close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور تسريحات شعر عيد الحب لتستوحي منها إن لم تقرّري بعد الموديل الذي ستعتمدينه

صور تسريحات شعر عيد الحب سينتيا صموئيل
مصدر الصورة: انستقرام سينتيا صموئيل

اقترب عيد الفالنتاين وهو اليوم الذي تحتفلين به مع شريككِ بالحب الذي يجمعكما، وسواء قررّرتما الحجز في مطعم فاخر لتناول العشاء سويّاً، أو إعداد الطعام في المنزل، أو خطّطتما لمشروع كاجوال، فعلى الأرجح ستشترين ثياباً جديدةً مناسبةً للأجواء، وتقصدين الصالون لكي تضعي طلاء الأظافر بمناسبة العيد، وتحجزين موعداً لوضع المكياج، ويأتي دور الشعر... حسناً حجزتِ الموعد لكنّكِ لا تعلمين أيّ تسريحة ستعتمدينها! لا تقلقي، فلتسهيل الموضوع عليكِ، جمعنا لكِ موديلات تسريحات شعر مختلفة لعيد الفالنتاين يمكنكِ اللّجوء إليها للوك مبهر وجذّاب. التفاصيل في السطور أدناه.

تسريحات شعر عيد الحب

عندما يتعلّق الأمر بالشعر وتسريحاته، الخيارات كثيرة، ويمكنكِ اللّجوء إلى تلك التي تلائم شكل وجهكِ، مثل ذيل الحصان، والريترو، والويفي، والربطة المتدنّية، والأخرى العالية، والكعكة، والمالس، والضفائر... تفيد كثرتها خصوصاً عندما تريدين اعتماد واحدة منها تكون مناسبة للّوك الذي لجأتِ إليه والملابس والمكياج.

تسريحة كعكة أو ذيل الحصان في عيد الحب

يمكنكِ اختيار الشعر المرفوع إن كان على شكل ذيل الحصان أو كعكة، من الأسفل أو من الأعلى، ما هو مناسب في حال أردتِ ارتداء فستان اوف شولدر أو مفتوح على الظهر، وهذا لكي تبرزي شكله. يمكنكِ أن تستوحي من الصور أدناه لتارا عماد، وسيلينا غوميز، وأصالة، وسيرين عبد النور لكي تري كيف اعتمدن هذه التسريحة. أمّا في حال كانت لديكِ غرّة من الأمام وتحبّين إبرازها، فيمكنكِ أن تتركيها منسدلةً إلى الأمام واعتماد الكعكة العالية مثل لوك لجين عمران.

صور تسريحات شعر عيد الحبتارا عماد
مصدر الصورة: انستقرام تارا عماد

صور تسريحات شعر عيد الحبسيلينا غوميز
مصدر الصورة: انستقرام سيلينا غوميز

صور تسريحات شعر فالنتاينأصالة نصري
مصدر الصورة: انستقرام أصالة نصري

صور تسريحات شعر عيد الحبسيرين عبد النور
مصدر الصورة: انستقرام سيرين عبد النور

صور تسريحات شعر عيد الحبلجين عمران
مصدر الصورة: انستقرام لجين عمران

صور تسريحات شعر فالنتاينمصدر الصورة: بنترست weddingforward.com

تسريحة شعر الضفائر في عيد الحب

في حال اخترتِ ارتداء فستان ياقته مفتوحة، يمكنكِ مثلاً اعتماد الضفيرة إلى الوراء أو حتى اثنتين، وهذا كيلا يغطّي شعركِ شكل الفستان من الأمام، وللحصول على لوك الملفت. ما رأيكِ أن تستوحي من صور النجمات أدناه مثل بلقيس فتحي التي اعتمدت ضفيرة مع شعر مرفوع إلى الوراء، ونادين نسيب نجيم التي لجأت إلى الضفيرة بطريقة ملفة، وجورجينا رودريغيز مع ضفيرة وشعر مرفوع إلى الوراء مع الحفاظ على فرقها من الأمام، وميس حمدان التي أطلّت مع ضفيرتين من الأمام؟ يمكنكِ أن تلجئي إلى هذه التسريحات مع العديد من صيحات المكياج التي تلائمها، مثل الايلاينر على مدمع العين أو الايلاينر الغرافيكي أو ايلاينر الهبة، أو غيرها.

