ما رأيكِ في طلّتكِ المقبلة أن تختاري تسريحات التسعينات؟ في هذه الحقبة اشتهرت العديد من تساريح الشعر التي أصبحت أيقونية، وبقيَ معظمها رائجاً حتى في القرن الـ21. من الضفائر الأمامية مروراً بالكعكتين الجانبيتين وصولاً إلى الشعر الويفي وغيرها من تسريحات التسعينات التي يمكنكِ أن تعتمديها وتكوني مميّزة وعلى اخر موضة في الوقت عينه. من هنا جمعنا لكِ صور من إطلالات النجمات والفاشينيستا وصفحات انستقرام وبنترست حتى تختاري من 90s Hairstyles الموديل الذي يُعجبكِ.

صور تسريحات التسعينات لتستوحي منها

من بين تسريحات التسعينات، تجدين الضفائر الأمامية أوحتى الفقاعات التي لاقت رواجاً في صيف 2021. تسريحة سهلة لا تأخذ الكثير من وقتكِ، فكلّ ما عليكِ فعله هو أخذ خصلتين أماميّتين لعمل ضفائر أو فقاعة، تماماً كلوكات كارن وازن، جيجي حديد Gigi Hadid وعلا فرحات. 

موديلات تسريحة ذيل الحصان الفقاعة 

أيضاً، باستطاعتكِ أن تختاري من بين موديلات 90s Hairstyles، تسريحة الكعكتين الجانبيتين والتي تُعرف باسم Space Buns. موديل منعش وعصريّ، يتناسب مع لوكاتكِ الكاجوال. استوحي من لوكَي جيسيكا قهواتي وجينيفر لوبيز Jennifer Lopez. 

High Pigtails هي من بين تسريحات التسعينات، وهي عبارة عن ربط الشعر على شكل ذيل حصان من الجانبين. استوحي من تسريحة شعر هايلي بالدوين Hailey Baldwin. هذا الموديل سيجعل لوككِ شبابي ومنعش. 

وأيضاً هل هناك أجمل من الشعر الويفي؟ هذا الموديل كان رائجاً في التسعينيات، لكنّه ما زال حتى الآن على الساحة. إلجئي إلى الشعر الويفي المائل إلى الستايل الطبيعي، وكوني على اخر موضة. ديما الأسدي على سبيل المثال لجأت إليه، فاستوحي منها، واعتمديه مع لوكاتكِ اليومية. 

صور تسريحات شعر طويل ويفي

كذلك، الغرة الأمامية القصيرة Baby Bang هي من أكثر الموديلات التي كانت رائجة في فترة التسعينيات، وما تزال بعض النجمات والفاشينستا يعتمدنها. إن كنتِ تحبّين التغيير في لوككِ، فالجئي إليها من دون أيّ تردّد، واستلهمي من طلّتي دانا حوراني وزندايا.

The Rachel Haircut هي أيضاً من أكثر القصّات التي لاقت رواجاً خلال فترة التسعينيات، وتحديداً بعد أن اعتمدتها الممثلة Jennifer Aniston بدور Rachel في مسلسل Friends. هي عبارة عن شعر كثيف ذي طبقات عدة وناعمة من الجذور وحتى الأطراف.

طبعاً الأكسسوارات في فترة التسعينيات، كان لها وقعها الخاص. من بكلة الفراشات، مروراً بعصبة الرأس الرفيعة وصولاً إلى الحبيبات اللامعة التي تُعرف بالـJewels. استوحي من تسريحة شعر ناتالي فنج التي زيّنت الضفائر الأمامية بدوائر معدنية تأتي على شكل أقراط صغيرة. كذلك باستطاعتكِ أن تزيّني شعركِ بحبيبات لامعة، وتكوني بهذا الشكل قد حصلتِ على لمسة من التسعينيات. 

تسريحات التسعيناتGigi Hadidتسريحات التسعيناتكارن وازنتسريحات التسعيناتعلا فرحاتتسريحات التسعيناتJennifer Lopezتسريحات التسعيناتCara Delevingneتسريحات التسعيناتجيسيكا قهواتيتسريحات التسعيناتHailey Baldwinتسريحات التسعيناتمن حساب TheTrendSpotter على بنترستمن صفحة julie.nicaisse@ على انستقرامتسريحات التسعيناتديما الأسديتسريحات التسعيناتمن صفحة florencegiven@ على انستقرامتسريحات التسعيناتمن صفحة rosenoraanna@ على انستقرامتسريحات التسعيناتZendayaتسريحات التسعيناتدانا حورانيتسريحات التسعيناتمن صفحة michikoboorberg@ على انستقرام تسريحات التسعيناتآسيا عاكفتسريحات التسعيناتمن حساب Ema على بنترستتسريحات التسعيناتمن حساب Lees Alexis على بنترستتسريحات التسعيناتJennifer Anistonتسريحات التسعيناتSelena Gomezتسريحات التسعيناتRosie Huntington-Whiteleyتسريحات التسعيناتمن حساب The Knot على بنترستتسريحات التسعيناتمن عرض Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2020-2021من حساب Gussy Up Bow Co على بنترستتسريحات التسعيناتKatherine langfordتسريحات التسعيناتناتالي فنجتسريحات التسعيناتمن صفحة viola_pyak@ على انستقرام