الصيف، للتخفيف من الشعور بالجوّ الحارّ. بإمكانك تنسيقها مع غرّة أماميّة أو جانبيّة، أو تزيينها باكسسوارات الشعر المتلألئة. أو إذا كنت تفضّلين الإنتقال بستايلك إلى مستوى آخر، ما رأيك باعتماد تسريحة الكعكة المزدوجة؟ رغم أنّ تسريحة Double Bun رائجة عند الفتيات الصغيرات، إلّا أنّها سهلة التّطبيق وتعطي ستايلاً ناعماً، بسيطاً وطفولياً بعض الشيء.

مَن قال أن تسريحات شعر كيرلي قصير محدودة؟ هذه الصور تؤكّد العكس!مصدر الصورة: انستقرام goldenbarbie

مَن قال أن تسريحات شعر كيرلي قصير محدودة؟ هذه الصور تؤكّد العكس!مصدر الصورة: بنترست Marusic

تسريحات شعر كيرلي قصيرمصدر الصورة: بنترست megankvs

تسريحات شعر كيرلي قصير مع غرة امامية

على الرغم من أيّ خيار تسريحة تختارين، أكانت الكعكة أو ذيل الحصان أو حتّى لو كان شعرك الكيرلي القصير منسدل، احرصي على التركيز على الغرة الأماميّة Fringe Bangs. لا ترفعيها ولا تتردّدي في الحفاظ عليها مجعّدة – كيرلي من دون تسريحها. لأنّها مع شعرك الكيرلي المنسدل، ستعطي طابعاً إيدجي وعصريّ على إطلالتك بشكلٍ عامّ. أمّا إذا كنت تفضّلين ستايلاً مختلفاً بعض الشيء، بإمكانك تمليس الغرة أو تسريحها بواسطة الجل أو موس الشعر لتثيبتها. كما بإمكانك إضافة جرعة من التميّز على إطلالتك الإيدجي، مع غرة قصيرة قدر الإمكان والتي تُعرف بـMicro Bangs.

مَن قال أن تسريحات شعر كيرلي قصير محدودة؟ هذه الصور تؤكّد العكس!مصدر الصورة: بنترست Inspired Beauty

تسريحات شعر كيرلي قصيرمصدر الصورة: بنترست Eddie

مَن قال أن تسريحات شعر كيرلي قصير محدودة؟ هذه الصور تؤكّد العكس!Yara Shahidi
مصدر الصورة: بنترست InStyle

تسريحات شعر كيرلي قصيرمصدر الصورة: بنترست Reddit

9 أخطاء قد تقومين بها، تؤذي الشعر الكيرلي

تسريحات شعر كيرلي مع اكسسوار الرأس

إذا كانت خصلات شعرك الكيرلي تزعجك مع تواجدها على وجهك في بعض الأحيان، طبّقي تسريحة الكيرلي المنسدل مع رفع الغرة والشعر الأماميّ بواسطة عصبة الرأس. في حال كنت تنوين اعتماد هذه التسريحة، انتقي Headband بتأنٍّ لأنّها ستكون القطعة الأكثر تميزاً في إطلالتك. كذلك، فبإمكانك اعتماد دبابيس التي تُعتبر بدورها قطعة Statement. احسني اختيارها حسب الصيحات واعتمديها مع شعرك الكيرلي القصير المنسدل أو المرفوع أو المبلّل. بإمكانك تسريح الغرة الكيرلي نحو الجهة الجانبيّة وإضافتها عليها، ما يتوّج الستايل بلمسة أنثوية. أمّا إذا كنت تلبّين إحدى المناسبات، فاختاري دبوس متلألئ ومزيّن بحبّات السواروفسكي، للارتقاء بتسريحة شعرك الكيرلي القصير.

تسريحات شعر كيرلي قصيرمصدر الصورة: بنترست Jenniferbehr

مَن قال أن تسريحات شعر كيرلي قصير محدودة؟ هذه الصور تؤكّد العكس!Julia Garner
مصدر الصورة: Southern Living

تسريحات شعر كيرلي قصيرمصدر الصورة: بنترست bonita_caroo

مَن قال أن تسريحات شعر كيرلي قصير محدودة؟ هذه الصور تؤكّد العكس!مصدر الصورة: بنترست Glamour

مَن قال أن تسريحات شعر كيرلي قصير محدودة؟ هذه الصور تؤكّد العكس!مصدر الصورة: بنترست Love Hairstyles

تسريحات شعر كيرلي قصيرمصدر الصورة: بنترست Asos

تسريحات شعر كيرلي قصير مع ضفائر

إذا كنت تظنّين أنّه لا يمكنك اعتماد الضفائر إذا كان شعرك كيرلي، فستغيّرين رأيك الآن. لأنّنا ننقل لك في الصور أدناه بعض موديلات الضفائر الجانبية أو الخلفية لصاحبات الشعر الكيرلي القصير، لتستوحي منها ما يناسب ذوقك وشخصيتك. أمّا إذا كنت ترغبين بستايل مختلف بعض الشيء، فبإمكانك اعتماد تسريحة الكعكة بالضفائر. تسريحة سهلة وناعمة لإطلالة وستايل أنثويّ.

تسريحات شعر كيرلي قصيرمصدر الصورة: بنترست Kaya Marriott

تسريحات شعر كيرلي قصيرمصدر الصورة: بنترست The Blessed Queens