صور تسريحات شعر عيد الحببلقيس فتحي
مصدر الصورة: انستقرام بلقيس فتحي

صور تسريحات شعر عيد الحبنادين نسيب نجيم
مصدر الصورة: انستقرام نادين نسيب نجيم

صور تسريحات شعر عيد الحبGeorgina Rodríguez
مصدر الصورة: انستقرام جورجينا رودريغيز

صور تسريحات شعر عيد الحبميس حمدان
مصدر الصورة: انستقرام ميس حمدان

تسريحة شعر بسيطة في عيد الحب

إن كنتِ من محبّات اللّوكات البسيطة خصوصاً من ناحية الشعر، فيمكنكِ مثلاً اعتماد الشعر الويفي أو المالس، كما ترين في الصور أدناه لفي فؤاد ونانسي عجرم وكيم كارداشيان. تلائم هذه التسريحة جميع الملابس والفساتين كما ويسمح لكِ باعتماد أكثر من صيحة مكياج معه، مثل ايشادو غليتر، أو I’m Cold Makeup Trend أو حتى الايشادو البرتقاليّ. أمّا في حال كانت لديكِ غرّة من الأمام، فيمكنكِ أن تستوحي من تسريحة شعر مايا دياب التي اعتمدت الويفي الخفيف معها، أو نوال الزغبي التي اختارت مع غرّتها الشعر المالس والطويل، أو سينتيا صموئيل أو دانييلا رحمة أو مايا أحمد اللّواتي لجأن إلى الشعر القصير المالس مع الغرّة. أمّا في حال أردتِ أن يكون شعركِ منسدلاً ويعطي كثافةً لشعركِ في الوقت عينه، فيمكنكِ اختيار مثل تسريحة شعر ميريام فارس الكيرلي الكثيف مثلاً.

صور تسريحات شعر فالنتاينفي فؤاد
مصدر الصورة: انستقرام في فؤاد

صور تسريحات شعر عيد الحبنانسي عجرم
مصدر الصورة: انستقرام نانسي عجرم

صور تسريحات شعر فالنتاينمايا دياب
مصدر الصورة: انستقرام مايا دياب

صور تسريحات شعر فالنتايننوال الزغبي
مصدر الصورة: انستقرام نوال الزغبي

صور تسريحات شعر عيد الحبسينتيا صموئيل
مصدر الصورة: انستقرام سينتيا صموئيل

صور تسريحات شعر عيد الحبدانييلا رحمة
مصدر الصرورة: انستقرام دانييلا رحمة

صور تسريحات شعر عيد الحبمايا أحمد
مصدر الصورة: انستقرام مايا أحمد

صور تسريحات شعر فالنتاينميريام فارس
مصدر الصورة: انستقرام ميريام فارس

الآن، فلننتقل إلى تسريحات الشعر المنسدل مع twist بسيطة! يمكنكِ أن تستوحي من تسريحة شعر أصيل هنيم التي اعتمدت الشعر الويفي مع نصف رفعة إلى الوراء، أو نجوى كرم والعنود بدر التي اختارت الشعر المنسدل ووضعت الخصلات الأماميّة إلى الخلف مع الحفاظ على الفرق وغرّة طويلة على وجهها، أو جيجي حديد التي تركت شعرها منسدل ومالس مع نصف رفعة وغرّة طويلة على وجهها من الأمام.

صور تسريحات شعر عيد الحب لتستوحي منها إن لم تقرّري بعد الموديل الذي ستعتمدينهأسيل عمران
مصدر الصورة: انستقرام أسيل عمران

صور تسريحات شعر فالنتايننجوى كرم
مصدر الصورة: انستقرام نجوى كرم

صور تسريحات شعر عيد الحبالعنود بدر
مصدر الصورة: انستقرام العنود بدر

صور تسريحات شعر عيد الحبجيجي حديد
مصدر الصورة: انستقرام ججي حديد

تسريحات شعر غير اعتيادية في عيد الحب

كما ترين على مواقع التواصل الاجتماعيّ، يمكنكِ اللّجوء إلى تسريحة شعر غير اعتياديّة وخارجة عن المألوف مثل الريترو مع الضفائر من الأمام مثل اللّوك الذي اعتمدته ماغي بو غصن، أو الشعر المرفوع إلى الأعلى مع ضفائر من الأمام، كما ويمكنكِ اللّجوء إلى الشعر مع الحبيبات البرّاقة أو الستراس، للوك ملفت وخارج عن المألوف.

