close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هل أنتِ صاحبة شعر كيرلي؟ إليكِ 7 منتجات شامبو مخصّصة لكِ

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
إن كنتِ صاحبة شعر كيرلي وتريدين الحفاظ على نوعيّة شعركِ، فعليكِ إذاً عليكِ اتّباع روتين خاصّ بالعناية بالشعر وذلك بهدف المحافظة على التموّجات الطبيعيّة والجميلة. من بين الخطوات التي عليكِ أخذها في عين الإعتبار، نذكر استخدام الشامبو المخصّص للشعر الكيرلي. هذا المستحضر يلعب دوراً مهمّاً في منحكِ شعر كيرلي جميل وصحّي، من دون أن يكون ملبّد أو تسوده الخصلات المتطايرة المزعجة. في هذا المقال، سنقدّم لكِ 7 منتجات شامبو مخصّصة للشعر الكيرلي. اكتشفيها!

7 منتجات شامبو مخصّصة لصاحبات الشعر الكيرلي

شامبو L'ORĒAL PARIS Elvive Extraordinary Oil Curls Shampoo

شامبو شعر كيرلي لوريال باريسشامبو شعر الفيف من لوريال باريس يعمل كعلاج فعّال للخصلات الجافّة وهو مناسب جدّاً لكل شعر كيرلي. بفضل احتوائه على الزيوت، يساعد هذا الشامبو على تغذية كل شعر كيرلي وجعل الخصلات المجعّدة حيويّة وصحيّة.

تسوّقيه لدى موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 55 دولار

شاميو TRESEMMĒ Flawless Curls Shampoo

شامبو شعر كيرلي تريسيميشامبو تريسيمي مناسب لصاحبات شعر كيرلي إذ يرطّب الشعر ويعالج تشابك الشعر ليمنح الخصلات المموّجة مظهراً طبيعيّاً وجميلاً. يُذكر أن شامبو تريسيمي يحتوي على فيتامين B1 الذي يغذّي الشعر ويرطّبه.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 16 دولار

شامبو OUAI Curl Shampoo

شامبو شعر كيرلي أوويشامبو أووي يلعب دوراً مهمّاً في ترطيب الخصلات وجعل الشعر الكيرلي يبدو أكثر حيويّة وجمالاً! كما يساهم هذا الشامبو في المحافظة على الشعر المجعّد مع جعله ناعماً وخالي من الخصلات المتطايرة المزعجة.

تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز Harvey Nichols بسعر 29 دولار

شامبو RENĒ FURTERER Sublime Curl Activating Shampoo

شامبو شعر كيرليشامبو رينيه فورتيرير يصلح ألياف الشعر الكيرلي ليساهم بالتالي في إعادة الشكل المجعّد إلى الخصلات. كذلك، يلعب هذا الشامبو دوراً مهمّاً في التحكّم بتطايرات الشعر ليعالج بالتالي هذه المشكلة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 24 دولار

شامبو AVEDA Be Curly Shampoo

شامبو شعر كيرلي افيدابفضل احتوائه على بروتين القمح ومستخلصات الصبار، يساعد شامبو أفيدا في تنعيم الخصلات وتحديد الشعر الكيرلي أكثر فأكثر. كذلك، يمنح هذا الشامبو الشعر لماعيّة لا مثيل لها.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 43 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 41 دولار

شامبو CYNOS Curl Refreshing Shampoo

شامبو شعر كيرلييساعد شامبو سينوس في ترطيب الشعر وإعطاء الشعر الكيرلي حيويّة لا مثيل لها. كما يلعب دوراً مهمّاً في ازالة الخصلات المتطايرة لجعلها أكثر نعومة وجمالاً وذلك بفضل احتوائه على مستخلصات الشاي الأخضر.

شامبو REDKEN Curvaseous High Foam Lightweight Cleanser

شامبو شعر كيرلي ردكين شامبو ردكين ينظّف الشعر بلطف من دون تجريد الخصلات من الرطوبة كما يجعل الشعر الكيرلي مجعّداً بطريقة طبيعيّة ومن دون تلبّده. يُذكر أن شامبو ردكين يحتوي على زيت المورينجا الذي يحافظ على رطوبة الشعر.