مستعدّة لتطلّي بلوك جديد؟ اختاري من قصات شعر 2020 الرائجة هذا الصيف

موضة قصات شعر 2020 قصة شعر صيف المعادلة بسيطة جداً: فصل جديد يعني لوك جديد! فالتغيير هو أمر ضروري لتكسري الروتين وتطلّي بكل انتعاش ونضارة، خاصة في فصل الصيف. من أبرز الطرق للقيام بذلك، هو اختيار قصة شعر جديدة تنقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر. في ما يلي، سنطلعكِ على موضة قصات شعر 2020، الرائجة هذا الصيف، لتنتقي منها الموديل الأنسب لكِ والذي يعكس شخصيتكِ! 

6 مستحضرات اساسية في روتين العناية بالشعر، الجئي إليها في الصيف

قصات شعر 2020 رائجة هذا الصيف

1- قصة شعر لوب متوسطة الطول

موضة قصات شعر 2020 قصة شعر صيف

إن كنتِ صاحبة شعر طويل وأردتِ تغيير لوككِ هذا الصيف، لكن من دون مجازفة، فيمكنكِ أن تختاري موضة قصة شعر لوب. هذا الموديل رائج بطول متوسط، يصل إلى حدود الكتف تقريباً.

2- قصة البوب على حدود الذقن 

موضة قصات شعر 2020 قصة شعر صيف تبحثين عن قصة شعر قصير في الصيف؟ اختاري موديل البوب الذي يصل به طول الخصلات إلى حدود الذقن، فهو من الصيحات الرائجة بقوّة هذا الموسم. فضلاً عن ذلك، هذه القصة مناسبة تماماً لموجات الحر والرطوبة. 

3- قصة شعر بوي

موضة قصات شعر 2020 قصة شعر صيف موديل قصة شعر بوي أو البيكسي، هو من بين القصات الرائجة هذا الصيف، ويعكس الأسلوب الجريء، القويّ والمجازف. اختاريه لتطلّي فعلاً بلوك غير اعتيادي هذا الموسم ومنكّه بلمسة جذابة.

4- قصة مع غرة شعر، قصيرة أم طويلة

موضة قصات شعر 2020 قصة شعر صيف من بين موضة قصات شعر الرائجة في صيف 2020، اعتماد غرة شعر. هذا الموديل يضفي لمسة أنثوية على لوككِ. عدا عن ذلك، هو مناسب جداً لصاحبات الوجه الطويل، لأنه يسلّط الضوء على عرض الجبين. الجدير ذكره أيضاً، أن قصة غرة شعر رائجة بالحالتين، سواء كانت قصيرة أم طويلة. لذلك وإن كنتِ تتمتّعين بأسلوب جريء نوعاً ما، فالجئي إلى غرة قصيرة، يصل طولها إلى منتصف الجبين أو ما يعرف بالـBaby Bangs. أما إذا لم ترغبي بالمجازفة، فيمكنكِ أن تختاري غرة شعر متوسطة أو طويلة.

تسريحات شعر مع بندانه

5- قصة شعر قصير مدرج 

موضة قصات شعر 2020 قصة شعر صيف قصة شعر قصير مدرج أو ما يعرف بالـShang haircut، كانت ضمن صيحات الجمال في أوائل عام 2020 وبقيت حتى الصيف. ترتكز على الخصلات القصيرة التي تصل إلى حدود الكتف، والتي تأتي على شكل طبقات مع غرة أمامية. هذا الموديل اعتمدته الكثير من النجمات العالميات في الآونة الأخيرة، مثل Selena Gomez وJennifer Lopez وTaylor Swift. أنتِ بدوركِ يمكنكِ اختياره للوك مرح وعفوي! 

تريدين شعر جميل وصحّي؟ لأهمّ النصائح وأجدد المنتجات، حمّلي الآن تطبيق جمالكِ مجاناًعلى بلاي ستور أو آب ستور

فيديو قد تحبين مشاهدته

MyRelated قد يعجبك أيضاً