صور تسريحات شعر عيد الحبماغي بوغصن
مصدر الصورة: انستقرام ماغي بوغصن

صور تسريحات شعر عيد الحبDove Cameron
مصدر الصورة: انستقرام Dove Cameron

صور تسريحات شعر عيد الحبمصدر الصورة: بنترست Caroline Wick

طرق عمل تسريحات شعر في المنزل في عيد الحب

إن كنتِ تفضّلين تسريح شعركِ في المنزل بدلاً من الذهاب إلى صالون التجميل، فلا تقلقي، إذ سنقدّم لكِ بعض الطرق السهلة لتنفيذ تسريحات شعر تناسب عيد الحب. هل أنتِ مستعدّة؟

الطريقة الأولى لعمل تسريحات شعر في المنزل في عيد الحب

  • افرقي شعركِ في الوسط، ثم نفّشي من الجوانب قليلاً لزيادة كثافة الخصلات.
  • اربطي شعركِ في الخلف بتسريحة ذيل الحصان المنخفض، ثم ضفّريه.
  • لفّي شعركِ على بعضه ليصبح على شكل كعكة منخفضة وستكونين جاهزة!

الطريقة الثانية لعمل تسريحات شعر في المنزل في عيد الحب

  • اقسمي شعركِ واربطيه بتسريحة نصف الرفعة.
  • اربطي شعركِ مرّة أخرى بواسطة سكرانشي. يمكنك اللّجوء إلى واحدة أو أكثر.
  • ضعي القليل من جل الشعر على فرشاة أسنان ومشّطي الشعيرات الصغيرة والمتطايرة إلى الخلف لكي تبقى ثابتة، وستكونين جاهزة لليلة عيد الحب!

الطريقة الثالثة لعمل تسريحات شعر في المنزل في عيد الحب

  • افرقي شعركِ في الوسط وانثري القليل من الرذاذ المثبت ثم مشّطي الخصلات.
  • اربطي شعركِ بتسريحة ذيل حصان منخفض ثم لفّي خصلةً حول ربطة الشعر.

قصات شعر طويل مدرج ستجعل شعركِ يبدو أكثر كثافة

حيل كي تدوم تسريحة الشعر طيلة ليلة عيد الحب

إن قررّتِ أن تسرّحي شعركِ بنفسكِ بطريقة تناسب ليلة عيد الحب، وتريدين أن تدوم طيلة السهرة وألّا تتخرّب، فانتبهي من منتجات الشعر التي تحتوي على السيليكون إذ تجذب إفرازات الدهون الناتجة عن التعرّق. كذلكِ احرصي على عدم الافراط في تطبيق هذه المنتجات التي قد تحوّل الشعر بسرعة إلى دهنيّ وغير مرتّب. أيضاً من بين الحيل البسيطة التي من الممكن أن تتقيّدي بها، هي عدم تمرير أصابعكِ بين الخصلات أثناء اللّيلة، لأنّها حركة غير محبّذة وسيؤدّي ذلك إلى افساد تسريحة شعركِ. لذلك، أبعدي يدكِ عن شعركِ ولا تلمسيه أبداً، من خلال هذه الحيلة لن تتخرّب تسريحة شعركِ وستدوم لوقت أطول.

متى عيد الحب؟

14 فبراير هي مناسبة ينتظرها العشاق بفارغ الصبر! إنّه يوم مميّز، مليء بأجواء رومانسية. يُعرف عيد الحب أيضاً بعيد الفالنتاين. في البداية، كان عيد الحب عبارة عن مهرجان يحتفل به الرومان مع حلول فصل الربيع، ليتحوّل في ما بعد إلى تاريخ الفالنتاين. هي مناسبة يتم فيها التعبير عن الحب الصادق من خلال تبادل هدايا عيد الحب، عبارات عيد الحب ومشاهدة أفلام رومانسية أم قضاء ليلة رومانسية تتوج قصة العشق بين الحبيبين!