كل فترة يساهم تيك توك في إطلاق صيحة جمالية جديدة، لتنتشر على هذا الموقع وتأخذ حيّزاً واسعاً بين المتابعين. من بين العديد من الصرعات الجديدة، تمّ التداول في الفترة الأخيرة قصة شعر The Wolf Cut التي تجمع ما بين أكثر موديلين لاقا رواجاً في السبعينيات والتسعينيات ألا وهما: قصة البوري Mullet Cut وقصة الشاغ Shag Haircut. هذه الصيحة نالت إعجاب نساء كثيرات، فقمن بتجربة هذا الموديل ونشر الفيديوهات أو الصور على مواقع التواصل الإجتماعي وهنّ يعتمدنها.

ما هي تسريحة شعر Farrah Fawcett التي لاقت رواجاً على تيك توك؟ 

صيحة قصة شعر الذئب The Wolf Cut

تتميّز هذه القصة بأنّها أقصر من الأمام وأطول من الخلف، ممّا يمنحكِ مظهر قصة البوري Mullet Cut، كما تتّسم بطبقات عدة مع الغرة الأمامية تماماً ككقصة الشاغ Shag Cut. بعض النساء قمن بتجربتها في المنزل بدلاً من الذهاب إلى صالون التجميل للحصول على تسريحة شعر ذات طبقات متموّجة مع غرة أمامية. كما أخذت هذه القصة حيّزاً واسعاً على هذه المنصة، إذ وصل عدد المشاهدات عبر هاشتاغ thewolfcut# إلى أكثر من 155 مليون مشاهدة على تيك توك.

كيفية اللجوء إلى قصة شعر الذئب The Wolf Cut

ما فعلته بعض النساء هو ربط شعرهنّ على شكل ذيل حصان عالي، ثمّ رفعه نحو الأعلى وقص بضع خصلات من الأطراف بشكل مستقيم. بعدها يتمّ فك الربطة للحصول على طبقات متفاوتة. طريقة سهلة لن تأخذ الكثير من الوقت لإتمام قصة The Wolf. طبعاً باستطاعتكِ القيام بها بمفردكِ أو الإستعانة بأحد المقرّبين منكِ لمساعدتكِ في المنزل، كذلك يمكن اللجوء إليها سواء كان شعركِ كيرلي أو مالس. النتيجة كانت مرضية للنساء اللواتي قمن بهذه الصيحة الجديدة، كما أنّ بعضهنّ أحببن القصة أكثر بعدما قمن بتصفيفها بشكل جيّد. من هنا تجدين العديد من الفيديوهات التي تشجّع على تجربة قصة شعر الذئب The Wolf Cut في المنزل، فهل تتجرّأين على القيام بهذه الخطوة بنفسكِ؟  



 

صور قصة شعر The Wolf لتستوحي منها

 إلى جانب هذه الفيديوهات التي انتشرت على تيك توك والتي تكشف لكِ كيفية الحصول على قصة شعر الذئب The Wolf Cut، جمعنا لكِ أيضاً صور هذا الموديل حتى تستوحي منها.

تسريحة شعر قصة شعر Debby Ryan Billie Eilish

من صفحة bareeminimum@ على انستقراممن صفحة HIKARI@ على انستقراممن صفحة CHIAKITAKAKU@ على انستقرام