close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور تسريحات بلقيس فتحي من انستقرام، استوحي منها لإطلالاتكِ المقبلة

عندما نذكر إسم الفنانه بلقيس فتحي، لا يمكننا إلّا أن نتحدث عن إطلالاتها الراقية والفخمة. هي تتقن اختيار اللوكات التي تليق بها وتبرز جمالها الشرقي. تهتم بأدقّ التفاصيل، من الملابس، إلى الأكسسوارات، المكياج وصولاً إلى تسريحاتها. بما أنها تعتمد دائماَ موديلات شعر مميّزة، قررنا أن نجمع لكِ بالصور، أبرزها لتستوحي من تساريح بلقيس فتحي لإطلالاتكِ المقبلة، خاصة خلال موسم الأعياد.

أبرز تسريحات بلقيس فتحي من انستقرام

أثناء قيامنا بجولة على حساب بلقيس فتحي انستقرام، لاحظنا أنها تلجأ إلى موديلات الشعر الناعمة والمبتكرة في الوقت عينه، من دون أن تقع ضحية التكلّف. كذلك، هي تختارها، وفقاً لما بتناسب مع اللوك بالكامل، أكان أنثوي أو عصري أو مرح.

ترتكز تساريح بلقيس فتحي عادةً على الرفعة، إذ تعتمد غالباً موديل الكعكة أكانت منخفضة أم مرتفعة. كما أن بلقيس فتحي تعزز من جمال اللوك من خلال اعتماد أكسسوارات شعر مميّزة، تماماً مثلما فعلت في إطلالتها الأخيرة خلال حفلها في موسم الرياض 2019. هي تلجأ إلى هذا التفصيل أيضاً في إطلالاتها الكاجوال، حيث تختار أكسسوارات شعر تواكب صيحات الجمال بأشكالها وتصاميمها. نلاحظ أيضاً أنها تحرص على ترك بعض الخصلات الأمامية منسدلة، لكي تمنح الحيوية للوكها.

من بين صور تساريح بلقيس فتحي، نرى أنها تميل أيضاً إلى اعتماد موديل البوني تيل العالي في مختلف اللوكات، مع الخصلات المموّجة المنسدلة. هذا الأمر يضفي لمسة مرحة على الستايل، كما يبرز ملامح هذه النجمة بشكل جذاب. بالحديث عن اللوكات المرحة، وعندما نقوم بجولة على صور بلقيس فتحي، نلاحظ أنها لا تخاف من التغيير، بل على العكس هي تعمد انتقاء لوكات جمالية مبتكرة، نذكر على سبيل المثال تسريحة ذيل الحصان مع الضفائر.

إن كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي أنثوي، يمكنكِ أن تختاري من انستقرام تسريحات بلقيس فتحي الناعمة والبسيطة إلى حدّ ما. من بينها، موديل الشعر المنسدل، الذي تتداخل فيه الخصلات المموّجة الريترو. بإستطاعتكِ أيضاً أن تعتمدي تسريحة نصف الرفعة، التي عادةً ما تختارها الفنانه بلقيس فتحي، لتكسر قليلاً من بساطة اللوك وتضفي لمسة راقية وناعمة عليه.

صور تساريح بلقيس فتحي من انستقرام

صور بلقيس فتحي انستقرام تسريحات بلقيس فساتين بلقيسصور بلقيس فتحي انستقرام تسريحات بلقيس فساتين بلقيسصور بلقيس فتحي انستقرام تسريحات بلقيس فساتين بلقيسصور بلقيس فتحي انستقرام تسريحات بلقيس فساتين بلقيسصور بلقيس فتحي انستقرام تسريحات بلقيس فساتين بلقيسصور بلقيس فتحي انستقرام تسريحات بلقيس فساتين بلقيسصور بلقيس فتحي انستقرام تسريحات بلقيس فساتين بلقيسصور بلقيس فتحي انستقرام تسريحات بلقيس فساتين بلقيسصور تسريحات بلقيس فتحي من انستقرام، استوحي منها لإطلالاتكِ المقبلةصور بلقيس فتحي انستقرام تسريحات بلقيس فساتين بلقيسصور بلقيس فتحي انستقرام تسريحات بلقيس فساتين بلقيسصور بلقيس فتحي انستقرام تسريحات بلقيس فساتين بلقيسصور بلقيس فتحي انستقرام تسريحات بلقيس فساتين بلقيسصور بلقيس فتحي انستقرام تسريحات بلقيس فساتين بلقيسصور بلقيس فتحي انستقرام تسريحات بلقيس فساتين بلقيس