close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هذه المجموعة من هربل إيسنسز كفيلة بأن تحلّ مكان أغلب الخلطات الطبيعيّة للعناية بالشعر!

هذه المجموعة من هربل إيسنسز كفيلة بأن تحلّ مكان أغلب الخلطات الطبيعيّة للعناية بالشعر!جميعنا نتفق على أن الخلطات الطبيعية للشعر تحمل منافع عدة، وتساعدنا في الحصول على شعر صحي، لامع، كثيف وطويل. لكن في المقابل، قد تتطلب هذه الخلطات وقتاً منكِ ومجهود مضاعف لإحضارها وتطبيقها على شعركِ... فماذا عن استخدام مستحضرات للعناية بالشعر تتضمن كل هذه الخلطات الطبيعية ومنافعها؟ نحن نتكلم عن مجموعة هربل إیسنسز الكفيلة بأن تحلّ مكان أغلب الخلطات الطبيعية ومنحكِ عناية بالشعر لا مثيل لها!

ما هي المكونات الطبيعية التي تتميز بها مجموعة هربل إسينسز؟

أكثر ما يميّز مجموعة هربل إسينسز عن غيرها من مستحضرات العناية بالشعر، هي المكونات الطبيعية التي تحمل منافع جمّة على الشعر. من بين هذه المكونات، تتضمن مجموعة هربل إيسنسز صبار الالوافيرا، القادر على جعل شعركِ صحي 100%، هذا إضافةً إلى نبتات أخرى مثل البامبو ومكونات طبيعية تم اختبارها واختيارها من قبل الخبراء في الحدائق النباتية الملكية، كيو في لندن. هذا ليس كل شيء! مجموعة Herbal Essences المرتكزة على المكونات الطبيعية، تأتي بتركيبة خالية من السلفات Sulfate Free، مما يجعلها مستحضرات طبيعية، صحية ومثالية لشعر لامع وكثيف. ماذا تنتظرين لضم مجموعة هربل إيسنسز الطبيعية إلى روتين العناية بشعركِ، فقط بكبسة زر على موقع العلامة ستحصلين على المستحضرات التي ترغبينها، من شامبو، إلى بلسم وصولاً للزيوت الطبيعية التي تساعد على ترميم وترطيب الشعر.

للحصول على مجموعة هربل إيسنسز اضغطي على الروابط التالية:

فوائد المكونات الطبيعية الموجودة في مجموعة هربل إيسنسز

للخلطات الطبيعية فوائد عدة على الشعر، فكيف إذا كانت تدخل في روتين شعركِ اليومي عبر الشامبو، البلسم وزيت الشعر؟ حتماً ستحصلين على الشعر الطبيعي الصحي الذي لطالما حلمتِ به! إليكِ أبرز منافع مجموعة هربل إيسنسز على الشعر:

  • ترطيب الشعر.
  • تنعيم الشعر.
  • استعادة قوة الشعر.
  • تكثيف الشعر.
  • حماية الشعر.

للمزيد من التفاصيل عن مجموعة هربل إيسنسز زوري صفحة العلامة على انستقرام، فيسبوك وتيك توك.