برايمر للشعر؟! كلا لم نخطىء في الكتابة كما تظنّين ولا نقصد البرايمر الذي يحضّر البشرة قبل تطبيق المكياج، بل على العكس نحن نعي جيداً ما نقوله. إن كنتِ لم تسمعي من قبل عن برايمر الشعر ولم تستخدميه سابقاً، فعليكِ ذلك من دون شكّ وخصوصاً في رمضان. لماذا؟ لأن هذا المنتج بالتحديد مهمّ للغاية قبل الإستحمام خصوصاً أن الشامبو قد يسبّب تساقط الشعر، جفافه أو حتى تشابكه. من هنا لا بدّ لكِ أن تدخلي برايمر الشعر إلى روتينكِ الجماليّ وتستمتعي بخصلات قوية وصحّية في الوقت عينه، شرط أن تختاري المستحضر الصحيح. حتى تتشجّعي أكثر فأكثر لاستخدام برايمر الشعر، سنعرّفكِ عليه أكثر، بدءً من فوائده، مروراً بالمستحضر الأفضل ووصولاً إلى كيفية تطبيقه بالطريقة الصحيحة. هل أنتِ مستعدّة؟ 

دليلكِ الكامل حول برايمر الشعر

1- ما هو برايمر الشعر؟

برايمر الشعر هو مستحضر يفك الشعر ويرطبّه، يتمّ استخدامه قبل الإستحمام أي قبل استخدام الشامبو، وذلك بهدف تفادي جفاف الشعر، تشابكه وتساقطه.

2- ما هي الأسباب التي ستدفعكِ إلى استخدام برايمر الشعر؟

إن كنتِ الآن تتساءلين بين نفسكِ، ما هي الأسباب التي ستدفعني إلى إدخال برايمر للشعر إلى روتيني الجماليّ وخلال رمضان، فسنقول لكِ أن هذا المنتج يعمل على:

  • الحدّ من تساقط الشعر
  • حماية الشعر من تكسّره
  • ترطيب الشعر من العمق 
  • فك الشعر من التشابك وتنعيمه

3- أبرز المعايير لاختيار أفضل برايمر للشعر

عند اختيار افضل برايمر الشعر، عليكِ أن تأخذي بعض المعايير الأساسية من أجل الإستفادة منه من كلّ النواحي. إبحثي عن المستحضر الذي لا يحتوي على مكوّنات ترطّب الشعر من العمق فحسب، بل يعمل أيضاً على منع تساقطه وتكسّره. إن توفّرت هذه المعايير في برايمر الشعر، فكوني واثقة أنّكِ لن تعاني من أيّة مشكلة جمالية! 

الآن، لا تقفي محتارة تفكّرين أيّ برايمر للشعر عليكِ أن تشتريه، لأنّنا سهّلنا عليكِ المهمّة. بانتين برايمر مفكك للشعر Pantene Primer هو واحد من أفضل المستحضرات الفعّالة! لماذا؟ لأنّه أوّلاً مناسب لجميع أنواع الشعر من دون استثناء. كما أنّه يرطب الشعر قبل استخدام الشامبو، لتفادي الجفاف وتكسّره. هذا الأمر ينعكس إيجاباً على جمال شعركِ، إذ يساعد في تقويته وجعله كثيفاً. الأمر لا يقف هنا فحسب، بل أيضاً بانتين برايمر مفكك للشعر قادر على ترطيب الشعر، ما يساعد في الحدّ من جفافه والمحافظة على صحّته. 

لا تفكّري مرّتين وسارعي إلى شراء بانتين برايمر مفكك للشعر Pantene Primer، واستخدميه دائماً حتى في شهر رمضان. كوني واثقة أنّكِ ستتمتّعين بشعر قوي وكثيف...وداعاً لتساقط الشعر! 

برايمر الشعر العناية بالشعر تساقط الشعر

تسوّقيه في السعودية على:
Shop Now

تسوّقيه في الامارات على:
Shop Now

تسوّقيه في الكويت على:
Shop Now

4- الطريقة الصحيحة لاستخدام برايمر الشعر 

للإستفادة من برايمر الشعر عليكِ أن تستخدميه بالطريقة الصحيحة، فاكتشفي كيف:

  • بلّلي شعركِ بالمياه 
  • خضّي قارورة البرايمر وضعي كمية صغيرة على شعركِ المبلّل قبل غلسه بالشامبو
  • وزّعي كمية البرايمر على شعركِ بالتساوي ودلّكي بها خصلاتكِ
  • الآن، إغسلي شعركِ بالشامبو ثمّ ضعي الكونديشنر 

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء