close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

قصات شعر بوي: شاهدي الصور واستوحي منها قبل الذهاب لدى مصفف الشعر!

قصة شعر بوي، واحدة من أكثر قصات الشعر التي لا تغيب بتاتاً عن ساحة الصيحات الجمالية، فبين الموسم والآخر نراها بشكل كبير. عدد كبير من النجمات والفاشينيستا قد اعتمدن هذه القصة في فترات من حياتهنّ، فهي تمنح المرأة طابع قوي ومتمرّد بعض الشيء. أجمل ما في هذه القصة أيضاً، أنه ممكن اعتمادها بطرق عدة، مع غرة جانبية، مع الشعر الكيرلي أو المنسدل. من هنا، جمعنا لكِ صور عدة لقصة شعر بوي، لتستوحي منها وتعتمديها يوماً ما!

صور قصة شعر بوي

جمعنا لكِ أدناه، صور مختلفة لقصة شعر بيكسي أو شعر بوي، استوحي مثلاً من قصة شعر بوي المُرفقة بغرة أمامية، أو تلك التي تتميّز بغرة جانبية، لوكان فريدان من نوعهما. إن كنتِ صاحبة شعر كيرلي، فلديكِ أيضاَ حصة من قصة شعر بوي، إذ يمكنكِ اعتماد تسريحة شعر كيرلي مع قصة البوي، حيث ستبدو حيوية وجميلة جداً! كذلك، ما رأيكِ مثلاً بتسريحة بوي عفوية؟ لا داعي لترتيبها في كل مرة، استوحي، كل ما عليكِ فعله هو ترك الشعر يأخذ شكله الطبيعي. كذلك، مع قصة شعر البيكسي يمكنكِ اللجوء إلى ألوان شعر مختلفة مثل الأشقر، الأسود، البني وغيرها. إليكِ أيضاً في ما يلي صور لقصة شعر Pixie مُرفقة بغرة جانبية، شعر مالس، وغيرها الكثير... هيّا القي نظرة عليها وجهّزي نفسكِ للوك جديد.

صور قصة شعر بويشيرين عبد الوهاب

صور قصة شعر بوياصالة نصري

صور قصة شعر بوياصالة كامل

صور قصة شعر بويفرح الصراف

صور قصة شعر بويCara Delevingne

صور قصة شعر بويRuby Rose

صور قصة شعر بويRebecca Hall

صور قصة شعر بويمصدر الصورة: انستقرام micahgianneli

صور قصة شعر بويمصدر الصورة: بنترست AllThingsHair

صور قصة شعر بويمصدر الصورة: بنترست Latest Hairstyle


صور قصة شعر بويمصدر الصورة: بنترست Hair Adviser

صور قصة شعر بويمصدر الصورة: بنترست Latest Hairstyles

صور قصة شعر بويمصدر الصورة: بنترست The Right Hairstyles

صور قصة شعر بويمصدر الصورة: بنترست TheTrendSpotter

صور قصة شعر بويمصدر الصورة: انستقرام Fashion Girly Hacks

صور قصة شعر بويمصدر الصورة: بنترست Beautycrew

صور قصة شعر بويمصدر الصورة: بنترست culturacolectiva

صور قصة شعر بويمصدر الصورة: بنترست dondeir

صور قصة شعر بويمصدر الصورة: بنترست lovehairstyles

صور قصة شعر بويمصدر الصورة: بنترست latesthairstyle

صور قصة شعر بويمصدر الصورة: بنترست shorthairstyles

صور قصة شعر بويمصدر الصورة: بنترست love_hairstyles

صور قصة شعر بويمصدر الصورة: بنترست Latest Hairstyles

صور قصة شعر بوي كوري

تختلف قصات الشعر البيكسي ومن بينها ما يُعرف بقصة شعر بوي كوري، تتميّز هذه القصة بأن خصلاتها تأتي أطول نوعاً ما من البيكسي العادية، إلّا أنها تكون على مستوى أعلى الرقبة. كما أن قصة شعر بوي كوري عادةً تكون بتسريحة مالسة وبطبيعة الحال يمكنكِ اعتماد مختلف ألوان الشعر.

صور قصة شعر بوي كوريمصدر الصورة: بنترست kbeautyaddiction

صور قصة شعر بوي كوريمصدر الصورة: بنترست fatimabukhari518

صور قصة شعر بوي كوريمصدر الصورة: بنترست Itakeyou Wedding

صور قصة شعر بوي كوريمصدر الصورة: بنترست Mad Cherry

كم مرة يجب قص الخصلات للحفاظ على قصة شعر بوي؟

للحفاظ على الشعر البيكسي، فلا بدّ من قص الخصلات كل 4 أو 6 أسابيع، كحد متوسط. لكن قد يفضّل البعض قص الشعر كل أسبوعين وذلك للحفاظ على طوله القصير بشكل دائم. على أي الحال، فإذا أردتِ اللجوء إلى قصة شعر بيكسي، فعليكِ أن تبقي في الحسبان أن هذه القصة تحتاج للذهاب بشكل مستمر إلى الصالون للاهتمام بها والحفاظ على الطولها المطلوب.

كم تحتاج قصة الشعر بوي لتصبح طويلة؟

في حال لجأت إلى قصة شعر بيكسي أو بوي، ولم تعجبكِ هذه القصة، فقد تتساءلين كم من الوقت تحتاجين كي يطول شعركَِ. من هنا، فالإجابة هي أنكِ بحاجة لحوالي 9 أشهر كي تتخلّصي من هذه القصة، خاصةً إن كنتِ لا تعاني من نمو الشعر بشكل بطيء. لكن لا تقلقي من أن شعركِ يحتاج للكثير من الوقت، لأنكِ في هذه الفترة ستحصلين على عدّة قصات شعر قبل أن يطول، مثلاً ستعتمدين قصة شعر بوب ومن ثمّ شعر لوب، وذلك قبل أن يصبح طويل.

هل قصة شعر بوي تليق بالجميع؟

كلا، قصة شعر بوي هي من القصات التي تناسب صاحبات الوجه الممتلئ والمدوّر بشكل خاص، لذا إن كان شكل وجهكِ طويل أم مستطيل من المفضل أن تلجئي إلى قصة شعر لوب مثلاً.

قصات شعر بوي: شاهدي الصور واستوحي منها قبل الذهاب لدى مصفف الشعر!مصدر الصورة: بنترست reddit

طرق العناية بالشعر البوي

1- خففي قدر الإمكان من استخدام أدوات تصفيف الشعر الحرارية

لا تترددي في اللجوء إلى تسريحات شعر بوي عفوية، وبالتالي الابتعاد قدر الإمكان عن استخدام أدوات تصفيف الشعر الحرارية، لأنها تؤذي الشعر، والشعر البوي قصير بالأساس فمن الصعب مثلاً التخلّص من الشعر التالف.

2- استخدمي منتجات تثبت الشعر

قصة الشعر البوي، معرّضة بشكل كبير لتطاير الخصلات لأنها قصة قصيرة، لذلك، احرصي على تطبيق المنتجات التي تساعدكِ على التخلّص من هذا الأمر، للحصول على تسريحة شعر بوي مميّزة ومرتّبة.

3- اغسلي شعركِ بانتظام

قد يحتاج الشعر البوي للغسل بشكل أكبر من الشعر الطويل، لذلك، وإن ام تقل عليكِ غسله يومياً، فلا بد من غسله إذاً كل يومين أو 3 كحد أقصى.

4- طبّقي ماسك للشعر

فروة الرأس معرّضة لتجمّع الرواسب والسموم عليها، لذلك ضعي هذا الأمر ضمن اهتماماتك عند اتباع روتين العناية بالشعر. الجئي إلى تطبيق ماسك للشعر بحسب ما يناسب نوع شعركِ، لتطهير فروة الرأس، وحماية شعرك من مختلف المشاكل التي قد تصيبه. ضعي القليل من الماسك على شعركِ واتركيه لمدّة 15 دقيقة قبل غسله. هذه الخطوة كرّريها مرّة إلى مرّتين في الأسبوع.

قصات شعر بوي: شاهدي الصور واستوحي منها قبل الذهاب لدى مصفف الشعر!مصدر الصورة: Istock

افضل ماسك للشعر

5- ضعي سيروم أو زيت للشعر

السيروم أو الزيت سيمنح شعركِ البوي الرطوبة واللمعان. الجئي إليه بعد الموس أو الجل وطبّقيه من منتصف الشعر حتى الأطراف كي لا تتلبّد فروة الرأس. يمكنكِ وضعه على الشعر البوي المبلل أو الجاف. احرصي على اختيار المنتج المناسب لنوع شعركِ أو المشكلة التي يعاني منها.

قصات شعر بوي: شاهدي الصور واستوحي منها قبل الذهاب لدى مصفف الشعر!